عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2012, 12:11 AM   #21
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

عاجل الى دول الخليج / بقلم / المحامي أحمد هبيص


عاجل الى دول الخليج

التاريخ: الخميس 2 فبراير 2012 \ خاص (عنا) ابوحضرموت الكثيري

المحامي أحمد هبيص - الخميس الموافق 2 فبراير2012

ان المبادره الخليجيه لاتعني شعب الجنوب على الاطلاق الذي عقد العزم على المضي بتصميم ويقين راسخ في ثورتهالتحررية الظافرة حتى خروج الاحتلال اليمني الغاشم من ارض الجنوب لأن قضيته واضحةالمعالم ولا يمكن اختزالها في مبادرة هشة راعت مصالح دول الخليج بالدرجه الاولىتخوفا من قوم ياجوج وماجوج الذين يسرحون ويمرحون ويعيثون في ارض الجنوب الفساد بكلصوره واشكاله ولم ولن يعرفوا للمدنية سبيلا لأن طبيعتهم وتركيبتهم الاجتماعيةوالنفسية هكذا منذ خلق البشر حتى يوم البعث والنشور قتل ةتنكيل وسلب ونهب وغطرسةوكيد وغدر وامتهان للكرامة وفرض بالقوة لهويتهم الهوجاء تدميرا للانسان والارضوالثروة والحديث عن هذا سيستغرق ألف سنة لكن على دول الخليج أن تجرب الدخول معهم فيوحدة لمدة عام واحد وستعرف مدى معاناتنا من همجيتهم وغطرستهم وثقافتهم النتنةوصنائعهم القذرة.

ان قضيتنا قضيه استعاده وطن مسلوب وهويه تمارس ضدها حربشعواء بمغالطات حقيرة دنيئة ,نحن ايها الأخوة في الخليج بلد محتل ويجب عليكم اليومان تفهموا ذلك ومن حقنا طرد الاحتلال والعيش بحريه وكرامة في رحاب دولتنا التي غدربها باسم وحدة في منتهى القذارة والخسة.

ان استعادة دولتنا مطلب ابناءالجنوب وهذا المطلب لا رجعة عنه اطلاقا .. فاذا كنتم تتحركون وفقا لمصالحكم فانمصلحه شعب الجنوب تكمن في استعاده دولته, فالصراع بيينا وبين الشماليين هو صراعهويه و ثفافة والا لماذا فشل مشروع الوحده ويبذل الشماليون في سبيله مزيدا منالدماء ويتوعدون بالمزيد؟ انهم ورب الكعبة لايؤمنون بان الارزاق بيد الله فضلا عنايمانهم بحقنا في التحرر واستعادة دولتنا والادهى ان الدين يستخدم هنا لمصلحةثقافتهم القذرة فبالأمس اسمونا شيوعيين واليوم يسموننا شيعيين.

على حكام دولالخليج ان يتوقوا الله في ضمائرهم ويقولون كلمه حق ثم عليهم ان يفهموا اننا لننتراجع ابدا وان على الدحابشة ان يحاربوا الأجيال القادمة فكل مولود منا يولد صارخاتبا وسحقا للوحدة تبا وسحقا للاحتلال , لقد قررنا مصيرنا بأنفسنا وكل يوم نزداديقينا بأنه لاحل الا باستعادة دولتنا مرددين صباح مساء بصوت يعانق الشهب (ثورتناثوره شعبيه فجرها الشعب الجبار لا وحده لا فيدراليه برع برع يااستعمار)

أخيرا ثمة سؤال للخليجين وللأحرار في المعموره: ان كان نظامالاحتلال اليمني بنفسه قد اعترف باحتلاله وطننا الجنوب (جمهوريه اليمن الديمقراطيهالشعبيه) عام 1994م بحرب ظالمة فهل من حق الجنوبيين ان يحصلوا على استقلالهموالخلاص من دنس هذا الاحتلال أم ان الاحتلال يتم تجديدة بمبادرتكم التي نؤكد أنهاستتحطم على صخرة ارادة و صمود الشعب الجنوبي الأبي ؟ غدا بعون الله تعالى سنصنعالتاريخ وستنظرون فأن كان فيكم من ينصر المظلوم فالبدار البدار لا المبادةالمبادرة..

المحامي أحمد هبيص - خاص - وكالة أنباء عدن

جميع الحقوق محفوظة لــ وكالة أنباء عدن© ( عنا ) 2010 -2011
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس