عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2012, 12:51 AM   #74
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


باسندوة يستغرب من الحملة الإعلامية الموجهة ضده ويؤكد انها تهدف للإساءة الى تاريخه النضالي

الاربعاء 2012/04/25 الساعة 08:12:15

التغيير – صنعاء :

استغرب رئيس مجلس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة من الحملة الإعلامية الموجهة ضدة والتي قال انها تهدف للإساءة إلى تاريخه النضالي وسمعته ونظافة يده..

وقال باسندوة -لدى حضوره اليوم بصنعاء حفل تدشين المؤسسة الأهلية اليمنية التركية للتنمية "ان مثل هذه الابواق والاتهامات الباطلة لن تزيده إلا أصرار وعزيمة على مواصلة مهامه في كل ما يصب بمصلحة البلد والخير لابنائها.. مؤكدا انه على استعداد تام لأي مسائلة عن أي تصرف فيه إساءة لاستخدام السلطة أو أموال الدولة، وانه سيتعامل بكل شفافية وصدق مع الشعب اليمني في هذا الجانب.

ودعا باسندوة القيادة التركية الى الوقوف مع الشعب اليمني " وتكون لنا الدليل والمرشد في الطريق الذي يوصلنا إلى التنمية والنهوض وتحقيق تطلعات أبنائنا في غد أفضل ومستقبل مشرق" , معبرا عن تقديره لجمهورية تركيا وقيادتها على تجاوبها مع طلبات اليمن في الظروف الراهنة، وما أبدته من استعداد لتقديم الكثير من العون، ومن ذلك استقبالها لعشرات الجرحى لمعالجتهم في المستشفيات التركية، معربا عن تفاؤله الكبير بعلاقات اليمن بتركيا والتي كان لها مواقف ممتازة في مناصرة قضايا الشعوب العربية.

من جانيه أكد السفير التركي بصنعاء فضلي تشو رمان أهمية افتتاح هذه المؤسسة وهي الاولى من نوعها في تنمية آفاق العلاقات الثنائية بين البلدين ولما لها من دور فعال في بناء مجتمع وطني جديد، مؤكدا بأن السفارة التركية تدعم مثل هذا النهج.

وأوضح السفير أن المؤسسة الأهلية اليمنية التركية ستعمل على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من خلال الفعاليات التي ستنظمها في مجالات الثقافة والتعليم والاجتماع والسياسة والاقتصاد، مؤكدا ترحيب تركيا بالتوجهات المتزايدة للحكومة اليمنية والمتعلقة بتعزيز علاقات التعاون بينهما.
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس