عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2006, 09:52 PM   #7
باغوزه
باغوزه

افتراضي

اقتباس :
ثم يأتي بعد ذلك من نكن له كل الحب والأعزاز ويزيد اللطم على السقيفه وكأنها مكان موبوء!!!

مع التحية لاخى العزيز الشبامي :

ياسيدي الكريم انا لم ازيد اللطم ومواقفى مع السقيفة مواقف يشهد عليها الله ولم اكن فى يوما من الايام مع عيون المكلا وقد ناشدت مرارا وتكرارا ان نكون على حسن خلقنا وان نجعل من هذه الصفحات المرئية منبرا لتعاليم الكلمة الصادقة والرسالة الهادفة التى تحكمها اخلاقنا وادابنا وما كان فى معرض حديثى وتعقيبى على موضوع قصيدة عيون المكلا لخير شاهدا بان باغوزه على عكس مايقال عنه اننى ازيد اللطم .
لقد ودعتكم بكل ما احمله من ماضي جميل وذكريات طيبه وكسبت صداقات اعتز بها وانت منهم سيدى الكريم ولكنى سارحل بعيدا عن ايذاء الاخرون متمنيا لكم ولكل من ساهم فى ابتعادى نتيجة ظروف صعبة متمنيا التوفيق .

فهل ترى ان ماكتبته وهذه قصاصة منه هل ترى ان هذا لطم ؟

البداية : عزني فيك اسمك يامكان السقيفة .

بداية جدا رائعة رائعة رائعة

مسرح القلب كانت والمواقف طريفة
كان حلانها اهل النفوس العفيـــــــفة


كلام جميل جدا وابداع فى الوصف ورثاء لماضي السقيفة الجميل والعفيف والطاهر وللصورة الطيبة التى تميزت بها السقيفة . وهاهى الاخت عيون المكلا ترثى السقيفة بكلماتها العذبة .

وهل فى ماورد من خلال تعقيبي لطم ؟

[color=#66FF00]احب اقول لك اختى عيون المكلا ان السقيفة باقية وان الاقلام الطيبة والواعية والمثقفة والمسئولة لازالت موجوده وان المواقف والطرائف وخاصة باغوزه لازال موجود والايام القادمة ستشهد السقيفة ابداعات ومشاركات جادة بعيدة عن التحامل والتباغض والشتائم وما من شانه النيل من كرامة الانسان .
[/color]

لعلمك سيدي الكريم تدرك باننى لم انتقى من كلمات عيون المكلا الا ما يهمنى ويخصنى بدافع فني ولم اتطرق او اشيد بالكلام الذي يسئ للسقيفة فقد اخترت وامتدحت ابيات لاعلاقة لها بالذم والتهجم

شكرا لكم جميعا والى الملتقى ..

التعديل الأخير تم بواسطة باغوزه ; 01-23-2006 الساعة 10:00 PM