عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2013, 12:50 AM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه



أنباء عن لقاء مرتقب يجمع ناصر والعطاس بالمكتب السياسي للاشتراكي في القاهرة

| تأريخ النشـــر: الأربعاء, يناير 16, 2013 |

| الخبر | ياسر زيد


أفادت مصادر خاصة بأن انباء يجري تداولها في أوساط سياسية رفيعة أن الرئيس السابق علي ناصر محمد والمهندس حيدر ابو بكر العطاس واخرون من ضمنهم ممثلي عن الحزب الاشتراكي يريدون أستثمار المهرجانات المليونية لعقد لقاءات ومؤتمرات وكأنها تمثل شعب الجنوب بطيف واحد.

وقالت المصادر أن الاجتماع تقرر نهاية الشهر الجاري في القاهرة وسينظم إليهم كل من عضو المكتب السياسي ومسؤول الاشتراكي بالجنوب علي منصر محمد والقيادي “عبدالمجيد وحدين” رئيس الاشتراكي بحضرموت ومحمد حيدرة مسدوس وسليمان ناصر مسعود وصالح عبيد احمد غيرهم من قيادات المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني بالإضافة إلى عبدالرحمن الجفري ومحسن بن فريد.

وكان ”البيض” وضع في أخر مقابلة تلفزيونية عدد من الشروط لأي لقاء وقال “كانت لنا العديد من اللقاءات بالنمسا والمانيا وبيروت ولكن لم تخرج تلك اللقاءات بشيء وقال اننا لسنا كما يقول البعض مختلفين ولكن انا مع اي عمل ولقاء على اساس التحضير له من قبل شخصيات وكوادر جنوبية تعمل على التحضير لمؤتمر جنوبي عبر اعداد وثائق وميثاق شرف والتوافق هو الاستماع الى صوت الجماهير بالداخل وثلاث مليونيات كانت في اكتوبر ونوفمبر واليوم بخورمكسر .

واضاف البيض “لا نريد كلمة (ولكن) لانهم اتعبونا بتلك الكلمة” ورفض البيض اي لقاءات على غير هذا الاساس.

وأضاف: علينا دعم الثورة الجنوبية في الداخل وقياداتها من اجل حوارات كل قوى الاستقلال الجنوبية وهم الاساس الاول ونحن لهم عامل مساعد.تجاوز المأساة”


المصدر | الخبر
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس