عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2013, 12:41 AM   #9
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حد من الوادي [ مشاهدة المشاركة ]
الآن بث مباشرللوصول الوفود الى رابط قناة عدن لايف صوت التحريرواستعادت الكرامة والدولة من الاحتلال اليمني البغيظ؟

Aden Live Tv قناة عدن لايف بث مباشر

موكب حضرموت وشبوة وأبين يصل ساحة العروض بخور مكسر
عدن (عنا) -

لبى ابناء محافظات المهره وحضرموت وشبوة وابين دعوة فخامة الرئيس علي سالم البيض لاحياء الذكرى الذكرى الخمسين لثورة أكتوبر بزحف جماهيري فاق كل التوقعات لم يشهد له مثيل من قبل .

حيث انقسم المشهد الثوري للزاحفين الى قسمين موكب مستقبلين مكون من مديريات زنجبار وباتيس والحصن وموكب قادمين مكون من ابناء المهره وحضرموت وشبوه والمناطق الوسطى بأبين.

وانطلق موكب المستقبلين من مدريات باتيس والحصن وزنجبار ظهر اليوم الجمعة صوب مجمع حسان في زنجبار لينتظرو هناك القادمين من المهره وحضرموت وشبوه والمناطق الوسطى رافعين اعلام الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء مرددين الشعارات الثورية الرافضة لمخرجات الحوار وادوا عدد من الرقصات الشعبيه.

كما خيمت الاجواء الثورية والحماسية على المكان وكانت المفجاءة الكبرى عند قدوم موكب الزاحفين عصر الجمعة الى مجمع حسان الذين اذهلوا كل من حضر لاستقبالهم فلم يكن احد يتوقع هذا الحشد الكبير الذي تردد صدى هديره في اودية حضرموت وشبوه وجبال ابين ليلتحم موكب المستقبلين مع موكب القادمين ليصبح المشهد من اروع المشاهد الثوريه التي يشهدها الجنوب المحتل مروراً بمدينة زنجبار انطلق الموكب الجماهيري صوب العاصمه عدن بموكب جماهيري مثل السيل العرم اجتاز كل الحواجز الامنية الى ان استقر في ساحة العروض ليضيف مشهد وشكل ثوري جديد على ساحة العروض.


Read more: ظˆظƒط§ظ„ط© ط£ظ†ط¨ط§ط، ط¹ط¯ظ† (ط¹ظ†ط§) - ظ…ظˆظƒط¨ ط/////ط¶ط±ظ…ظˆطھ ظˆط´ط¨ظˆط© ظˆط£ط¨ظٹظ† ظٹطµظ„ ط³ط§ط/////ط© ط§ظ„ط¹ط±ظˆط¶ ط¨ط®ظˆط± ظ…ظƒط³ط±
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس