عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2014, 12:38 AM   #6
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

حضرموت المحتلة " رئيس الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت يؤكد التواصل مع سفراء الدول ، وعدم وجود ثقة في الحكومة (( فيديو ))


رئيس الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت يؤكد التواصل مع سفراء الدول ، وعدم وجود ثقة في الحكومة (( فيديو ))

-- نجم المكلا -المكلا / حسني غصان

بتاريخ 4 يناير, 2014


في لقاء أجرته معه مؤسسة بيان الإعلامية

رئيس الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت يؤكد التواصل مع سفراء الدول ، وعدم وجود ثقة في الحكومة


أجرت مؤسسة بيان الإعلامية بمحافظة حضرموت لقاء صحفيا مع الأخ سعود سعد الشنيني رئيس الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت أكد من خلاله بأن الحلف أتى بسبب الظروف التي مرت بها محافظة حضرموت من إقصاء وتهميش ونهب للثروات وغيرها ، وأنه حلف قبلي وليس سياسي وهو بادرة خير لحضرموت نتمنى أن يكون المرجع في جميع قضاياها .

وعن المبادرات الحكومية المقدمة لتنفيذ مطالب حلف قبائل حضرموت أكد الشنيني بأن الحكومة قدمت بعض المبادرات والموافقة غير أننا وصلنا لدرجة عدم الثقة ، وأنهم طالبوا السلطات بالتنفيذ على أرض الواقع لمعرفة حسن نيتهم حقيقة .

وقد أكد الشنيني بأن الهبة مازالت سلمية ، وأما القتال الحاصل هو في إطار الدفاع عن النفس نتيجة الاعتداءات التي تمت من قبل السلطات والناس لن يسكتوا عن حقهم ، وأن الحلف متماسك ولايوجد أية انسحابات .

و عن التأييد والدعم الإقليمي والدولي فقال ” نحن على تواصل مع الجميع وقد أرسلنا مندوبينا لمقابلة سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول والأمور مبشرة كما انه لدينا فرق منتشرة تقوم بالتواصل مع المنظمات الدولية في هذا الجانب.


التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح