عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2014, 10:54 AM   #155
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

حضرموت المحتلة " حلف قبائل حضرموت في بيانه رقم 52 يدعو كافة أبناء حضرموت الاحرار إلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم


حلف قبائل حضرموت في بيانه رقم 52 يدعو كافة أبناء حضرموت الاحرار إلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم

قراءة بتاريخ 21 أبريل, 2014

غيل بن يمين/الجنوبيه نت/خاص.

اصدر حلف قبائل حضرموت بياناً يدعو فيه كل ابناء حضرموت بمختلف توجهاتهم السياسية والاجتماعية ، أن يقفوا مع الحلف ومطالبه التي هي مطالب أبناء حضرموت قاطبة . وندعو أيضاً بقية المكونات السياسية والمدنية أن تحذو حذو هذه المكونات السياسية بإعلان تأييدها للحلف وإلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم في الريف والمدينة ووضع الايدي جميعا معاً ,لتأييد كل مايتخذه الحلف من خطوات تصعيدية والتي ينوي الحلف القيام بها في القريب العاجل كما جاء في البيان الذي تلقى الجنوبيه نت على نسخه منه جاء فيه:ــ


ببالغ الغبطة تلقى حلف قبائل حضرموت البيان الصادر هذا اليوم السبت 19/ابريل/2014م, عن بعض المكونات السياسية في حضرموت التي أعلنت تأييدها الكامل لمطالب شعبنا في حضرموت والتي عبر عنها حلف قبائل حضرموت في بيانيه التاريخيين بتاريخ 4/7/2013م و10/12/2013م باعتبارها الحد الأدنى الذي يجمع عليه الحضارمة والتي عمدت بدماء الشهداء بدءا ببارجاش و بن همام ومرورا ببقية شهداء حضرموت ، وعلى رأسهم الشهيدين المقدم علي بن حمد بن حبريش والمقدم سعد بن حمد بن حبريش مقدم الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت ,وبمعاناة الجرحى والمعتقلين الذين اكتظت بهم السجون والمستشفيات.


ولقد كانت حضرموت وستظل محور أهتمام أبنائها ، وعندها تذوب خلافاتهم ولأجلها يشمر الجميع عن سواعدهم من أجل رفعة شأنها والذود والدفاع عنها .

ولهذا فأننا في حلف قبائل حضرموت ندعو كل ابناء حضرموت بمختلف توجهاتهم السياسية والاجتماعية ، أن يقفوا مع الحلف ومطالبه التي هي مطالب أبناء حضرموت قاطبة . وندعو أيضاً بقية المكونات السياسية والمدنية أن تحذو حذو هذه المكونات السياسية بإعلان تأييدها للحلف .

كما نتوجه إلى كافة أبناء حضرموت الاحرار إلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم في الريف والمدينة ووضع الايدي جميعا معاً ,لتأييد كل مايتخذه الحلف من خطوات تصعيدية والتي ينوي الحلف القيام بها في القريب العاجل ,من أجل انتزاع الحقوق المشروعة للحضارم بمختلف الوسائل المتاحة بعد أن طال أمد التسويف والمماطلة عن تنفيذ المطالب على أرض الواقع وأصبح لزاما على الحضارم تصعيد هبتهم المباركة التي انطلقت في يوم 20/ديسمبر/2013م ولن تتوقف بأذن الله تعالى إلا بعد استكمال سيطرتهم على أرضهم وثروتهم.

المجد والخلود للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والحرية للأسرى والمعتقلين .. ولحضرموت العزة والكرامة والتنمية وحفظها الله من اي مكروه.

وعاش حلف قبائل حضرموت رمزا للعزة والشموخ وكبرياء كل الحضارم .

والله ناصر الحق بإذنه تعالى.

صادر عن/

حلف قبائل حضرموت

19/ابريل/2014م
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح