عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2006, 07:29 PM   #37
مايسه
عضو في حقوق الأنسان


الدولة :  عــــــــدن
هواياتي :  السباحة وكرة الطاولة
مايسه is on a distinguished road
مايسه غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويضة
يامايسة لاتتلاعبين بالالفاظ فما فعله الاشتراكيون المجرمون لم يفعله هتلر في اليهود ولاشارون في الفلسطينيين . الشمالي عندما يفعل جريمة فهي جنائية شخصية بحتة اما الاشتراكيين المجرمين فجرائمهم منظمة على شعب الجنوب المظلوم فاما وحدة وتبقى او الموت ولن نسمح لهم بالعودة مرة اخرى وشعار حماس يقول لو اخي شقيقي استولى على ارضي او على بيتي سأقاتله .ونحن انشا الله سنتفرغ لهم وسنأخذ بالقصاص العادل منهم فردا فردا . وهم معروفين واحد واحد لن نتنازل عن حقنا الشرعي واخر شيئ سنكتب صكوك باراضينا المغصوبة بأسم شماليين وهم سيأخذون بحقنا من مغتصبيها ... كل شعب الجنوب وبكل طبقاته كان كادح وكل شعب الجنوب وبكل طبقاته كان ضد الاستعمار وشارك في محاربة الاستعمار وفجأة يستولي الحثالات على السلطة ويحاربون المواطن ويشردونه واليوم حسن باعوم المجرم واشكاله وطنيين يامايسة .

حسن باعوم يطلب حقة الضائع (السحل )
باعوم حقه الضائع اغتصاب اموال الناس
باعوم حقه الضائع انتهاك عرض الناس
باعوم واشكالة يطلبون حقهم الضائع الاختطاف

كلا والف كلا لن يستلم باعوم ولامن هم على شاكلته السلطة الا على جثثنا وسيبقى الشماليون في وطنهم من صعدة حتى المهرة . لو يبولون ويخرون فوقنا ولن يفعلوها فهم افضل من الاشتراكيين العملاء .

وداعا للقهر الجماعي والى غير رجعة وسيبقى المواطن الجنوبي حرا طليقا الى ماشاء الله يسافر متى يشاء والى حيث يشاء ويعود الى ارضه مكرما متى شاء وداعا للانتفاضات الا انتفاضة اصحاب الحقوق المغصوبة وما أخذ بالقوة الباطلة لن يسترد الا بالقوة الشرعية. تختطفون مواطن جنوبي سنختطف واحد من عيالكم اول فقط كنا في صدمة ولم نكن مصدقين ان الذي فعلوه فينا هم من نعتبرهم ابناء جلدتنا فاكتشفنا انهم هم الاعداء الحقيقين لم يأتي احد من الشمال الى شبوة او المكلا او الشحر او سيئون للسحل والخطف والسجن واغتصاب الارض والعرض كلهم ممن كنا نعتقد انهم اخوة لنا فاهلا للشمالي في الجنوب فهو جنوبي لاننا لم نرى اي ضرر منه ووداعا للدكتاتورية الاشتراكية البغيضة .والخسيئ لمايسة ومن يؤيدهاومن تؤيدهم.

رايك وصل ونحترمــــــــه ولاتعليـــــــــــــــــــــــــــــــق !!
  رد مع اقتباس