المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


أحمد عمر بن فريد لـ «الأيام» بعد إطلاق سراحه بعد منتصف الليل في صحراء بئر أحمد:العمل

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007, 01:34 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي أحمد عمر بن فريد لـ «الأيام» بعد إطلاق سراحه بعد منتصف الليل في صحراء بئر أحمد:العمل



أحمد عمر بن فريد لـ «الأيام» بعد إطلاق سراحه بعد منتصف الليل في صحراء بئر أحمد:العمل على تخويف وترهيب الرجال.. هو عمل جبان لا يقوم به إلا أشباه الرجال


عدن «الأيام» خاص:
بعد أن تم إطلاق سراحه في ساعة متأخرة من بعد منتصف ليل أمس الأول، أدلى الناشط السياسي والكاتب في «الأيام» أحمد عمر بن فريد بتصريح للصحيفة قال فيه:


«مع توارد الأنباء عن اعتقال الأخ العزيز ناصر علي النوبة من منزله عصر يوم الأحد بطريقة همجية ووحشية وغير أخلاقية, ومع علمنا بإمكانية اعتقالنا بنفس الطريقة والأسلوب, أبلغت زملائي بأنني متوجه للاعتصام في ساحة الحرية بخور مكسر و بجاهزيتي للاعتقال في تلك الساحة بدلاً من أي مكان آخر ... وبعد مضي زمن قصير من وجودي في الساحة, توافد زملائي من مختلف مديريات عدن للتضامن معي, ومع استمرار وجودنا قرابة الساعتين تقريباً, أقنعني الزملاء بفائدة الخروج من الساحة... وما أن بدأنا مغادرتها حتى وصلت سيارات من الشرطة والأمن السياسي ,


حيث تابعت تحركاتنا سيارة نوع (هايلوكس غمارتين) موديل حديث زيتية اللون , تبعت سيارتي التي كان يصحبني فيها الأخوان علي محمد السعدي, وإياد ثابت الردفاني , واستمرت في تعقبنا في كل منطقة نتجه فيها في خور مكسر, وتبعتنا طوال الطريق البحري إلى حي عبدالعزيز في المنصورة حيث توقفنا بجانب (كافتيريا) لتناول طعام العشاء , توقفت بجانبنا ونزل منها شخص و ما هي إلا لحظات حتى وصلت سيارتان نوع أحدهما مرسيدس لون أزرق غامق رقم أمانة العاصمة (صنعاء) .. والتي خرج منها شخص بلباس مدني توجه صوب طاولتنا وخاطبني شخصياً طالباً مني الحديث الجانبي .. وبمجرد أن سألني عن شخصيتي حتى دفعني وآخرين معه إلى سيارتهم المرسيدس وجرى إقفالها بسرعة والانطلاق بها بسرعة جنونية للغاية حتى كاد أن يدهس المارة في طريقه.


اتجهت بنا السيارة إلى طريق مدينة الشعب, وبعد أن تجاوزنا محطة كهرباء المنصورة لاحظت وجود سيارة تتبعنا من نوع (برادو) بها شخص واحد , فشرع الشخص الذي اعتقلني بتوجيه لكمات إلى بطني وصدري وهو في حالة توتر شديدة, مستفزاً إياي بكثير من عبارات الغضب تجاه أعمالنا وكتاباتنا.. وخاصة فيما يتعلق بمقالي الذي تحدثت فيه عن كثرة اللجان.. بعدها توقفت السيارة ووقفت السيارة الأخرى بجوارنا, ونزل منها السائق وفتح الباب المجاور لي، وتحدث معي بلهجة عنيفة ثم أقفل الباب, وأمر بالتحرك.. فاتجهت بنا السيارتان إلى جوار كلية الحقوق - جامعة عدن- في المنطقة النائية , وتوقفت السيارة بينما كنت في حالة تماسك بالأيدي مع الشخص الذي بجواري ..


الذي كان يتوقف أحياناً ويعود للشجار في أحيان أخرى, وينزل من السيارة ويجري اتصالات ويعود وهكذا دواليك.. ثم اتجهوا بنا إلى مديرية البريقة فتوقفوا لنصف ساعة تقريباً قبل الجسر , ثم عادوا في الاتجاه المعاكس مرة أخرى , حتى أمام مدينة الشعب حيث عاد للمرة الثانية تجاه كلية الحقوق .. فتوقف لدقائق ثم أجرى اتصالات وتحركوا بنا باتجاه بئر أحمد وتجاوزنا نقطة عسكرية تابعة للواء 31 ميكانيك .. وتوغلوا بي في منطقة برية في منطقة بئر أحمد, ثم توقفوا وأخرجوني من السيارة..


وغادروا عائدين وتركوني في تلك المنطقة النائية الخالية من السكان وفي نحو الساعة الواحدة ليلاً.. فسرت على قدمي باتجاه النقطة العسكرية , ووصلت إليها وجلست مع أفراد النقطة الذين استغربوا روايتي, وتواصلوا مع قائدهم العقيد علي المطري الذي حضر على الفور مؤنباً إياهم على عدم أخذ رقم السيارة المرسيدس, وبعدها تواصلت مع أسرتي وزملائي من هاتف أحد الجنود حيث إن هاتفي الجوال لا يزال بمعية المختطفين .. وعدت إلى منزلي بصحبة العقيد علي المطري عند نحو الساعة الثانية والنصف ليلاً.

إن هذا العمل الجبان الذي قامت به مجموعة من البلاطجة, هو عمل مشين وغير إنساني ولا أخلاقي , ولا يمت لقيم الرجولة التي نعرفها بصلة , وإن كان ينتمي لقيمهم بكل الصلات والصفات.. لقد مثلت هذه الحادثة لي مأساة حقيقية , شعرت فيها أن لا قيمة حقيقية للديمقراطية ولا لحرية الرأي التي يتحدث عنها النظام كل يوم , وهي صورة مطابقة لجميع عمليات البطش التي يجابه بها النشطاء السياسيون وكتاب الكلمة والرأي الحر .. وهو عمل لن يثنينا عن مواصلة العمل وفقا لقناعاتنا وقناعات الأغلبية الساحقة من أبناء المحافظات الجنوبية الذين يتم التعامل معهم بمثل هذه الطرق التي تزيد من الاحتقانات في الأنفس وتعمل على تقطيع أواصر اللحمة الوطنية.. و يهمنا في هذه المناسبة أن نؤكد على مايلي :

أولاً : إن مثل هذه الأعمال الهمجية لن تؤدي إلى توقفنا أو خوفنا بل إنها ستزيدنا قوة وصلابة من أجل مواصلة نضالنا المشروع.

ثانياً: إننا نحمل المسئولية كاملة فيما حصل لنا محافظ محافظة عدن بالدرجة الأولى ومسئولي الأمن وأجهزة الأمن السياسي والأمن القومي باعتبارهم مسئولين مسئولية مباشرة عن حفظ سلامة وأمن المواطن, ومسئولين عما حدث لي باعتبار المجرمين عناصر تتبع أجهزتهم بلا أدنى شك وأطالب بضبطهم وتقديمهم للعدالة إن وجدت ومحاسبتهم وفقاً للقانون إزاء ما مارسوه ضدي.

ثالثاً : إنني أناشد جميع منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية والنقابات الحقوقية التضامن معي بالوقوف إلى جانبي أمام هذه الممارسات الإرهابية التي تتكرر كل يوم ضد أبناء المحافظات الجنوبية.

رابعاً: أتوجه لجميع أبناء المحافظات الجنوبية الشجعان في كل مكان بنداء الواجب الوطني والتضامن معي برفضهم هذه الممارسات والرد عليها بما يستحق ولا أشك لحظة واحدة في ذلك.

خامساً : أتوجه إلى العالم الخارجي .. الذي دون شك يراقب ويتابع جميع ما يحدث لي ولمختلف النشطاء والكتاب بضرورة إدانة هذه الأعمال القمعية , ومخاطبة النظام السياسي إزاءها وإدراجها ضمن الانتهاكات التي تحدث للبشر في اليمن .

سادساً : إلى جميع قبائل العوالق العليا والسفلى.. في المحافظات الجنوبية أتوجه بالنداء بسرعة الرد وإدانة مثل هذه البلطجة التي تمارس ضدنا وفوق تراب وطننا.

سابعاً: سنعمل وبالتنسيق مع جريدة الرأي الحر «الأيام» على عقد مؤتمر صحفي في القريب العاجل وسوف نعلن عنه في حينه.

ولله العزة من قبل ومن بعد».


تعليقات الزوار
yemenes roses
لا حول ولا قوه الا بالله | 9/4/2007 6:43:00 AM
اكيد كلنا نتضامن معك يا استاذ احمد ضد الاختطاف اللي تعرضت له,ولله الف حمد وشكر على خروجك من هذه المحنه بسلامه ,
--------------------------------------------------------------------------------

ابن باتيس
الاستاد احمد بن فريد | 9/4/2007 7:48:00 AM
انااحد ابناء اليمن الجنوبي سوف نقف الي جانبك بكل مانملك ضد البلطجية الغرباء عن الوطن
--------------------------------------------------------------------------------

المحتار
الفرج قريب | 9/4/2007 7:52:00 AM
وانت يابن فريد من سيارة الى سيارة وماعرفت تاخذ لوحة واحدة من السيارات ؟ اما انك تنتظر الحكومة تجيب حقك والله باتبطي
--------------------------------------------------------------------------------

عبد العزيز يحي محمد
تاييد مطلق لابن فريد | 9/4/2007 8:01:00 AM
لا يسعني وانا في جمهورية مصر العربية الا ان ابدئ تاييدي المطلق للاخ احمد بن فريد ورفضي الكامل للاساليب الهمجمية التى يمارسها بعض ازلام السلطة واجهزتها بحق اصحاب الراى والناشطين السياسيين الشجعان من امثال بن فريد وناصر النوبة والخيواني وغيرهم كثر فكن واثقا يا بن فريد انني وان كنت اختلف معك في بعض الرؤى الا ان دلك لا ولن يجلني لا اتعاطف معك ودلك تطبيق للمقولة فولتير : قد اختلف معك في الراى ولكنني على استعداد لادفع حياتي ثمنا لحقك في التعبير عن رائك وتقبل خالص تحياتي عبدالعزيز يحي محمد مصر 4-9-2007
--------------------------------------------------------------------------------

عبود الشحري
لابد من الثمن | 9/4/2007 8:34:00 AM
وماذا تنتظر ايها المجاهدوالقلم الحر من مثل هولاء الذين لايؤمنون بالديمقراطية الآً لهم وحدهم والكتابة لهم والتسبيح بحمدهم الا ترى اننا اصبحنا كالوافدين في وطننا .اين الحكومة بريئس وزرائها مما يحدث اليس من اختصاصة ذلك واين النواب ومجلسهم ايضاً مما يعتمل الا يسمعون اويرون ام ان هناك مغني جنب اصنج ولله العزة ولرسوله والمئمنون
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-2007, 01:54 PM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



منشور مطبوع يهدد رئيس تحرير «الأيام» بالتصفية الجسدية


«الأيام» متابعات:


منشور أسبوعي تحت مسمى «الدستور» يطبع في مؤسسة «الثورة» للصحافة والطباعة والنشر الرسمية- صنعاء، كرست عدده الأخير لهجوم سافر على «الأيام» ورسالتها الوطنية ومهنيتها العالية في التعامل مع المادة الخبرية بشهادة القارئ اليمني داخل الوطن وخارجه وكل الجهات محلياً بما فيها الرسمية وعربياً ودولياً، وهو ما عجز المنشور عن مجاراته وبلوغ المستوى الرفيع والمتطور والراقي الذي بلغته «الأيام».


لكن المنشور تمادى في هجومه الصارخ وراح يهدد وبصريح العبارة في عدده الأخير الأستاذ هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» بالتصفية الجسدية وبمباركة مؤسسة «الثورة» التي أجازت طبعه.


«الأيام» وهي تلفت الأنظار إلى هذا التهديد تعتبره بلاغاً إلى الإخوة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام والدولة برمتها والأجهزة الأمنية كافة، وتحملهم المسئولية الكاملة عن حياة الأستاذ هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» وأخيه مدير التحرير تمام باشراحيل أو أي فرد من أفراد أسرتهما.


تعليقات الزوار
فارس غانم
تضامن | 9/4/2007 3:01:00 AM
اسجل تضامني مع اسرة الايام والزميليين با شراحيل الذين رفدا بأدارتهما الصحفية لللأيام سوق الصحافة اليمنيه مدرسة جديدة بنقل اللأحداث من موقع الحدث وبمصداقية دون تجيير لطرف وهو ما يزعج بعض اطراف السلطة الشمولية في صنعاء وازلامها من الصحف الصفراء و النكرهومنها صحيفة الدستور والقائمين عليها من وكلاء التحريض على العنف نيابه عن الاجهزه القذرة ومع ذلك نقول لهم ستبقى الايام صوت ونبض الشارع اليمني من حوف للجوف
--------------------------------------------------------------------------------

الردفاني
كلنا باشراحيل | 9/4/2007 3:01:00 AM
اي خطر يهدد رئيس التحرير فانه يهددنانحن جميعا واي مكروة يصيبة فانة يصيبنا وعلى هدا فانه من المستحيل القضاء علينا جميعا لاننا كلنا الايام وكلنا فداء لها وللجنوب
--------------------------------------------------------------------------------

محمد مغترب في امريكا
هاذا ماجنينة من الوحدة | 9/4/2007 3:03:00 AM
جنينا من الوحدة فقط التهديد في القتل والسرقة ونهب اراضي الشعب في الجنوب وطمس هويتهم الشخصية فاذا كانت هاذي الوحدة فقط للطش والبطش وقتل من قال كلمة حق وسحق وطمس هوية ابن الجنوب فاحسن شي كل واحد يروح في حالة مثل قضية زواج زواج بلمعروف او تسريح بلحسان
--------------------------------------------------------------------------------

ديك الجن
يا جبل ما يهزك ريح | 9/4/2007 6:44:00 AM
لو يقدروا يعملوا شي كانوا عملوا هؤلا بس كلام وعمل حزازات بين ابناء اليمن الواحد يريدون يصطادوا وينهبوا ويسرقوا وبدون اي قانون لانهم متربين على السحت والسرقة والحرام واكل اموال الناس يخافون من كل جريدة تفضحهم ومن كل موقع الكتروني يشهر بهم الايام انشئت قبل ما يولدوا هؤلا الالسرق كلنا مع الايام كلنا مع النظام كلنا مع الوحدة كلنا مع با شراحيل وليكن نبراسا يضئ لنا الطريق
--------------------------------------------------------------------------------

موس الربيدي
usa | 9/4/2007 8:01:00 AM
اي اجهزه وطنيه تلج الى مثل هذه الاساليب الرخيصه في تهديد اصحاب الراي الحر يدل على هشاشة هذه الدوله التي تكاد تقولنا اخرسو ايه الا حرار ان رسالة الايام النبيله هي وطنيه ومفخره لليمن ان هذا المستوئ الرائع من العمل الصحفي الراقي يعتبر مكسب وطني يجب ان نقف اجلال لهولا الرجال الابطال الذينا يقفون خلف هذه العمل الصحفي الجدير بلاحترام . ان التهديد الرخيص يدل على ان الوطن بحاجه الى اكبر من التفير الجذري الاساليب التي كنا نعتقد ان عدن لم تصلها والكن اتضح . ان الفكر الاقصائي قد اخترق كل حيتنا لهذا علينا ان نعلن للراي العام ان اي يتهدبد بذه الشكل الخطير يعتبر تهديد لنا جميعنا
--------------------------------------------------------------------------------

صقر شبوه
احذرو ال باشراحيل | 9/4/2007 8:15:00 AM
نعم احذرو ال باشراحيل من يد الغدر والخيانه فانها لاتفرق بينااصحاب الاقلام الشرفا الذين هم بهذا السلاح الفتاك الا وهو القلم انما يدافعون عن الحريه والديمقراطيه الوهميه التي يدعيها النظام في اليمن استاذي العزيز هشام باشراحيل استاذي العزيز تمام باشراحيل نعم خذو حذركم فائن القوم يكيدو لكم فان اصابكم مكروه لاقدر الله فان شمس الحريه في جنوبنا الحبيب سوف تنطفي سيرو بارك الله بكم ودمتم مناصرين لحقوق المقهورين ونحن معكم حتى تشرق شمس الحريه
--------------------------------------------------------------------------------

عبود
كلمه حق | 9/4/2007 8:18:00 AM
القتل والتهديد اصبح كلمه مقولتها كلقتل بالفعل عندما يتم توجيه فوهه مسدس نحو شخص تعتبر جريمه اما الزمن الحاظر فلقتل متل شربه الماء فلافازع ولاخوف من الله على اقدام عمل كالقتل ولايحميك قانون ولانظام عندم تقول كلمه الحق امرهم لله الدى وضعوا الجنوب فى حظن القتل والتهديد الدائم طول مكانت كلمه الحق تخرج ياهشام نحن معك ضد كل ظالم والله ينصرك
--------------------------------------------------------------------------------

أميربكلمتي
دعوا القافلة تسير | 9/4/2007 8:26:00 AM
دعوا القافلة تسير ولاتنزعجوا بنبح الكلاب...! وكونوا على ثقة اخواننا الاجلاء الباشراحيل انه اذا صار لكم لاسمح الله شي فلن تصيروا جمره والا وقد كنا من قبلكم رماد...!
--------------------------------------------------------------------------------

يسرى: الامارات إمارة دبي
كلنا للايام والايام لنا | 9/4/2007 8:32:00 AM
هذا ما يسمى الحقد الاعلامي لان الايام دائماً في العالي فلا خوف الا من الله جل جلاله وهذا ما تعمل به جريدتنا الغاليه والحق حق والباطل باطل نحنا معكم قلباً وقالباً...
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-2007, 12:04 PM   #3
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي




يمن جديد .. ومستقبل أفضل
أحمد عمر بن فريد:



كان وسيبقى عشمي الكبير في كل ما حصل لي قبل يومين , من عمل ( همجي - وحشي ) غير أخلاقي ولا إنساني , هو ذلك الحب الكبير الذي انهمر وتدفق تجاهي من قلوب جماهير شعبنا الطيب المسالم المتحضر, فهاتفي الجوال لم يتوقف دقيقة واحدة عن الرنين أثناء اختطافي وبعد وصولي إلى منزلي .. حيث تلقيت العديد من مكالمات التضامن والتعاطف والمؤازرة من مختلف محافظات الجنوب بلا استثناء .. من داخل الوطن ومن خارجه .. وبالقدر الذي كانت فيه تلك الليلة التي اختطفت فيها مظلمة في جميع جوانبها , فإن عواطف الناس ومشاعرها كانت مشرقة ومبهجة ومعبرة عن حب حقيقي وليس مزيفاً أو مزوراً , وكان هذا الحب وسيبقى زادي .. ومصدر عزيمتي .. وتاج رأسي.



إن لي في قلوب أبناء ردفان والضالع ويافع وأبين وعدن ولحج وحضرموت والمهرة ما هو موجود لي في قلوب أبناء محافظتي العزيزة .. محافظة شبوة الباسلة , وعلى ثقة كبيرة ويقين تام, بأن من قام بممارسة هذا العمل البلطجي تجاهي لا يوجد له أي مكان في قلب أي إنسان في طول بلادنا وعرضها ولو حتى بمقدار خرم الإبرة .. إنه عمل جبان بكل المقاييس , وهو دليل على الإفلاس في كل شيء ... ولا شيء غير الإفلاس .

لقد فشلت الحكومة في أن تقدم لهذه المدينة العريقة (عدن) بيئة استثمار حقيقية , فشلت تماماً في أن تجعل من مختلف مناطق عدن.. مناطق حرة وجاذبة للاستثمار , وذلك بسبب فشلها الذريع في الحد من هيمنة القوى المتنفذة التي استباحت عدن .. ولذلك .. وأمام هذا العجز الكبير , فضلت أن تجعل من مناطق عدن مساحات لممارسة إرهاب الأحرار .. والتنكيل بهم , وهي حينما تقوم بذلك فإنها تستوفي كل الشروط الضرورية لجذب المستثمر .. والنافذة النكتة .. المفتوحة .

إن عملي السياسي وكتاباتي التي أعبر فيها عن رأيي الحر الشجاع, إنما تأتي مما لي من حقوق أقرها القانون والدستور , وكنت أعتقد أن هناك من يحترم هذا النظام وهذا القانون , وأنه وبموجب ذلك يستطيع أن يقدمني من يشاء إلى المحاكم وقراراتها إن جاءت ضدي .. لكنني لم أتوقع أن يرمي هؤلاء ورؤسائهم بنصوص الدستور والقانون في الصحاري المقفرة وفي الليالي المظلمة .. تماماً كما حدث معي , معلنين بذلك تدشينهم للعنوان الكبير .. يمن جديد .. ومستقبل أفضل !

كان يمكن لهذا الشعار أن يكون حقيقة , فيما لو تم جرجرة واحد فقط من عتاولة الفساد إلى المحاكم .. وكان يمكن لهذا الشعار أن يكون في مكانه الطبيعي, فيما لو تمت مصادرة ممتلكات منهوبة قام بنهبها متنفذ كبير في عدن أو سواها من قوت وحلال الضعفاء والمساكين وما أكثرها.. وكان يمكن أن يكون هذا الشعار محل احترام وتقدير الشعب فيما لو تم الكشف عن مصير مليارات الريالات التي تذهب إلى جيوب الفاسدين بلا أدنى حق .. وبلا أدنى مبرر سوى أنهم فاسدون .. وكان يمكن لهذا القانون أن يكون محط تقدير العالم الخارجي فيما لو التزمت السلطات بجميع القوانين والمواثيق التي تعهدت بها أمام المجتمع الدولي ثم تقوم بإنكارها ودوسها في ثنايا الظلام بمثل هذه السلوكيات الهمجية .

إن الصراع ما بين قوى الخير والشر, هو صراع أزلي وعلى مدى التاريخ البشري, ويمكن للشر وقواه المتخلفة أن تسيطر في لحظات معينة, ولكنها وبكل تأكيد هي لحظات قليلة .. ضعيفة .. ومهزوزة .. وعديمة الثقة بالنفس, ولكن الخير وقواه الحية التي ينبض في عروقها الحب والسلام دائماً ما تنتصر ودائماً ما يرتفع صوتها عالياً ومجلجلاً, ودائماً ما تكون لها الغلبة من قبل ومن بعد ... لأنها تمثل (الحق) .. وربنا .. رب العزة والجلال اسمه الحق , فكيف يمكن أن يجعل الباطل سيداً على الحق ..؟!! إنها معادلة إلهية .. لا يمكن أن تغير سيرورتها خفافيش الظلام .

إننا على العهد .. ماضون كالسيف .. لن نتراجع ولن نخضع ولن نستسلم , ولن يسكت صوتنا أو يخرسه أحد ونحن على ثقة مطلقة أن الحق سينتصر كما هو دائماً منتصر في يومنا هذا ... وإلى قيام الساعة.

رسالة رجل إلى الخاطفين :

أنتم تعلمون أن اسمي : أحمد عمر أحمد بن صالح بن فريد العولقي .. وأنا من محافظة شبوة ومن قبيلة العوالق .. فإن كنتم واثقين من أنفسكم فإنني أتحداكم أن تعلنوا عن أسمائكم وقبائلكم , لأننا في زمن يحتكم إلى هذا البيت الشعري :

ألا لا يجهلن أحد علينا

فنجهل فوق جهل الجاهلينا

[email protected]


تعليقات الزوار
عبود الشحري
التصدي | 9/5/2007 5:02:00 AM
ايها المجاهد الصامد احمد بن فريد انت تعلم ان اليمن كله مختطف من اقصاه الى اقصاه وخصوصاً الجنوب فلا تستغرب ان قاموا بخطفك انت شخصياً لأنك قد ضربت على وتر الغل الحساس في نفوسهم المريضة فهل الى نصدي وصمود من استمرار وهل لهذا القلم الحر من جريان.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آل الشسخ أبي بكر بن سالم عبدالقادر شريف مكتبة السقيفه 11 12-24-2012 06:19 AM
سيدنا محمد هل رايته ابوعبداللاه سقيفة الحوار الإسلامي 3 02-22-2010 09:44 AM
أغمي عليها مع أبنتها وبثوا الرعب في الحي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-15-2009 03:01 PM
قيام الليل شعار الصالحين ابوعبداللاه سقيفة إسلاميات 0 10-11-2009 08:24 PM
سويسرا تعتقل أحمد عمر بن فريد لترحيله ونبأنيوزتنفرد بالتفاصيل رهج السنابك سقيفة الأخبار السياسيه 3 10-05-2009 04:05 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas