المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


صفحات من ملف التاريخ الأسود للرابطة

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 10:13 PM   #21
انا الجنوب العربي الضحية
حال جديد

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة الجنوب [ مشاهدة المشاركة ]
نجيب قد أوضح ببيان منذ شهور أنه معه قطعه أرض بموقع مصنع الألبان السابق بخور مكسر وانها أعطيت له بعد ماتعب في الحصول عيها وبالإيجار . وبعدين كيف انت حاقد على الجنوبيين فمن له الحق اكثر في ارضيه بالجنوب نجيب قحطان وللا يحي دويد ودرهم نعمان واحمد الكحلاني وباقي الشماليين ؟ لكنكم تباركوا للشماليين وتستنكروا على الجنوبيين لهذا لن يوفق الله الجنوبيين وهم يحسدون بعضهم.
وبعدين مالك انت اذا اشاد ببورجي وللا علي الشاطر فهو حر وللا تشتيه يشيد بك انت وأنت جالس تحاول يائسا تشويه تاريخ الجنوب. انت مش جنوبي لأنك حقدت على نجيب ابن الجنوب لمجرد انه لاقى ارضيه بالايجار وثانيا انت تحاول تشويه تاريخ الجنوب فحاشا لله انك جنوبي فأنت شيطان تريد توقع بين الجنوبيين ومغفل من يجاريك فانتبهو ياجنوبيين لهذا الشيطان المسمى علي ابو حيدر وهناك من امثاله الكثيرين ومنهم ذلك الشيطان الذي يكتب ليشيد برابطة ابناء الجنوب ويشتم جبهة التحرير والجبهة القوميه والشيطان المسمى أنا الجنوب العربي الضحية الذي يريد يشوه صورة المناضل الكبير الرئيس الشهيد قحطان الشعبي حتى يوهم الجنوبيين بأن أهم وأشرف قادتهم عبر التاريخ كان عميلا ولصا ..يريدوا يشوهوا تاريخ الجنوب


لقد رفضت رآبطة الجنوب العربي أن تقوم بنفس الدور الذي قآمت به (( الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل )) .. مقآبل إستلآم السلطة من بريطآنيآ .. وأصرت على ضرورة قيآم مؤسسآت ديموقرآطية ينتخبهآ الشعب - طبقآ لتوصيآت الأمم المتحدة - تنبثق عنهآ حكومة مركزية لعموم الجنوب تتولى الحكم .

وأعتبرت الرآبطة أن هذآ هو السبيل الوحيد الذي يؤمن السلآمة .. والإستقرآر لدولة الإستقلآل .. ويجنب الشعب التطآحن الذي ذآق مرآرته بعد ذلك .

ذلك أن الرآبطة لم ترد قط أن تكون (( جهآز الإكرآه )) الذي يحكم الجنوب العربي .. حتى وإن كآن هذآ الإكرآه إلى الخير ..

ومآ كنآ نظن أن أحدآ آخر سيهرع إلى التهآلك على العرض البريطآني .. وسيوآفق على رفع رآيته على الدبآبآت البريطآنية التي دمرت الشيخ عثمآن .. وأقتحمت الصعيد وحــبــآن .

لقد كنآ نظن بالأخرين مآ نظن بأنفسنآ من (( الولآء )) لشعب الجنوب العربي .. والرغبة المتجردة في عزته وكرآمته .. وحقن دمآئه .. غير أن الشيوعيين حتى وإن كآنوا عــربــآ لآ تعوقهم الوسآوس الخلقية أثنآء الصعود إلى السلطة ..

كمآ لآ يعوزهم إختلآق (( الذرآئع والمسوغآت )) التي تبيح لهم إهرآق الدمآء .. وتنظيم حملآت التصفية .. في المجتمعآت التي يصلون اليهآ بالإرهآب .. والتآمر على مرآكز القوة .. والتأثير فيهآ .

إن إستعذآب القتل .. وتغذبة الضغآئن .. والمثآبرة على تنميتهآ والحث المستمر على حتمية التنآقضآت في المجتمع الوآحد .. والدعوة إلى تصفية هذه التنآقضآت بالعنف الثوري ..!



( من كتاب الجنوب العربي في سنوات الشدة )
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 11:06 PM   #22
أنة الجنوب
حال جديد

افتراضي

جالسين تنقلوا لنا من كتاب تافه كله أكاذيب وتلفيقات ظاهرة اسمه الجنوب العربي في سنوات الشدة! أنقلوا لنا من كتاب محترم لكاتب محترم حتى نناقشكم واضح؟ أما الرابطة فتاريخها الأسود معروف وأما الجبهة القومية فحررت الجنوب بالنار والحديد والكفاح المجيد ولو تجلسوا تزوروا ألف سنة لن تقلبوا الحق باطلا..واضح ياأنت الجنوب مش داري ايش؟!
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 07:37 AM   #23
سامية عامر
حال نشيط

افتراضي

المدعو أنا الجنوب العربي يقول((لقد رفضت رآبطة الجنوب العربي أن تقوم بنفس الدور الذي قآمت به الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل .. مقآبل إستلآم السلطة من بريطآنيآ ))!! ههههههههههههههههههه فمن هي رابطتك وماتأثيرها على الجنوب شعبا ومؤسسات حتى تعرض عليها بريطانيا السلطة؟؟ ياشيخ رح لك بلا تهريج وكلام فارغ فالجبهة القومية انما انتزعت السلطة على مستوى كل الجنوب بما في ذلك عدن فأرغمت (((أرغمت))) بريطانيا على الإعتراف بها في6نوفمبر1967بأنها السلطة الفعلية في الجنوب فبريطانيا لم تختر الجبهة القومية وانما سلمت السلطة رسميا لمن كان قد أخذ يمارسها فعليا على الجنوب...قلك الرابطة رفضت تتسلم السلطة وهي التي لم تكن تحكم سيطرتها حتى على متر مربع واحد من الجنوب ههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas