المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي


خاوي النشامى لا تخاوي مهابيل

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
قديم 01-10-2018, 08:47 AM   #11
ملقاط
حال نشيط

Exclamation

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
شخصيا أتفاعل مع ما أقرأ من شعر شعبي ، والقصيدة تفرض نفسها بحكم مبناها ومعناها وسلاستها ووحدة موضوعها ووضوح غرضها ، لا أتجه إلى شخص قائلها ، فإن أتى بها جيدة ، فهو صانعها وهو الجيد .
لذلك تجدني في صف المنتدى وأهدافه لا أهتم بشتيمة أو تجريح مبرقع لشخصي . ماذا قرأت في شعر القلم الناطق أيها الشاعر البدوي العميق؟

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن محمد سالم باقديم [ مشاهدة المشاركة ]
لا أتجه الي الشخص قايلها ؟؟
تحاسب الذره وتخطي عالجمل هو والقعود
انتظرني حفظك الله .. لي عوده

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن محمد سالم باقديم [ مشاهدة المشاركة ]

قبض على المــيــزان يــاســالـم عــلي
والــعـدل والـــمـيـزان ذمـه يــالاديـــب
شف في الخفاء اشياء خطاء ياصحابي
توقـعــك وطـريـق الـنــدم مـنـك قـريـب


لا أتجه إلى شخص قائلها



تقول حفظك الله انك لاتتجه الى اسم الشاعر ولا يهمك حتى التعرف على اسمه ولا التعرف عليه انما اهتمامك والتعامل مع النص الشعري .. وهذا نظرية خاطية .. قد توقعتك في خطاء بدون ماتشعر ولو عرفته اسباب وقوعك في الخطاء لااعترفت بذنب استعجالك في تعاملك معا مجهول ومتبرقع ولو كانت نصوصه الظاهره امامك رايعه ولكن تخفاك خوافي واشياء كثيره وتجهل امور عدة وهي توقع الشخص في الخطاء عندما تتكشف .. ولماذا لم توقف دقايق وتتساءل معا نفسك لماذا هذا المعرف المجهول قصايدة رايعه واستحب الاختفاء وهو مبدع .. انا اخالف رايك واقول انه ليس مبدع مهما اّتا بنصوص مذهله وهو متبرقع فلا احب الالتفات له ولا النقل له الا من باب مرور عابر من باب المجاملات وهذا حدث مني ومن الجميع .. هناك اشياء وعلامات استفهام عدة تلاحقة .. وان الادباء والمثقفين ونقاد الشعر يعارضونه على ذلك .. يالاديب سالم علي الصراحه راحه والتراث الحضرمي اغلا وانت الصريح النزيه واكرر عليك وعلى كل الادباء وواثق ان رايي الارجح
مادمت واثق انك مبدع ..
لماذا لم تظهر بااسمك
لماذا لم تظهر بااسمك
تكررت مني عمداّ

ياعالم هناك اشياء خفيه تجري في الفضاء المرئي المفتوح لايعلمها الا ذوات الدهاء والبصاير والالمام بالشعر .. اعذروني من الاباحه بها .. انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي رحمه للجميع ومنفعه ولا اقول اني كامل ف الكمال لله عزا وجل ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ماشرحته في المعرفات كلامك في عين الصواب وسيبقى الفسل والسفيه ومركب النقص في اسفل السافلين مكشوف .. الحديث طويل
واحسب كل نص جميل تحت اسم متبرقع في زمرة وموكب
مماذكرتهم تلاحقه انتقادات مهما كان سلوكه وابداعاته ضع السؤال لماذا لم يظهر ب اسمه وله الفخر .. هناك اشياء واعجباه ومن ذلك المنطلق والدرب السليم تكون رسالة المنتدى لك ولكل من قبض الميزان ونقح الصدق عاليه ذات فوايد .. قلت رايي بكل صدق والسموحه لامجال عندي لشعب وبني شعب .. ودي وتقديري لك وللجميع .

وارى انك منحاز للقلم الناطق فلماذا لم تكحمه بنصيحتك ان يظهر بااسمه الحقيقي او تلحقه بهجومك الادبي وانا افتخر واعتز ان القلم الناطق يظهر باسمه ورشدي له من حب وتقدير هو وغيره .

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن محمد سالم باقديم [ مشاهدة المشاركة ]
ملاحظه
لكل دوله عملتها
ريال سعودي
ريال يمني
دينار كويتي

وانت تعاملت معا عمله مالها مصدر معروف
كلام مجهول حر ماهو لحد صادر
وواجب على من خرج عمله يصدرها
الشاعر باحفي
يكتب اسمه وان لم يكتب اسمه فلن تقبل منك بكل تعاملاتك التي تحاول ان تجعل لك مبرر الا انك مصر عاكلامك ياصديقي العزيز .. ف وجب ان نسوي اعلان للادباء والمثقفين والشعراء ان يعملوا لانفسهم معرفات مجهوله ونبقى نتسأل لمن هذا المقال الادبي قالوا .. للقلم الاخضر .. لمن هذه القصيده الرايعه قالوا للقلم الاصفر والي اخره .. ونبقى نتعامل معا نصوص مجهوله وهذا الامر يعترضون عليه اهل الادب والثقافه والنقد وهو لا يجوز .. لاغير شل قلمك يالاديب وارشد كل مبدع ان يظهر ولك ولنا الفخر به وان لم يستمع شن عليه بقلمك الادبي هجوم الحق الادبي واللحقه بموكب من اشبعهم صياطك الادبي رشخ ادبي ماقراءناه وشاهدوه الكثير من المعجبين بك .. وارجوا ان لا تحب عوره عالقرين .. تحياتي لك








التعديل الأخير تم بواسطة ملقاط ; 01-10-2018 الساعة 09:24 AM
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 08:53 AM   #12
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

يستفيد من يحاورك أيها البدوي ، المقدم ،الشاعر الموهوب ، وليتك تعود إلى ردي رقم "3" وتقف عند خامسا. معرفة رجال الشرف والشهامة كنز ، ولا يتجاهل العبد لله رجال النخوة والفضائل ، لكن هنا المقياس في المنتدى يتحدد في عطاء العضو ، ويحدد عطاؤه شخصه وصفته ومنزلته ، ولو تذهب إلى مكان آخر ستقرأ عنوان: " هنا العضو يكتب نفسه " ، ولعل المدرجين في: " في مكان واحد " الذين كتبوا أنفسهم خير دليل . إذا ، القياس في المنتدى فيما يقدمه العضو من مشاركات مفيدة وما يبديه من حسن التعامل مع الأعضاء ، وما يظهره من طيبة وأريحية وحسن أخلاق .
• العضو الصريح بمعرف: " القلم الناطق " يختلف عن المعرف المبرقع ، فاﻻول شاعر مجهول الاسم معلوم ومقبول المنطق ، لم يسف في الكلمة ولم ينحدر بنفسه إلى قاع القاع ، والثاني مجهول الاسم ، بذيء المنطق وأنت أعرف وأخبر .
نتمنى أن لا نطيل في الكلام والمنتدى صاحب الكلمة الفصل ولا تظلم السقيفة أحدا ، فدعونا مع الكلمة الراقية وأنت من أهلها ، ودعوا علاقات الأعضاء تقوم على حسن التعامل وعلى الفضائل والنبل والأخلاق ، وأنت المقدم .
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة سالم علي الجرو ; 01-10-2018 الساعة 09:04 AM
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 09:07 AM   #13
ملقاط
حال نشيط

Thumbs up

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
يستفيد من يحاورك أيها البدوي ، المقدم ،الشاعر الموهوب ، وليتك تعود إلى ردي رقم "3" وتقف عند خامسا. معرفة رجال الشرف والشهامة كنز ، ولا يتجاهل العبد لله رجال النخوة والفضائل ، لكن هنا المقياس في المنتدى يتحدد في عطاء العضو ، ويحدد عطاؤه شخصه وصفته ومنزلته ، ولو تذهب إلى مكان آخر ستقرأ عنوان: " هنا العضو يكتب نفسه " ، ولعل المدرجين في: " في مكان واحد " الذين كتبوا أنفسهم خير دليل . إذا ، القياس في المنتدى فيما يقدمه العضو من مشاركات مفيدة وما يبديه من حسن التعامل مع الأعضاء ، وما يظهره من طيبة وأريحية وحسن أخلاق .
• العضو الصريح بمعرف: " القلم الناطق " يختلف عن المعرف المبرقع ، فاﻻول شاعر مجهول الاسم معلوم ومقبول المنطق ، لم يسف في الكلمة ولم ينحدر بنفسه إلى قاع القاع ، والثاني مجهول الاسم ، بذيء المنطق وأنت أعرف وأخبر .
نتمنى أن لا نطيل في الكلام والمنتدى صاحب الكلمة الفصل ولا تظلم السقيفة أحدا ، فدعونا مع الكلمة الراقية وأنت من أهلها ، ودعوا علاقات الأعضاء تقوم على حسن التعامل وعلى الفضائل والنبل والأخلاق ، وأنت المقدم .






التعديل الأخير تم بواسطة ملقاط ; 01-10-2018 الساعة 09:24 AM
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 02:42 PM   #14
حسن محمد سالم باقديم
عميد شعراء سقيفة الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
يستفيد من يحاورك أيها البدوي ، المقدم ،الشاعر الموهوب ، وليتك تعود إلى ردي رقم "3" وتقف عند خامسا. معرفة رجال الشرف والشهامة كنز ، ولا يتجاهل العبد لله رجال النخوة والفضائل ، لكن هنا المقياس في المنتدى يتحدد في عطاء العضو ، ويحدد عطاؤه شخصه وصفته ومنزلته ، ولو تذهب إلى مكان آخر ستقرأ عنوان: " هنا العضو يكتب نفسه " ، ولعل المدرجين في: " في مكان واحد " الذين كتبوا أنفسهم خير دليل . إذا ، القياس في المنتدى فيما يقدمه العضو من مشاركات مفيدة وما يبديه من حسن التعامل مع الأعضاء ، وما يظهره من طيبة وأريحية وحسن أخلاق .
• العضو الصريح بمعرف: " القلم الناطق " يختلف عن المعرف المبرقع ، فاﻻول شاعر مجهول الاسم معلوم ومقبول المنطق ، لم يسف في الكلمة ولم ينحدر بنفسه إلى قاع القاع ، والثاني مجهول الاسم ، بذيء المنطق وأنت أعرف وأخبر .
نتمنى أن لا نطيل في الكلام والمنتدى صاحب الكلمة الفصل ولا تظلم السقيفة أحدا ، فدعونا مع الكلمة الراقية وأنت من أهلها ، ودعوا علاقات الأعضاء تقوم على حسن التعامل وعلى الفضائل والنبل والأخلاق ، وأنت المقدم .

بالعكس نحن نستفيد من حوارك وطروحاتك يابولطفي اصبت واجدت ونواكب طروحاتك في ما قلت به ماهناك اختلاف في وجهات النظر الا في نقطه واحده حول اي معرف مهما كما وصفت انه حامل الاخلاق والسلوك الحسنه في تعامله .. لكن في الحقوق الادبيه والنصوص الشعريه لايمكن نتعامل معا نص من مجهول مهما حمل نصه من جمال حيث شرحت الاسباب لك سابق .. حوار جميل وختامها مسك ودي واحترامي لك
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 03:24 PM   #15
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

( انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي )
( ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ) - الشاعر المقدم حسن باقديم
.........
• كلما طال الحوار كلما استفدنا
أولا: العبد لله لم ينحدر وهو وضع المنتدى ورسالته فقط نصب عينيه طوال سنوات التجريح الشخصي ، وليتك تعلم أن تواصلي المستمر معك سببه اتجاهك الراقي أدبيا وحبك للتراث الحضرمي ، ذلك ما شهدت به قصائدك الموثقة وحميتك.لذلك فانطلاقتي من بيئة الأدب والثقافة والتراث ، ونحن بكل تواضع خلفه ، فأرجو أن لا تفسر خلاف الإثراء باعتراض لا يفرق بين العلو والمنحدر ، فأنت شاعر لك مدرستك الخاصة ولك المهابة أيها البدوي المحكوم لأعرافه البدوية النقية.
والله لما قرأت قولك انحدرت " خفت " من شيء عملته وأنا في غيبوبة.
سامحك الله يا صديقي
• أنا لست قاضيا لأحكم في هلاميات وانحرافات في فضاء إليكتروني يسلكها من تبرقع وانحدر بنفسه إلى الحضيض . العبد لله هنا ليقرأ أو يكتب فقط . يقرأ لمن يكتب كفائدة أدبيةومن يكتب يكتب نفسه ، فإما وشخص جدير بالاحترام أو أنه هوى بنفسه إلى قاع القاع..لا أدب ولا أخلاق .
• المقياس إذا ما نستفيد أدبيا ، وما يكتب يبرز صاحبه كشخص جدير بالاحترام والتقدير ، المغاضيف بدون أدب وأخلاق لا تصنع رجالا محترمين .
صراحتي قد تؤذي فتحمل ، وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه .
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 03:59 PM   #16
ملقاط
حال نشيط

Exclamation

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
( انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي )
( ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ) - الشاعر المقدم حسن باقديم
.........
• كلما طال الحوار كلما استفدنا
أولا: العبد لله لم ينحدر وهو وضع المنتدى ورسالته فقط نصب عينيه طوال سنوات التجريح الشخصي ، وليتك تعلم أن تواصلي المستمر معك سببه اتجاهك الراقي أدبيا وحبك للتراث الحضرمي ، ذلك ما شهدت به قصائدك الموثقة وحميتك.لذلك فانطلاقتي من بيئة الأدب والثقافة والتراث ، ونحن بكل تواضع خلفه ، فأرجو أن لا تفسر خلاف الإثراء باعتراض لا يفرق بين العلو والمنحدر ، فأنت شاعر لك مدرستك الخاصة ولك المهابة أيها البدوي المحكوم لأعرافه البدوية النقية.
والله لما قرأت قولك انحدرت " خفت " من شيء عملته وأنا في غيبوبة.
سامحك الله يا صديقي
• أنا لست قاضيا لأحكم في هلاميات وانحرافات في فضاء إليكتروني يسلكها من تبرقع وانحدر بنفسه إلى الحضيض . العبد لله هنا ليقرأ أو يكتب فقط . يقرأ لمن يكتب كفائدة أدبيةومن يكتب يكتب نفسه ، فإما وشخص جدير بالاحترام أو أنه هوى بنفسه إلى قاع القاع..لا أدب ولا أخلاق .
• المقياس إذا ما نستفيد أدبيا ، وما يكتب يبرز صاحبه كشخص جدير بالاحترام والتقدير ، المغاضيف بدون أدب وأخلاق لا تصنع رجالا محترمين .
صراحتي قد تؤذي فتحمل ، وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه .

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
( انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي )
( ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ) - الشاعر المقدم حسن باقديم
.........
• كلما طال الحوار كلما استفدنا
أولا: العبد لله لم ينحدر وهو وضع المنتدى ورسالته فقط نصب عينيه طوال سنوات التجريح الشخصي ، وليتك تعلم أن تواصلي المستمر معك سببه اتجاهك الراقي أدبيا وحبك للتراث الحضرمي ، ذلك ما شهدت به قصائدك الموثقة وحميتك.لذلك فانطلاقتي من بيئة الأدب والثقافة والتراث ، ونحن بكل تواضع خلفه ، فأرجو أن لا تفسر خلاف الإثراء باعتراض لا يفرق بين العلو والمنحدر ، فأنت شاعر لك مدرستك الخاصة ولك المهابة أيها البدوي المحكوم لأعرافه البدوية النقية.
والله لما قرأت قولك انحدرت " خفت " من شيء عملته وأنا في غيبوبة !!!؟.
سامحك الله يا صديقي
• أنا لست قاضيا لأحكم في هلاميات وانحرافات في فضاء إليكتروني يسلكها من تبرقع وانحدر بنفسه إلى الحضيض . العبد لله هنا ليقرأ أو يكتب فقط . يقرأ لمن يكتب كفائدة أدبيةومن يكتب يكتب نفسه ، فإما وشخص جدير بالاحترام أو أنه هوى بنفسه إلى قاع القاع..لا أدب ولا أخلاق .
• المقياس إذا ما نستفيد أدبيا ، وما يكتب يبرز صاحبه كشخص جدير بالاحترام والتقدير ، المغاضيف بدون أدب وأخلاق لا تصنع رجالا محترمين .
صراحتي قد تؤذي فتحمل ، وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه .

فاقد الشي لا يعطيه وأنت فاقد الذات والهويه والإنتماء ولا وطن لك .
فنصيحتي لك إبحث عن ذاتك أولا لتجد هويتك ثم أبحث عن وطن يحتويك وياويك .
وكفاك ما وصلت إليه من إنحطاط وإنحدار نتيجة نباحك بسبب وبدون سبب .
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 04:09 PM   #17
عصار
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن محمد سالم باقديم [ مشاهدة المشاركة ]
بالعكس نحن نستفيد من حوارك وطروحاتك يابولطفي اصبت واجدت ونواكب طروحاتك في ما قلت به ماهناك اختلاف في وجهات النظر الا في نقطه واحده حول اي معرف مهما كما وصفت انه حامل الاخلاق والسلوك الحسنه في تعامله .. لكن في الحقوق الادبيه والنصوص الشعريه لايمكن نتعامل معا نص من مجهول مهما حمل نصه من جمال حيث شرحت الاسباب لك سابق .. حوار جميل وختامها مسك ودي واحترامي لك

ماشاء الله عليك ياباقديم ايها الشهم العربي الحضرمي الأصيل فطنت الى اساليب هذا الجرو اساليبه الرخيصة والتصيد في الماء العكر وكان ردك عليه صاقة وعظمة تسكت نباحه
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 04:15 PM   #18
عصار
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
( وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه .

حين وضعنا رابط تحرشك بالتراث وهفواتك الفضيعة وفيها من عيوبك الكثير اقمت الدنيا وكأنك يالجرو النباح منزه هذا الرابط

  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 04:55 PM   #19
حسن محمد سالم باقديم
عميد شعراء سقيفة الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
( انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي )
( ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ) - الشاعر المقدم حسن باقديم
.........
• كلما طال الحوار كلما استفدنا
أولا: العبد لله لم ينحدر وهو وضع المنتدى ورسالته فقط نصب عينيه طوال سنوات التجريح الشخصي ، وليتك تعلم أن تواصلي المستمر معك سببه اتجاهك الراقي أدبيا وحبك للتراث الحضرمي ، ذلك ما شهدت به قصائدك الموثقة وحميتك.لذلك فانطلاقتي من بيئة الأدب والثقافة والتراث ، ونحن بكل تواضع خلفه ، فأرجو أن لا تفسر خلاف الإثراء باعتراض لا يفرق بين العلو والمنحدر ، فأنت شاعر لك مدرستك الخاصة ولك المهابة أيها البدوي المحكوم لأعرافه البدوية النقية.
والله لما قرأت قولك انحدرت " خفت " من شيء عملته وأنا في غيبوبة.
سامحك الله يا صديقي
• أنا لست قاضيا لأحكم في هلاميات وانحرافات في فضاء إليكتروني يسلكها من تبرقع وانحدر بنفسه إلى الحضيض . العبد لله هنا ليقرأ أو يكتب فقط . يقرأ لمن يكتب كفائدة أدبيةومن يكتب يكتب نفسه ، فإما وشخص جدير بالاحترام أو أنه هوى بنفسه إلى قاع القاع..لا أدب ولا أخلاق .
• المقياس إذا ما نستفيد أدبيا ، وما يكتب يبرز صاحبه كشخص جدير بالاحترام والتقدير ، المغاضيف بدون أدب وأخلاق لا تصنع رجالا محترمين .
صراحتي قد تؤذي فتحمل ، وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه .

[COLOR="Blue"]

اي منحدر راق لك فهمه لحتى قلت ماقلت وكتبت ماكتبت مفهومك خطاء حفظك الله
اخي ابولطفي ( انت تزعم انك تبلغ رسالة ادبية في بيتك الصغير وكلمة رساله ادبيه كلمة لها وزن ثقيل وجب علي وعليك وللمحب للادب والتراث والشعر والثقافة ان يتقيد بقوانين تلك الكلمة والسؤال
ممكن اعمل معرف مجهول وانضم القصايد الرائعه وهل جاز لك ولكل اديب ومثقف التعامل مع النص الجميل من معرف مبرقع وماادراك ان تلك النص ليس لي وانت وانا وغيرنا نقوم بمدح والثناء للنص اليس اننا وقعنا في خطاء ادبي يعارضه الادب والشعر الحضرمي الاصيل ويتعارض معا الرسالة الادبية ولماذا لم ترشد الرايع الجميل بالظهور وارشادك ادبي لكي تبنى نقل النصوص ذات الاعجاب على اسس واضحه ومنها وجب لكل حامل رسالة ادبيه الثناء بالنص وقايله وان رفض الظهور ف اعلم ان هناك اشياء كثيره وانه يتوجب عدم التعامل معا نصوصه /COLOR].. معا عدم انحدارنا لمبررات قوانين المنتديات التي سمحت للمعرفات ونتخذها ذريعه وقد وقعت الاخطاءت من الكل ولانرجوا فتح الماضي نحنا بصدى التصحيح مامدت تزعم بتبليغ رسالة ادبية معا لفت انتباهك لما رمزت له من اسباب في طروحاتي السابقة.. وهل سمح الادباء والمثقفين ونقاد الشعر الاشاده والمدح والثناء للنصوص الشعرية من كل مجهول متبرقع اريد الجواب حول ذلك

انا حديثي حول تلك النقطة والحوار معك ذو شجون اريد الجواب تحياتي

من محبه رمزت وحديثي معك من منطلق قوانين الادب

قبض على المــيــزان يــاســالـم عــلي
والــعـدل والـــمـيـزان ذمـه يــالاديـــب
شف في الخفاء اشياء خطاء ياصحابي
توقـعــك وطـريـق الـنــدم مـنـك قـريـب

التعديل الأخير تم بواسطة حسن محمد سالم باقديم ; 01-10-2018 الساعة 05:08 PM
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 05:05 PM   #20
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

قبضت الميزان ووضعت معرف سبورت في كفة ومعرف في عذب القوافي في كفة . لا مقارنة ولا تساوي ، فهل تريد مني التساوي بينهما؟
أجبني يا صديقي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas