01-10-2018, 08:47 AM | #11 | |||||||||||||
حال نشيط
|
|
|||||||||||||
التعديل الأخير تم بواسطة ملقاط ; 01-10-2018 الساعة 09:24 AM |
||||||||||||||
01-10-2018, 08:53 AM | #12 | |||||
شخصيات هامه
|
يستفيد من يحاورك أيها البدوي ، المقدم ،الشاعر الموهوب ، وليتك تعود إلى ردي رقم "3" وتقف عند خامسا. معرفة رجال الشرف والشهامة كنز ، ولا يتجاهل العبد لله رجال النخوة والفضائل ، لكن هنا المقياس في المنتدى يتحدد في عطاء العضو ، ويحدد عطاؤه شخصه وصفته ومنزلته ، ولو تذهب إلى مكان آخر ستقرأ عنوان: " هنا العضو يكتب نفسه " ، ولعل المدرجين في: " في مكان واحد " الذين كتبوا أنفسهم خير دليل . إذا ، القياس في المنتدى فيما يقدمه العضو من مشاركات مفيدة وما يبديه من حسن التعامل مع الأعضاء ، وما يظهره من طيبة وأريحية وحسن أخلاق .
• العضو الصريح بمعرف: " القلم الناطق " يختلف عن المعرف المبرقع ، فاﻻول شاعر مجهول الاسم معلوم ومقبول المنطق ، لم يسف في الكلمة ولم ينحدر بنفسه إلى قاع القاع ، والثاني مجهول الاسم ، بذيء المنطق وأنت أعرف وأخبر . نتمنى أن لا نطيل في الكلام والمنتدى صاحب الكلمة الفصل ولا تظلم السقيفة أحدا ، فدعونا مع الكلمة الراقية وأنت من أهلها ، ودعوا علاقات الأعضاء تقوم على حسن التعامل وعلى الفضائل والنبل والأخلاق ، وأنت المقدم . |
|||||
التعديل الأخير تم بواسطة سالم علي الجرو ; 01-10-2018 الساعة 09:04 AM |
||||||
01-10-2018, 09:07 AM | #13 | |||||||
حال نشيط
|
|
|||||||
التعديل الأخير تم بواسطة ملقاط ; 01-10-2018 الساعة 09:24 AM |
||||||||
01-10-2018, 02:42 PM | #14 | ||||||||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
|
بالعكس نحن نستفيد من حوارك وطروحاتك يابولطفي اصبت واجدت ونواكب طروحاتك في ما قلت به ماهناك اختلاف في وجهات النظر الا في نقطه واحده حول اي معرف مهما كما وصفت انه حامل الاخلاق والسلوك الحسنه في تعامله .. لكن في الحقوق الادبيه والنصوص الشعريه لايمكن نتعامل معا نص من مجهول مهما حمل نصه من جمال حيث شرحت الاسباب لك سابق .. حوار جميل وختامها مسك ودي واحترامي لك |
||||||||
01-10-2018, 03:24 PM | #15 | |||||
شخصيات هامه
|
( انت انحدرت بالموضوع الي منحر بعيد عن توجية سؤالي لك وتعارضي )
( ولكن لا اريدك تميل وتنحاز بوجهة نظرك الي جنب وتهاجم جوانب اخرى ) - الشاعر المقدم حسن باقديم ......... • كلما طال الحوار كلما استفدنا أولا: العبد لله لم ينحدر وهو وضع المنتدى ورسالته فقط نصب عينيه طوال سنوات التجريح الشخصي ، وليتك تعلم أن تواصلي المستمر معك سببه اتجاهك الراقي أدبيا وحبك للتراث الحضرمي ، ذلك ما شهدت به قصائدك الموثقة وحميتك.لذلك فانطلاقتي من بيئة الأدب والثقافة والتراث ، ونحن بكل تواضع خلفه ، فأرجو أن لا تفسر خلاف الإثراء باعتراض لا يفرق بين العلو والمنحدر ، فأنت شاعر لك مدرستك الخاصة ولك المهابة أيها البدوي المحكوم لأعرافه البدوية النقية. والله لما قرأت قولك انحدرت " خفت " من شيء عملته وأنا في غيبوبة. سامحك الله يا صديقي • أنا لست قاضيا لأحكم في هلاميات وانحرافات في فضاء إليكتروني يسلكها من تبرقع وانحدر بنفسه إلى الحضيض . العبد لله هنا ليقرأ أو يكتب فقط . يقرأ لمن يكتب كفائدة أدبيةومن يكتب يكتب نفسه ، فإما وشخص جدير بالاحترام أو أنه هوى بنفسه إلى قاع القاع..لا أدب ولا أخلاق . • المقياس إذا ما نستفيد أدبيا ، وما يكتب يبرز صاحبه كشخص جدير بالاحترام والتقدير ، المغاضيف بدون أدب وأخلاق لا تصنع رجالا محترمين . صراحتي قد تؤذي فتحمل ، وليت أحد يتجمل فيريني عيوبي ..مللنا من الكلام العام ، الفضفاص ، والكلام الذي يرسل على عواهنه • العبد لله هنا في وطنه الصغير " سقيفة الشبامي " ومن حقه الدفاع عن وطنه . |
|||||
01-10-2018, 03:59 PM | #16 | |||||||||
حال نشيط
|
فاقد الشي لا يعطيه وأنت فاقد الذات والهويه والإنتماء ولا وطن لك .
فنصيحتي لك إبحث عن ذاتك أولا لتجد هويتك ثم أبحث عن وطن يحتويك وياويك . وكفاك ما وصلت إليه من إنحطاط وإنحدار نتيجة نباحك بسبب وبدون سبب . |
|||||||||
01-10-2018, 04:09 PM | #17 | |||||||
حال نشيط
|
ماشاء الله عليك ياباقديم ايها الشهم العربي الحضرمي الأصيل فطنت الى اساليب هذا الجرو اساليبه الرخيصة والتصيد في الماء العكر وكان ردك عليه صاقة وعظمة تسكت نباحه |
|||||||
01-10-2018, 04:15 PM | #18 | |||||||
حال نشيط
|
حين وضعنا رابط تحرشك بالتراث وهفواتك الفضيعة وفيها من عيوبك الكثير اقمت الدنيا وكأنك يالجرو النباح منزه هذا الرابط |
|||||||
01-10-2018, 04:55 PM | #19 | ||||||||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
|
[COLOR="Blue"] اي منحدر راق لك فهمه لحتى قلت ماقلت وكتبت ماكتبت مفهومك خطاء حفظك الله اخي ابولطفي ( انت تزعم انك تبلغ رسالة ادبية في بيتك الصغير وكلمة رساله ادبيه كلمة لها وزن ثقيل وجب علي وعليك وللمحب للادب والتراث والشعر والثقافة ان يتقيد بقوانين تلك الكلمة والسؤال ممكن اعمل معرف مجهول وانضم القصايد الرائعه وهل جاز لك ولكل اديب ومثقف التعامل مع النص الجميل من معرف مبرقع وماادراك ان تلك النص ليس لي وانت وانا وغيرنا نقوم بمدح والثناء للنص اليس اننا وقعنا في خطاء ادبي يعارضه الادب والشعر الحضرمي الاصيل ويتعارض معا الرسالة الادبية ولماذا لم ترشد الرايع الجميل بالظهور وارشادك ادبي لكي تبنى نقل النصوص ذات الاعجاب على اسس واضحه ومنها وجب لكل حامل رسالة ادبيه الثناء بالنص وقايله وان رفض الظهور ف اعلم ان هناك اشياء كثيره وانه يتوجب عدم التعامل معا نصوصه /COLOR].. معا عدم انحدارنا لمبررات قوانين المنتديات التي سمحت للمعرفات ونتخذها ذريعه وقد وقعت الاخطاءت من الكل ولانرجوا فتح الماضي نحنا بصدى التصحيح مامدت تزعم بتبليغ رسالة ادبية معا لفت انتباهك لما رمزت له من اسباب في طروحاتي السابقة.. وهل سمح الادباء والمثقفين ونقاد الشعر الاشاده والمدح والثناء للنصوص الشعرية من كل مجهول متبرقع اريد الجواب حول ذلك انا حديثي حول تلك النقطة والحوار معك ذو شجون اريد الجواب تحياتي
من محبه رمزت وحديثي معك من منطلق قوانين الادب قبض على المــيــزان يــاســالـم عــلي والــعـدل والـــمـيـزان ذمـه يــالاديـــب شف في الخفاء اشياء خطاء ياصحابي توقـعــك وطـريـق الـنــدم مـنـك قـريـب |
||||||||
التعديل الأخير تم بواسطة حسن محمد سالم باقديم ; 01-10-2018 الساعة 05:08 PM |
|||||||||
01-10-2018, 05:05 PM | #20 | |||||
شخصيات هامه
|
قبضت الميزان ووضعت معرف سبورت في كفة ومعرف في عذب القوافي في كفة . لا مقارنة ولا تساوي ، فهل تريد مني التساوي بينهما؟
أجبني يا صديقي |
|||||
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
|