المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


اجب بــــ لا أو نعم ـــــــــــــ

سقيفة الفكاهه


 
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-03-2009, 09:51 AM   #1
نهدي والوفاء عهدي
حال متالّق
 
الصورة الرمزية نهدي والوفاء عهدي

افتراضي اجب بــــ لا أو نعم ـــــــــــــ

بدون فلسفه جاوب بــ لا او نعم ـــــــــــــــــــــ

:السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته ...


((هذه لعبه شيقه وبسيطه ))

كل من يدخل يرد على الشخص الذي قبله بـ لا او نعم

ويكتب سوآلا

اتمنا انها تعجبكم

انا ابداء اول ... بسم الله



هل ندمت_ي_ يوما على دخولك مجال الانتر نت؟
التوقيع :
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ـــــــــــــ أحلام وأمنيات كانت موجودة ـــــــــــــــ غازي عمر بن مهناء سقيفة عذب الكلام 7 01-13-2010 04:51 PM
ــــــــــ يقولوا؟ وماذا تقول؟ ـــــــــــــ غازي عمر بن مهناء سقيفة عذب القوافي 23 05-30-2009 10:26 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas