المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


اكتشف أين ستلتقي توأم روحك في دقيقة - الإختبار الذي تم إخفائه من طرف الباحثين الصينين

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 06-20-2016, 02:11 PM   #1
aymane1
حال جديد

اكتشف أين ستلتقي توأم روحك في دقيقة - الإختبار الذي تم إخفائه من طرف الباحثين الصينين

قام مجموعة من الباحتين في الصين بإنشاء اختبار شيق و ممتع و قد تم اختيار بعناية أكتر من 100 وجهة سفر للقاء نصفك التاني سوف يستطيع مساعتدك باختيار افضل وجهة او بلد يمكنك السفر اليهاو ذلك عن طريق طرح عليك بعض الأسئلة السهلة ك هل تسافر كتيرا؟ و ماذا ستفعل ان وجدت شيئ في احد المحلات التجارية و وجدته باهض التمن؟ الغ من الأسئلة التي ستستمتع في الإجابة عليها و التي عليك الإجابة عنها بعناية لتكون الإجابة محددة كما تريد.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الموقع بطبعه انجليزي و يطرح عليك الأسئلة باللغة الإنجليزية لكن لحسن الحظ يمكنك ترجمة الأسئلة (الأسئلة فقط و ليس الموقع بأمكله) إلى اللغة التي نتقنها جميعا إنها اللغة العربية كل ذلك عبر اداة يوفرها الموقع و التي ستجدها بأسفل هاته الأسئلة مباشرة


يمكنك الولوج الى الموقع من هنا


الموقع لا يكتفي بإختبار واحد فأكيد هناك إختبارات آخرى و في القائمة التالية اعرض لك اسمائها و روابط:

اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
http://www.arealme.com/left-right-brain/ar/


اختبار نسبة الذكاء 2014
http://www.arealme.com/iq/ar/


اختبار العمر العقلي
http://www.arealme.com/mental/ar/


رادار الشخصية الاحترافي
http://www.arealme.com/16types/ar/


أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟

ما هو العام الذي ولد فيه عقلك ؟
http://www.arealme.com/mental-year/ar/


ما هي المهنة المناسبة لك ؟
http://www.arealme.com/career/ar/
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas