المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


اجب بــــ لا أو نعم ـــــــــــــ

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 12-05-2009, 06:26 PM   #21
نجم الوادي
حال نشيط
 
الصورة الرمزية نجم الوادي

افتراضي

صدي تخربين
بنفسو
لا تستحين اسالي
التوقيع :
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 06:53 PM   #22
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي

فين السوال
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 06:56 PM   #23
نجم الوادي
حال نشيط
 
الصورة الرمزية نجم الوادي

افتراضي

السووال شرد وانا نخب وراه
هههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 06:58 PM   #24
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي


ونا اقول
حق مين السوال اللي مر من جبنا
بتحصله في الشارع الثاني
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:01 PM   #25
نجم الوادي
حال نشيط
 
الصورة الرمزية نجم الوادي

افتراضي

هههههههههههههه
مقبوله
والله مسكتوه
هل لديك شخصيه قويه
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:13 PM   #26
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي


نعم

هل ضعفت يوما ما
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:41 PM   #27
نهدي والوفاء عهدي
حال متالّق
 
الصورة الرمزية نهدي والوفاء عهدي

افتراضي

نعم

.

هل انت برجوازي
ههههههههههههههههها
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:49 PM   #28
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي

اس فيه صديق

هل تشاهد امباره الاتحاد والاهلي
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:55 PM   #29
نهدي والوفاء عهدي
حال متالّق
 
الصورة الرمزية نهدي والوفاء عهدي

افتراضي

no

هل زرت جزر الواق واق
خخخخخخ
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:57 PM   #30
نجم الوادي
حال نشيط
 
الصورة الرمزية نجم الوادي

افتراضي

والله ماعرف مكانه ولا زرته

هل انت محبوب من قبل البنات
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ـــــــــــــ أحلام وأمنيات كانت موجودة ـــــــــــــــ غازي عمر بن مهناء سقيفة عذب الكلام 7 01-13-2010 04:51 PM
ــــــــــ يقولوا؟ وماذا تقول؟ ـــــــــــــ غازي عمر بن مهناء سقيفة عذب القوافي 23 05-30-2009 10:26 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas