المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


لعبة اعترافاتكم

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 04-23-2014, 05:20 PM   #21
العكبرري
شاعر السقيفه
 
الصورة الرمزية العكبرري

افتراضي

اعترف اني مالقيت مشاركات جديدة
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2014, 04:05 AM   #22
ريحة المسك
مشرفة سقيفة عذب الكلام
 
الصورة الرمزية ريحة المسك

افتراضي

اعترف اننا مقصرين واجد بحق سقيفتنا وبالتواجد المستمر في اقسام السقيفه المختلفه
وننشغل بالاشراف في اقسامنا فقط
لاكن بالايام المقبله رح نكون اكثر تواجد انشالله
التوقيع :
* ريحة المسك *

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2014, 04:17 AM   #23
الزين يفرض نفسه
مشرفة القسم العام
 
الصورة الرمزية الزين يفرض نفسه

افتراضي

أعترف انّي ( لغبت )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-29-2014, 04:23 AM   #24
ريحة المسك
مشرفة سقيفة عذب الكلام
 
الصورة الرمزية ريحة المسك

افتراضي

ههههههههههههههه
سلاااااااامت قلبك زيونه من كل ما يتعبه ويلغبه
اتمنالك الفرح والسعاده والهناء يااااااارب
  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2014, 12:28 PM   #25
@بنت الباديه@
حال نشيط
 
الصورة الرمزية @بنت الباديه@

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاعترف اني نسيت شي اسمه منتديات
التوقيع :
{.. يَآإربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`

أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~
وأبـي لامِنْ غــدا جِسمي وِســطْ ذَاك الثَرى مَطــروح ... !

تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ وتيّسر لِي حِسَاباتي ~
  رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 12:51 AM   #26
الصمصومة
مشرفة سقيفة الحوار الإسلامي
 
الصورة الرمزية الصمصومة

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين يفرض نفسه [ مشاهدة المشاركة ]
أعترف انّي ( لغبت )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلنا لغبنا لكن الحمدلله على كل حال
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas