المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


تحميل ومشاهدة مباشرة مسرحية عبيد في التجنيد

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 10-13-2014, 09:12 PM   #1
السليم
حال نشيط

افتراضي تحميل ومشاهدة مباشرة مسرحية عبيد في التجنيد

مسرحية عبيد في التجنيد



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبيد في التجنيد، مسرحية كويتية عرضت على مسرح سينما السالميه بالكويت من إنتاج مسرح السلام عام 1993، تأليف: عبد العزيز المسلم، إخراج:عبد الرحمن المسلم ملخص المسرحية مسرحية اجتماعية كوميدية تلقي الضوء على التجنيد في الكويت في وقت عرض المسرحية، تتحدث عن بطل الشخصية (عبيد أو عبد الله) والقبض عليه لإدخاله إلى التجنيد، مواقف كوميدية ومضحكة وأخرى درامية تتحدث عن حال التجنيد والمجندين بشكل كوميدي، وعن تحرير دولة الكويت في عاصفة الصحراء. البطولة حياة الفهد، محمد السريع، خالد العبيد، مريم الغضبان، عبد الرحمن العقل، عبد العزيز المسلم، عبد الناصر درويش،عبد الرزاق خلف، فيصل بوغازي حقائق موضوع المسرحية كان جريئاً جداً في وقت عرضها لأنه يخص السلك العسكري ويعرض سلبيات وإيجابيات التجنيد. وقد كان افتتاح المسرحية بحضور وزير الدفاع آنذاك الشيخ علي صباح السالم الصباح. وكانت المسرحية تعتبر أضخم إنتاج لمسرح السلام في تلك الفترة، وكان فيها أول خدعة مسرحية تتمثل في هبوط طائرة هليكوبتر على خشبة المسرح، وعرضت لمدة ثلاثة شهور، وتم تغير اسم المسرحية من (إلى أين المسير) إلى (عبيد في التجنيد). جسد عبد العزيز المسلم في هذه المسرحية دور اعبيد الذي وجب عليه التجنيد الإلزامي، وقد أحدثت هذه المسرحية عند عرضها لأول مرة جلبة وبلبلة كبيرتين في الرأي العام الكويتي انتهت بإلغاء مجلس الأمة للتجنيد الإلزامي والخدمة العسكرية الإجبارية في الكويت.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مشاهده :

divxstream

http://divxstream.net/77q1hq70uuwy

played

http://played.to/csi9aj480r51

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحميل :

fileshd

http://fileshd.net/yrg7o9s2pmox

mediafree

http://mediafree.co/i9mxvwiefibh/Play_tagned.mp4.html

4upfiles

http://4upfiles.com/vewla3olgxqe

up07

http://up07.net/tvsw0aa1e9iv
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas