المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


تحميل ومشاهدة مباشرة مسرحية طاح مخروش

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 10-15-2014, 06:42 PM   #1
السليم
حال نشيط

افتراضي تحميل ومشاهدة مباشرة مسرحية طاح مخروش

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي مسرحية سياسية اجتماعية كوميدية من تأليف مبارك الحشاش وإخراج بدر محارب - عبدالناصر الزاير . عرضة في الكويت سنة 1993 وهي تعتير الجزء الثاني من مسرحية مخروش طاح بكروش . ولكن بشكل مختلف حيث تحدثة عن الأمور والمشاكل التي جاءت بعد التحرير مثل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالتعويضات والديون الصعبة وغيرها من المشاكل التي ناقشتها المسرحية بشكل كوميدي ) أبطال المسرحية أحمد جوهر الأدوار : بوجعبر - صدام حسين - بومناحي - أحمد راعي الدوانية طارق العلي الأدوار : لفته - علوش حنون - المذيع العراقي - عادل مسؤول التعويضات ولد الديرة الأدوار : بوطلال - حنون علوش - مواطن كويتي محمد حسن علي سلطان نواف الشمري بدر الطيار شعبان عباس

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مشاهده :

divxstream

http://divxstream.net/fmx9ptvzlazu

played

http://played.to/tqz876ompc7j

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحميل : fileshd

http://fileshd.net/yu7b9tsq9rbb

mediafree

http://mediafree.co/m44lbnmhyxrl/pla...hrosh.mp4.html

4upfiles

http://4upfiles.com/mqopnmzp26ad

up07

http://up07.net/r3tciin1j830

ملاحظة : الموضوع من انشائي وتم نشره فى اكثر من منتدى وتم اضافته هنا للفائدة وشكرا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas