المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


إيميل باكستاني !!!!

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 07-25-2009, 08:13 PM   #1
حضرمـي أصيل
حال جديد
 
الصورة الرمزية حضرمـي أصيل

افتراضي إيميل باكستاني !!!!

إيميل باكستاني


هع هع هع هع هع هع





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2009, 12:02 AM   #2
الدور القبلي
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الدور القبلي

افتراضي

الصورة ما ظهرت
اخي الكريم
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2009, 12:55 AM   #3
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمـي أصيل [ مشاهدة المشاركة ]
إيميل باكستاني


هع هع هع هع هع هع





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه

تشكر ياحضرمي أصيل أنتبه من الجوازات اكيد عادك ما بصمت
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله



  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2009, 02:02 AM   #4
أهوى حريضه
حال قيادي
 
الصورة الرمزية أهوى حريضه

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه
شئ خطييييييييررررررررر هههههههههههههههههههههههههههه
يسلممووو
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 07-27-2009, 07:10 AM   #5
alansary
حال جديد

افتراضي

the pssport is new but with out stamp
  رد مع اقتباس
قديم 07-29-2009, 09:30 PM   #6
abo abdullah
حال نشيط
 
الصورة الرمزية abo abdullah

افتراضي

هههههههههههههههههههههه
مشكور ياالحضرمي
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 07-31-2009, 06:23 PM   #7
عمر الذيب
شاعر السقيفه

افتراضي

لك الشكر على الجهد الذي بذلته
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيميل وصلني : لو عرفت منهم عشرة تبقى مثقف ! مطلوب مساعده الدور القبلي سقيفة الفكاهه 9 05-31-2009 07:06 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas