المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي


يا الشبامي نعلن لك نتيجة ترشيحات إختيار المشرفين !!

سقيفة عذب القوافي


موضوع مغلق
قديم 10-21-2010, 05:53 PM   #1
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي يا الشبامي نعلن لك نتيجة ترشيحات إختيار المشرفين !!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غير مسجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك شخصيا وأشكر كل من تفاعل مع هذه الفعاليات السنويه التي نجريها في سقيفتنا العامره !!
لقد وردتني العديد من الترشيحات والغريب في الأمر هناك مشرف أجمع عليه الجميع بشكل تام وبدون ان يختلف عليه أحد وهو محمد نور هذا المشرف المثالي الخلوق والذي سمى بالسقيفه الرياضيه بعد ان كانت مهمله وبدون كلل فأشكره حقيقة على كل جهد مبذول منه وأُحييه !!
هناك ايضا مشرف عليه شبه اجماع وهو باحرس 1970 حيث تم ترشيحه على سقيفة الحوار الإسلامي وأضيف اليه مشرف آخر وهو الحضرمي التريمي ، وهو ايضا تنوع جميل تتميز به سقيفتنا العامره !!
كذلك مشرف الأخبار السياسيه حد من الوادي!!
أغلب السقائف تم ترشيح مشرفين بعينهم وتقريبا لايوجد اي خلاف يذكر بها عدا 3 سقائف سيتم بها التصويت لإختيار المشرفين بها وهي
السقيفه العامه
سقيفة عذب القوافي
سقيفة الحوار السياسي
وقد تم تحديد المرشّحين من قبلكم بحسب عدد الأصوات التي حصلوا عليها ، باقي السقائف التي لم يكن بها تنافس شديد او بها شبه إجماع عل اختيار مشرفيها فهي كالتالي
1- The English Fo r u m سيكون المشرف بها محمد سعيد بن مخاشن
2- سقيفة الحوار الإسلامي سيكون هناك مشرفين لها هما باحرس 1970 و الحضرمي التريمي
3- سقيفة إسلاميات بإشراف همسات الأمل
4- سقيفة عذب القوافي (( سيتم وضع موضوع للتصويت على المرشحين ))
5- سقيفة عذب النغم والفن (( سيكون الإشراف شامل جميع السقائف الفرعيه )) بن الطيب الشبامي و محمد التميمي وصالح العمودي
6- سقيفة عذب الكلام إحساس حضرميه ونديم
7- عيادة الأسره الدكتور أحمد باذيب
8- سقيفة الأسره (( سيكون الإشراف شامل جميع السقائف الفرعيه )) الشباميه و عفاف و الدمعه الحزينه
9- سقيفة الحوار السياسي (( سيتم وضع موضوع للتصويت على المرشحين ))
10- سقيفة الأخبار السياسيه حد من الوادي
11- سقيفة الإقتصاد وقضايا المجتمع شيخ القبائل وسيكون مشرف قسم سياسه وإقتصاد وقضايا المجتمع الخليفي الهلالي
12- سقيفة تاريخ وتراث أبوعوض الشبامي وهو نفسه مشرف القسم كاملا
13- سقيفة سياحه وصور عاشق الوادي
14- سقيفة البرامج وصيانة الحاسب أمره بصمتي وريماس روزان
15- سقيفة الجوال حسون سبعين
16- سقيفة التصميم والجرافيكس السامل بن فهيد و منير بن هيازع
17- مكتبة السقيفه أبوإيمان وسيكون مشرف قسم التقنيه والعلوم رسول الغرام وقد تم إختياره من قبلي لمعرفتي الشخصيه بخبراته الواسعه في مجال التقنيه والهكرز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
18- سقيفة الفكاهه عاشق الصفراء
19- سقيفة الترحيب عبيد باحنان وسيكون مشرف قسم إستراحة السقيفه باغوزه ملك البسمه في سقيفتنا العامره
20- قسم المناسبات كاملا بإشراف حد من الساده
21- قسم الرياضه والشباب بإشراف محمد نور
سقيفة التميّز وقسم شؤون إداريه تحت إشراف المشرف العام
أبارك لمن تم إختيارهم من قبلكم هنا وأبارك أيضا مقدما لمن سيتم التصويت لهم في باقي السقائف والتي سنقوم بوضع مواضيع لكل سقيفه على حده هذا المساء وبها تصويت للمشرفين
التوقيع :
 
قديم 10-21-2010, 06:04 PM   #2
بن هاشم العطاس
حال نشيط
 
الصورة الرمزية بن هاشم العطاس

افتراضي

ماشالله تبارك كلهم قدها وقدود ويستاهلو ونقول لهم الف مبروك
ونتمنى ان يلتزمو بكل الشروط المطروحة مسبقأ وذلك للمصلحة
العامة وعدم المهترات واحترام اراء بعضهم البعض لاان الاختلاف
في الراي لايفسد لود قضية وانشالله نكون مكملين لبعضناء لماء فية
مصلحة البلاد والعباد 0
ولجميع تحياتي وانشالله تلحقهم البقية 0
التوقيع :
 
قديم 10-21-2010, 06:31 PM   #3
سالم محمد باعباد
حال قيادي
 
الصورة الرمزية سالم محمد باعباد


الدولة :  ديرة صباح ( الكويت )
هواياتي :  احب الشعر ؛ السباحه ؛ والرمايه ؛ ولم اركب الخيل
سالم محمد باعباد is on a distinguished road
سالم محمد باعباد غير متواجد حالياً
افتراضي

نسال الله التوفيق للجميع ونبارك لهم من هنا
تحياااتي
التوقيع :
=قال الشاعر
يا صاحب الهم إن الهم منفرج=أبشر بخير فإن الفـارج الله
اليأس يقطع أحيانا بصاحبـه=لا تيأسـن فـإن الكافـي الله
الله يحدث بعد العسر ميسـرة=لا تجزعن فـإن القاسـم الله
إذا بليت فثق بالله وارضَ به=إن الذي يكشف البلوى هو الله
والله مالك غير الله من أحـد=فحسبك الله في كـلٍ لـك الله
=للتواصل معي slmvip@hotmail.com
 
قديم 10-21-2010, 06:33 PM   #4
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

السؤال المهم أين موقع جابر عثرات الكرام .........؟
على بركة الله قواك الله يابالربيعة أتعبناك وأثقلنا عليك ولكن الفائده للجميع ومن والجميع
ومن اليوم ورايح أنا سكتم بكتم كفاني مشاغبه خلوني أهداء وآخذ وقت للأستجمام والراحة
في حمام سباحة أهل السياسة ...؛؛؛


جاكوزي؛؛؛؛؛
 
قديم 10-21-2010, 06:37 PM   #5
سالم محمد باعباد
حال قيادي
 
الصورة الرمزية سالم محمد باعباد


الدولة :  ديرة صباح ( الكويت )
هواياتي :  احب الشعر ؛ السباحه ؛ والرمايه ؛ ولم اركب الخيل
سالم محمد باعباد is on a distinguished road
سالم محمد باعباد غير متواجد حالياً
افتراضي

20- قسم المناسبات كاملا بإشراف حد من الساده
ذا ماعرفته هل هو من السادة من غير حد وحدود
 
قديم 10-21-2010, 07:25 PM   #6
محمد التميمي
حال متالّق

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ المشرف العام على سقيفة الشبامي
الإخوة إداري ومشرفي وأعضاء وزوّار سقيفتنا الغراء
نبارك ونهنئ أنفسنا بهذه الخطوة المباركة والمتقدمة في سبيل رقي وتطور هذا الصرح الثقافي الأدبي الكبير
اشكر جميع الإخوة الذين قاموا بترشيحي للإشراف على سقيفة عذب النغم وأشكرهم على حسن ظنهم بي

ولكني اتقدم للادارة الموقرة بالإعتذار عن قبولي لمهام الإشراف وذلك لعدم قدرتي بالقيام للمهام الإشرافية في سقيفة الشبامي
وسيبقى تواصلي بالسقيفة على ما عهدتموني عليه من عطاء لأجل إثراء تراثنا الحضرمي الأصيل وتوثيقه في سقيفتنا الحبيبة ليصل إلى كل أصقاع المعمورة عبر شبكة الإنترنت

ويقول المثل الحضرمي (( سُمر طارف ))

وفق الله الجميع لما فيه الخير
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-21-2010, 07:48 PM   #7
طالب النعماني
ابوراضي
 
الصورة الرمزية طالب النعماني

افتراضي

الف الف مبروك للجميع
وان شالله نشوف جميع السقايف مكتمله
التوقيع :
 
قديم 10-21-2010, 07:49 PM   #8
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
السؤال المهم أين موقع جابر عثرات الكرام .........؟
على بركة الله قواك الله يابالربيعة أتعبناك وأثقلنا عليك ولكن الفائده للجميع ومن والجميع
ومن اليوم ورايح أنا سكتم بكتم كفاني مشاغبه خلوني أهداء وآخذ وقت للأستجمام والراحة
في حمام سباحة أهل السياسة ...؛؛؛


جاكوزي؛؛؛؛؛


مبارك للسقيفة هذه الترشيحات والي الأمام

أخي الخليفي من كل قلبي أبارك لك هذه المهمة الصعبة

ولن أزيد على مقولة:

خير خلف لخير سلف.

النصحية:

الوطن للجميع معارضة وموالاه

سيظل جابر حامل مشعل الحق..مبارك للجميع .
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله



 
قديم 10-21-2010, 07:51 PM   #9
ابونورا
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية ابونورا


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


17- مكتبة السقيفه أبوإيمان وسيكون مشرف قسم التقنيه والعلوم رسول الغرام وقد تم إختياره من قبلي لمعرفتي الشخصيه بخبراته الواسعه في مجال التقنيه والهكرز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بهذه المناسبه نهنئ كل الحلان بقرب أنتهاء هذا العرس الديموقراطي المصغر بالسقيفه الشباميه ومبارك لكل من نال الثقه ولكن كما قال الخليفي (أين جابر العثرات ؟؟).

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع :
 
قديم 10-21-2010, 09:16 PM   #10
غالي الأثمان الأصلي
حال جديد

Talking

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
السؤال المهم أين موقع جابر عثرات الكرام .........؟
على بركة الله قواك الله يابالربيعة أتعبناك وأثقلنا عليك ولكن الفائده للجميع ومن والجميع
ومن اليوم ورايح أنا سكتم بكتم كفاني مشاغبه خلوني أهداء وآخذ وقت للأستجمام والراحة
في حمام سباحة أهل السياسة ...؛؛؛


جاكوزي؛؛؛؛؛

السؤال هو اين موقعك يامن عاديت اهل الحسب والنسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خليك تعرف حجمك ولاتطاول على اسيادك خخخخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوف ياحبيب الجماهير هارد لك
بايات
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas