المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


حضرمي يبا يتزوج الثانيه؛؛؛؛؛

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 09-14-2017, 12:07 AM   #1
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي حضرمي يبا يتزوج الثانيه؛؛؛؛؛

عوض الحضرمي قال لصاحبه أباك تشوف لي زوجه مليحه

قال صاحبه ابشر ماعليك إلا تعطيني 100 الف ولك عروس باتعجبك ولاشي زايد بارجعه لك

قال عوض تمام واعطاء صاحبه الـــ 100 الف والمهم تم العقد وفي يوم العرس ودخول العروس
على العريس شافها عوض سمينه وقال لبوك راعه يا صاحبي الظاهر معاد شي باقي من الــ 100


طبتم ؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2017, 05:26 PM   #2
الصمصومة
مشرفة سقيفة الحوار الإسلامي
 
الصورة الرمزية الصمصومة

افتراضي

واه بكم ماوحد ضحك هههههه
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 10-22-2017, 01:13 AM   #3
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمصومة [ مشاهدة المشاركة ]
واه بكم ماوحد ضحك هههههه

من هوه با يضحك يالصمصومه كل ابوهم يبون الزواج بس بهم الخوووووف من الزوجه الأوله

هههههههههه؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas