المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي



الناس أجناس - حد من الناس في طبعه غريب -

سقيفة اعلام ومواهب الفن اليمني


إضافة رد
قديم 07-25-2008, 03:33 PM   #1
moon almoon
حال متالّق
 
الصورة الرمزية moon almoon

افتراضي الناس أجناس - حد من الناس في طبعه غريب -

نعم للناس عدت أساليب
حد من الناس في طبعه غريب
لا هو عدوك ولا هو لك حبيب
هذا الاهداء لكافة حلان السقيفه والكلمات تحكي بما فيه الكفاية




الناس أجناس
الناس ما يعرفوا ما بي من التعذيب
عايش كأني غريب
في حب شفت الأعاجيب
دنيا عجيبة وبعض الناس بلا تهذيب
والقلب أصبح كئيب
من صدق ما هو أكاذيب
يا غارة الله بعد العز والترحيب
ولا صفاء لي حبيب
نعم للناس عدت أساليب
****************
الناس أجناس حد مثل الطبيب
يشفي الرمد ذي يصيبك والضريب
والخير والشر في اليوم العصيب
معك معك لا عهد لك ما يخيب
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
****************
وحد من الناس في طبعه غريب
لا هو عدوك ولا هو لك حبيب
ما تعرفه يوم يخطي أو يصيب
عجيب في أمر ذا الصاحب عجيب
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
****************
قال المجرب تكلم واعلمه
إن الصراحة أساس المكرمه
وان كان ما يفهمك با تفهمه
من غير شاهد ولا معكم رقيب
اسأل مجرب ولا تسال طبيب
****************
يا صاح يا الله من ذا قد شرع
ماشي على سور قلبي لا برع
قله يقول المثل لا من تفق
في الناس مخطئ ولا وحدك مصيب






التوقيع :

انت الزائر لمواضيعي رقم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-25-2008, 06:49 PM   #2
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down

أغنية رائعة حوت تشريحا لكوامن ونزعات النفس البشرية .

شكرا للأ خ moon almoon

غيابكم أحدث فراغا في السقيفة ، ونرجو الاّ يتكرر .

الناس في الدنيا معادن ياصديقي .

نحيلك إلى الأغنية التالية :

http://song.6arab.net/east/abobaker/...w-5ayaroony.rm


تحياتي .
  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008, 01:51 PM   #3
صالح العمودي
حال متالّق


هواياتي :  القراءة ، الموسيقى
صالح العمودي is on a distinguished road
صالح العمودي غير متواجد حالياً
افتراضي

عودا حميدا
اخي مون المون

شكرا على الاختيار الجميل
  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008, 05:59 PM   #4
سماره
حال نشيط
 
الصورة الرمزية سماره

افتراضي

[QUOTE=مسرور;275505][COLOR="Blue"][FONT="Microsoft Sans Serif"]أغنية رائعة حوت تشريحا لكوامن ونزعات النفس البشرية .

شكرا للأ خ moon almoon

حيـــــــــــــــاك الله ونورت السقيفه بعودتك00وهذي بعض الكلمات:-

الكبر لله ودوم بن آدم صغير000
مهما تعلا مكانه يرجع لأصله00من طين00
ربي خلقنا كيف نتغير 00دام الخطايا تزود طيننا بله00
إنسان مخلوق دايم طبعه يحير 00
تتبعخطاويه تلقا شغلة شعله00 أحيان
تلقا ضميرهصافي وخير000وأحيان من قسوتة مايعترف بأهله0
أختك سمااااره مع كل الود والتقدير
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008, 03:48 PM   #5
moon almoon
حال متالّق
 
الصورة الرمزية moon almoon

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرور [ مشاهدة المشاركة ]
أغنية رائعة حوت تشريحا لكوامن ونزعات النفس البشرية .

شكرا للأ خ moon almoon

غيابكم أحدث فراغا في السقيفة ، ونرجو الاّ يتكرر .

الناس في الدنيا معادن ياصديقي .

نحيلك إلى الأغنية التالية :

http://song.6arab.net/east/abobaker/...w-5ayaroony.rm


تحياتي .

شكراً لمرورك اخي الكريم مسرور وشعورك الطيب
  رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008, 03:57 PM   #6
moon almoon
حال متالّق
 
الصورة الرمزية moon almoon

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_alamoudi [ مشاهدة المشاركة ]
عودا حميدا
اخي مون المون

شكرا على الاختيار الجميل

المنصب مرحبا بك وبمرورك العطر

الله يسملك اخي فالحقيقه هي ليست غياب
ولكن مراجعة للنفس ومحاسبة لنزعاتها
فشكراً لك ومرورك الاجمل



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله واجازه في ابدعةلمولد النبوي القسام السقيفه الرمضانيه 0 09-10-2009 03:36 PM
فن الإصلاح بين الناس ابن سيناء الســقيفه العـامه 1 08-09-2009 05:17 PM
خطب ومواعظ ابن سيناء سقيفة إسلاميات 0 08-08-2009 09:42 AM
لا تنشغل بعيوب الناس باعراقي سقيفة الحوار الإسلامي 4 07-31-2009 06:20 PM
,,,,,,.....امران مهمان يشغلان بال الكثير من الناس .....,,,,,, ابن شبام الســقيفه العـامه 3 07-06-2009 01:23 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas