المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > شؤون عامه > سقيفـــــــــة التمـــــيّز
سقيفـــــــــة التمـــــيّز كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا


نظرات في الأمثال الشعبية الحضرميـــــــــــة !!!!

سقيفـــــــــة التمـــــيّز


إضافة رد
قديم 12-03-2009, 09:52 PM   #51
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

الشر يجي مره والعافيه دبي ذره**دبي ذره اي كمش النمله بطيئا يقال ذالك لتشجيع المريض والرفع من معنوياته
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 10:39 PM   #52
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

اخي محمد شكرا على التعقيب وهذ ا كله من عدم التاني ويقو المثل (الراضه من الرحمن والعجله من الشيطان )مع تحياتي(عبيد)
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 08:54 PM   #53
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

صاح من ابوه حملوه جده

التعديل الأخير تم بواسطة عبيدسالم باحنان ; 12-05-2009 الساعة 08:55 PM سبب آخر: ز
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 01:27 PM   #54
اابو صالح
شاعر السقيفه
 
الصورة الرمزية اابو صالح

افتراضي

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:00 PM   #55
الأميـــ الدلّوعة ـــــرة
حال نشيط
 
الصورة الرمزية الأميـــ الدلّوعة ـــــرة

افتراضي

في اللغة العربية المتخصصون يضيفون بعض الكلمات المتداولة بين الناس يجيزون الى المعاجم وسؤالى هو هل نستطيع ان نضيف امثال جديده ؟
شكرا لك .

التعديل الأخير تم بواسطة الأميـــ الدلّوعة ـــــرة ; 12-15-2009 الساعة 03:04 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 06:57 PM   #56
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

دعا القحاب ما يصل السحاب(يقوله الغير مكترث بمن يدعو الله عليه بدون ذنب اقترفه)
  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 09:55 PM   #57
همسة غلا
حال جديد

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
قديم 12-16-2009, 01:25 PM   #58
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

انشغ من ريمك يامسرور !!
انهالت الأمطار وامتلى الريم ماء (الريم =السطح )
وكل ينشغ من ريمه ؟؟

بمعنى كل واحد مشغول بهمومه ومشاكله

وقويتوا ؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 08:57 PM   #59
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

ان المثل الذي يقول من صاحب الساده ساد***وهوو عكس ما اجأ في المثل الذي يقول من سايرالمسبوب استب
  رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 09:03 PM   #60
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

بدر مايقدر الافي عماته يضرب في المستبد على الضعفأ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وثائق من استقلال الجنوب ( 1- 4) الثورة التي جعلت الشمس تغيب عن الامبراطورية حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 20 12-13-2009 07:09 PM
الالعـــــــــــاب الشعبية في حضرموت ....!! أبوعوض الشبامي تاريخ وتراث 7 11-08-2009 03:41 PM
أخطاء شائعة في فهم المسميات بين الرقصات الشعبية والالعاب الشعبية ..!! أبوعوض الشبامي تاريخ وتراث 16 05-15-2009 09:06 AM
عاجل : المقاومة الشعبية الجنوبية تسيطر على مدينة الحبيلين ومداخلها وتطرد قوات الامن م حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 2 05-01-2009 12:09 AM
الاشتراكي نت وكذبة أبريل !! حزب الوحدة الشعبية (حوشي) يعاود نشاطه في موسكو حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 04-02-2009 12:22 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas