المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!


دولة الجنوب العربي" الانتقالي اجتهد فأصبح رقم ... فأرونا ماذا عملتم انتم

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
قديم 01-04-2020, 12:09 AM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي دولة الجنوب العربي" الانتقالي اجتهد فأصبح رقم ... فأرونا ماذا عملتم انتم



الانتقالي اجتهد فأصبح رقم ... فأرونا ماذا عملتم انتم



2020-01-03 21:27
الانتقالي اجتهد فأصبح رقم ... فأرونا ماذا عملتم انتم
بأقلامهم
- الأنباء المتواترة من الرياض لا تبشر بخير
- سد الضالع المتين والفئران القارضة
- التدخل التركي بدعوة الشرعية..
- شبوة تموت تحت ارهاب حزب الاخوان
- هل تعرفون ماذا يعني تحرير الجنوب؟
- كنتيرة الموت في شبوة ... من هو المستفيد منها.


الانتقالي اجتهد حتى اصبح رقم صعب واصبحوا الأعداء يضعون له ألف حساب بمعنى الانتقالي استطاع أن يعمل شئ حسب قدرته وإمكانياته فلا يمكن أن يطلب منه أكثر من قدراته وطاقاته هكذا يقول الواقع وليس من المعقول أننا نطلب من الانتقالي ان يحقق لنا مافي رؤوسنا بالحرف مالم فهو أصبح لايمثل القضية الجنوبية هذا هراء وكلام غير منطقي .




السياسية لاتدار بقوالب جامدة قد تأتي بعض الأحيان مواقف أو أحداث لاتخدمنا ولهذا لابد أن نتعامل مع ذلك المتغير بنوع من الحكمة والمرونة مالم فإننا نلاقي انفسنا محاصرين في جزيرة .

انا هنا لست وكيل او محامي مفوض من قبل الانتقالي حتى ادافع عن بعض الأخطاء ولكني مواطن جنوبي يهمه مصحلة الجنوب ومصلحة الجنوب لا تقبل أن نفكك أو نحارب هذه الكيان الجماهيري الجاهز بينما نذهب نبحث في الحارات والأزقة والقرى عن قيادات أو كيانات جديدة .المثل يقول عصفور باليد ولا عشرة في الشجرة

والإنسان الواعي عليه أن يطالب أصحاب تلك المشاريع طرح روية واضحة أو بديل جاهز ثم يوضع مقارنة بينهما ساعتها من حقه أن يحكم

هذا جانب والجانب الآخر بعض الإخوة يطرحون حلول دون أن يمتلكون أوراق ضغط غير مدركين بأنه لولا الإنجازات الميدانية الذي حققها الانتقالي لما استجابة الأطراف اليمنية الجلوس مع الجنوبيين

اذا"المسألة واضحة والأهداف واضحة وهناك حقيقة يجب أن يعرفها الجميع وهي انه "اي سياسي لايستطيع أن يقنع الجماهير بما يريد فهو لا يعتبر سياسي ومن الأفضل له ترك الساحة السياسية لمن هو قادر على إقناع الناس" فلا داعي للمكابرة ومحاولة تحويل لغة الخلاف من وطني الى مناطقي لأنه من يذهب نحو هذا المنحى فهو صغير لايمكن أن يكون زعيم أمة أو شعب

عبدالواحد عثمان

التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas