المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!


احذرواعلام اليمن؟حوثية شرعية اصلاحية مسؤول بالشرعية يفتتح قناة فضائية تبث من تركيا

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
قديم 03-22-2020, 09:04 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

Thumbs down احذرواعلام اليمن؟حوثية شرعية اصلاحية مسؤول بالشرعية يفتتح قناة فضائية تبث من تركيا



2020-03-22 19:51:27

مسؤول بالشرعية يفتتح قناة فضائية تبث من تركيا


انطلق يوم أمس الأول البثّ الرسمي لقناة "المهرية"، والتي تبثّ من مدينة إسطنبول التركية، لتكون ثالث قناة تابعة لحزب الإصلاح تبثّ من إسطنبول بعد قناتَي "بلقيس" التي تديرها الناشطة الإخوانية توكل كرمان، وقناة "يمن شباب" التي يديرها وسيم القرشي عضو الدائرة الإعلامية للإصلاح.

وأوكلت الدول الراعية لتلك المؤسسات الإعلامية مهمة مهاجمة التحالف العربي والتحريض عليه بهدف إفشال دوره، وكذا مهمة التقارب مع الانقلابيين الحوثيين تنفيذاً لأجندات دولية في اليمن.

ويرأس مجلس إدارة القناة مستشار وزارة الإعلام مختار الرحبي، فيما أكدت مصادر متطابقة تحدثت عن أنّ وكيل محافظة المهرة السابق، سالم الحريزي، والصحفي الإصلاحي، فهد المنيفي، من أبرز القيادات التي تتقلد مناصب عليا في مجلس إدارة القناة.

ويبدو واضحا أن قطر لم تستطع اختراق الجنوب عبر مليشيات الإصلاح التي تموّلها بالمال والسلاح، وهو ما دفعها إلى إشهار سلاح الإعلام في محاولة جديدة لإثارة الفوضى في الجنوب، وذلك من خلال تمويلها قناة “المهرية” التي تبث من تركيا.

ولم تكتفي قطر بالحملات التي تقودها قناة “الجزيرة” ضد الجنوب وتحريضها المستمر على قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدا واضحاً أن هناك جملة من المخططات التي تستهدف الدوحة تنفيذها في الجنوب وهو ما دفعها لتمويل إطلاق قناة تستهدف الجنوب بشكل مباشر، بالإضافة إلى قناتي “بلقيس” التي تديرها الإرهابية توكل كرمان و”يمن شباب” والتي يديرها القيادي الإصلاحي الإرهابي وسيم القرشي.

وبدا واضحا أن قطر تسعى من خلال القناة الجديدة زيادة الهوة بين الشرعية والجنوب، إذ أنها أوكلت مهمة إدارتها إلى مستشار وزارة الإعلام اليمني، الإخواني مختار الرحبي، وهو يعد من أبرز أدواتها داخل الشرعية المخترقة من الإخوان، وكان له دور في التقارب الحالي ما بين الحوثي والشرعية، بما يعني أن القناة الجديدة ستطبق أجندة إيرانية أيضاً.



ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ | ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ط¨ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹط© ظٹظپطھطھط///// ظ‚ظ†ط§ط© ظپط¶ط§ط¦ظٹط© طھط¨ط« ظ…ظ† طھط±ظƒظٹط§
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
قديم 03-23-2020, 04:52 PM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



2020-03-22 20:44:55

لماذا تتعمّد الشرعية تعطيل الخدمات في عدن؟


توقف الخدمات في العاصمة الجنوبية عدن يبدو أنه متعمد، خصوصا عقب سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على العاصمة ليتوقف كل شيء نتيجة لفساد مستشرٍ في السلطة المحلية بعدن بقيادة سالمين وأفرع الوزارات التابعة للحكومة الشرعية.

وليتضح لنا المتهم بهذا "الانهيار الخدماتي" فإن علينا العودة إلى التصريحات في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث هددت الحكومة الشرعية بأنه عند سيطرة المجلس الانتقالي فإن الخدمات والرواتب (ستتوقف) وهو ما تحقق مؤخرا، وأشهرها تصريحات وزير الإعلام اليمني في سبتمبر من العام الماضي بـأن استمرار سيطرة القوات الجنوبية سينذر بكارثة مروعة وفق قوله، حيث أن تلك الكلمات تفسر الكثير وتعني تعمد الحكومة لإيقاف الخدمات وعدد من المرافق بحجة اتهام المجلس الانتقالي واللواء الزبيدي.



تدهور

تردت الخدمات، خاصة الكهرباء والماء، وكذلك سوء الأحوال المعيشية، وسط تجاهل من الجهات المعنية وحكومة الشرعية لاتخاذ إجراءات حاسمة تؤمن الخدمات العامة المختلفة، وعجزها التام عن إدارة البلد رغم سماح المجلس الانتقالي بعودة كافة وزراء الوزارات الأساسية والخدماتية، ولكن ذلك يبدو أنه لا يجدي نفعا مع شرعية "الفساد".

ويقول المواطنون إن الفساد وسوء الإدارة الذي أبدته الحكومات الشرعية المتعاقبة، كان خصيصا فيما يتعلق بملف الخدمات العامة.

وقالت مصادر سابقة إنه منذ حرب طرد الإخوان من عدن فإنه إلى جانب غياب الهيبة الإدارية فإن التدهور الخدماتي ازداد في الأشهر الأخيرة ويتزامن مع غياب الحضور والتواجد الشخصي للمحافظ سالمين واختلاط المهام وتداخل بعضها ببعض في مرافق الشرعية التي اتخذت من الحرب الأخيرة مبررا لإهمالها وتدهورها وعبثها المتكرر بمؤسسات الدولة.



إدارة عن بعد

مسؤولو شرعية الفنادق، الذين تركوا العاصمة عدن ليتسكعوا في فنادق الرياض تارة وفنادق الدوحة والقاهرة وإسطنبول تارة أخرى، ولتتحول وزاراتهم ومرافق الدولة الحكومية إلى وزارات وحكومة "فيسبوكية" لا نسمع عنها وعن قراراتها إلا في مواقع التواصل ووكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

ورغم أن تنقل الوزراء في عدن بات مسموحا منذ أشهر، إلا أن أغلبهم يتنقلون من دولة وأخرى بينما العاصمة عدن تنهار خدماتيا وتعيش في تردٍ في الأوضاع على مستوى كافة الأصعدة.

"إدارة عن بُعد" هكذا وصف الكاتب الصحفي أنس السعدي متسائلا: "كيف يستطيع محافظ يتنقل بين عدن والقاهرة وغيرهما ويمتلك ضعفا قياديا وغيابا تاما لدوره أن يقود العاصمة نحو بر الأمان؟". مؤكدا أن سالمين جزء من منظومة كبرى لفساد الحكومة بإدارة الملف الخدماتي".



الانتقالي يتدخل

وكعادتها تبرّئ الحكومة اليمنية نفسها من أي مسؤولية للأزمة التي تشهدها عدن والمحافظات، لتلوم المجلس الانتقالي الجنوبي الذي بذل كل ما بوسعه للحفاظ على الخدمات والأمن في العاصمة.

وفي المقابل تنبه المجلس الانتقالي لتهرب الشرعية وسعى لتوفير الخدمات والأمن حتى وصفته وسائل إعلام محلية بعبارات منها "يد تطهر الأرض وأخرى توفر الخدمات".

وتدخل المجلس بشكل سريع لحل الأزمات التي واجهت المواطن العادي الذي عانى من ويلات فساد عناصر الإصلاح الإرهابيين، ما جعله ذراعاً أميناً لتطهير الأرض وآخر لتوفير لخدمات.

وقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالإشراف على وصول مادة الديزل للمحطات الكهربائية، والمتابعة والتنسيق من القيادة المحلية لانتقالي المحافظة مع القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لتوفير شتى الخدمات وكذلك زيادة الإجراءات الأمنية.

من جانبها قالت مصادر خاصة إن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تدخلت لوقف الفساد والعبث التي تعانيه قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بسبب محافظها أحمد سالم ربيع، والذي بات فساده على مرأى ومسمع من الجميع.

حيث عقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اجتماعا طارئا مع وكيلي العاصمة عدن، الأستاذين محمد سعيد سالم ومحمد سعيد المفلحي.

وناقش الانتقالي أثناء لقائه مع وكيلي العاصمة عدن التحديات التي تواجه عمل المحافظة في عدد من الأصعدة خاصة في الجوانب الخدمية التي تمس المواطن البسيط وتنعكس سلباً أو إيجاباً على حياته، موجها بضرورة مضاعفة الجهود واضطلاع كل مسؤول بواجباته ومهامه تجاه المواطن الذي يتطلع إلى وضع أفضل ويعلق آماله في أن تشهد الأيام المقبلة انفراجات في شتى المجالات تؤدي إلى رفع المعاناة عن كاهله وتسهم في إرساء دعائم الاستقرار والتنمية والحياة الكريمة.



ماذا يدور؟

مصادر خاصة كشفت أن هناك من يتعمد إقصاء الشخصيات الوطنية في عدن وإيقاف رواتبهم الأمر الذي يترتب عليه توقف المرافق والمؤسسات وانتشار الفساد.

وقالت المصادر إن فسادا مهولا يتم في مكتب رئيس الجمهورية من قبل المدعو العليمي، حيث يتعمد سحب الصلاحيات من القيادات العدنية البارزة وإعطاء الصلاحيات لشخصيات فاسدة لتمرير صفقات الفساد والتلاعب بالخدمات وهو ما يحدث حاليا في العاصمة عدن.

وأضافت المصادر أن هذه التوجيهات والتعليمات الصادرة من الرئاسة وكذلك من موظفين في رئاسة الوزراء طالت عددا كبيرا من القيادات والمرافق في العاصمة عدن وعلى رأسها ديوان عدن، حيث أنه تم إقصاء وتهميش كافة الوكلاء والشخصيات الجنوبية والمستقلة وفي المقابل الإبقاء على الفاسدين وناهبي المال العام وإعطاء الصلاحيات لشخصيات كالمدعو فهمي نعمان والذي كان يعمل مستشارًا قانونيًا في ديوان المحافظة ولكن المحافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي أمر بإيقافه عن العمل، ليعود بعدها نعمان إبان عودة سالمين وليزداد نشاطه وأتباعه في الفترات الأخيرة.

ذات المصادر أكدت أن هناك من لا يريد الاستقرار للعاصمة عدن ويود استمرار انفلات الأوضاع والتدهور الخدماتي، وعددت المصادر أسماء لشخصيات في الحكومة لها صلة قوية بالسلطة المحلية التابعة لسالمين وحاشيته في العاصمة عدن وتقوم بتسليمه التوجيهات والأوامر كرئيس الوزراء السابق "بن دغر" ونائب الرئيس علي محسن الأحمر ومدير مكتب رئيس الجمهورية "العليمي".

أخيرا.. وعلى وقع استمرار تدهور الخدمات في العاصمة عدن، وتصاعدها مؤخرا يجب على الحكومة الشرعية أن تعي بأن آمال الشارع العدني بأدائها قد انتهت وأنها يجب أن تبدأ بتطبيع الحياة وفتح صفحة جديدة وإعادة تفعيل الخدمات وتجنب سياسات العقاب الجماعي وإهمال المؤسسات والمرافق.

ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ | ظ„ظ…ط§ط°ط§ طھطھط¹ظ…ظ‘ط¯ ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹط© طھط¹ط·ظٹظ„ ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ظپظٹ ط¹ط¯ظ†طں
  رد مع اقتباس
قديم 03-25-2020, 05:48 PM   #3
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



اخبار المحافظات

خيانة جديدة تعرضت لها السعودية من حزب الإصلاح .. 30 إعلامي تابعين للجزيرة يدخلون المملكة


2020-03-25 06:35
خيانة جديدة تعرضت لها السعودية من حزب الإصلاح .. 30 إعلامي تابعين للجزيرة يدخلون المملكة
شبوه برس - خـاص - اليمن


كشف رئيس تحرير صحيفة الأمناء الأستاذ عدنان الاعجم عن خيانة جديدة لحزب الاصلاح الاخواني ضد المملكة العربية #السعودية .




وقال الاعجم في تغريدة له على "تويتر" تابعها محرر "شبوه برس" :‏ أن حزب الاصلاح ادخل أكثر من ثلاثين اعلامي من قناة الجزيرة الى المعسكرات بالحد الجنوبي للمملكة والتي يديريها ضباط تابعين للحزب.



واضاف أن مهمة الصحفيين كانت لتجهيز الفلم الوثائقي "الموت على الحدود" السعودية الذي بثته قناة الجزيرة القطرية مؤخرا .



واختتم الاعجم أن هذا ذليل قاطع على خيانة حزب الاصلاح ضد المملكة.
  رد مع اقتباس
قديم 03-31-2020, 11:43 AM   #4
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



الإنفصاليون والزمن الأغبر..!


الثلاثاء 31 مارس 2020 10:11 صباحاً
علي العمراني



على مدى سنين عبأ الإنفصاليون الكثير من الشباب الأغرار ضد وحدة المجتمع اليمني والكيان والأرض والدولة اليمنية، وعملوا على إرهاب من يعارضهم وقمعه ، وقالوا في الوحدة مالم يقل مالك في الخمر..! وهدفهم الحقيقي هو الاستحواذ والتسلط على أي جزء من الوطن بكيفية مناطقية فجة وفوضوية، وبدعم الأشرار والأعداء من خارج الحدود، والإنفصاليون في هذا لا يختلفون عن الحوثيين، وقد يفوقونهم أحيانًا.

ظلت وحدة اليمن تشكل الأساس المتين لمشروعية دولة اليمن الديمقراطية الشعبية، وقوة الجذب في تلك الدولة اليمنية الفتية لكل أحرار اليمن وطلائعه في كل مكان من الأرض اليمنية.

ويرفع الانفصاليون اليوم علم تلك الدولة اليمنية الوحدوية المحترمة،جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية،لكنهم يتعاطون مع اليمن حضارة وثقافة وتاريخ ومستقبل،باعتباره الخصم والعدو، ويبثون الكراهية لكل ما هو يمني،ويتنكرون لاسم اليمن الخالد العريق المفدى ،وكيانه الواحد،وهويته،ويقولون إنهم ليسوا يمنيين، وأنهم يبتغون قيام الجنوب العربي، الكيان البائد الذي تبناه الإستعمار الأجنبي البغيض خدمة لمصالحه، وهو كيان انقسامي انفصالي، حتى في المناطق اليمنية التي كانت محتلة،حيث لم يكن يتضمن ذلك الكيان المسخ، شرق اليمن، حضرموت والمهرة.

منذ سنوات يعَد الإنفصاليون أهل الجنوب بالمن والسلوى، فلما انقلبوا على الدولة والرئيس وحكومته، وقتلوا حرسه الرئاسي،واستفردوا بعدن، عرف الناس حقيقة مشروعهم، القائم على القتل والفوضى والجشع والطمع والأنانية الشخصية والمناطقية.. ونتيجة لذلك يتمنى المواطنون اليوم في عدن،عهودا ولت، ومضت، مع أنها لم تكن نموذجا، ولكنها ليست بسوء المهيمنين على مقدرات الأمور فِي عدن وبعض محافظات الجنوب اليوم.

يستحيل أن يترك اليمنيون للحوثيين في صنعاء وأقرانهم في عدن، تحديد مصير اليمن، وكليهما،الحوثيين وأقرانهم الانفصاليين، يخدمون أجندات الطامعين الخارجيين في اليمن، القديمين والجدد.

في زمن الفوضى والحروب الأهلية، يدخل الطامعون من الخارج على الخط، ويجدون ضالتهم في أشكال من النوع الرخيص المبتذل الذي نعلم ونخبر ونرى، من بني جلدتنا، للأسف.

زمن أغبر بالفعل..


جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}
  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020, 11:28 PM   #5
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



‏قيادي في الانتقالي يكشف مهمة "قناة المهرية" وممولها وينتقد صمت التحالف


الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - الساعة 10:38 م


عدن تايم / خاص.

كشف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي عن مهمة "قناة المهرية" وممولها، منتقدا صمت التحالف عن سياسية القناة.


وقال العولقي في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "قناة المهرية تمولها المخابرات القطرية ومهمة القناة استهداف الدور السعودي بالذات في المهرة واستهداف دور الإمارات"، مضيفا : "العجيب ان هذه القناة تستضيف مسؤولين تابعين للشرعية التي يدعمها التحالف ليهاجمون التحالف!".
وأشار :"اللوم مش على قطر، اللوم على من جعل تحالف عظيم مهزلة بالنسبة لقطر وإخوان اليمن".

وأردف : "بل ان رئيس مجلس إدارة قناة المهرية التي تشتم السعودية والإمارات ليلا نهارا مستشار في وزارة إعلام الشرعية اليمنية ويستلم 5,000 دولار شهريا لحد اليوم".
وقال العولقي : "لا تتعبوا انفسكم بنصيحة التحالف لان التحالف مرتاح بهذا الوضع على ما يبدو ويتكيف مع العدو أكثر من الصديق".

الجديد بالذكر أن قناة المهرية، أطلقت في 20مارس2020م، بثها الرسمى والمباشر، من تركيا، ومديرها الإعلامي في حزب الإصلاح الإخواني مختار الرحبي، وهو مستشار سابق في الرئاسة اليمنية، ومستشار وزير الإعلام في الحكومة الشرعية اليمنية.

وتضم القناة طاقم إعلامي من الموالين لحزب الإصلاح الإخواني المدعوم من قطر وتركيا، وتخصص برامج لاستهداف التحالف العربي وجهود السعودية في المهرة، وكذلك إستهداف الإمارات والجنوب ومجلسه الانتقالي، بل وتدعم وتروج لزعماء عصابات مسلحة وتجار مخدرات، سبق وأن نفذوا عدد من الكمائن لاستهداف قوات التحالف العربي في المهرة.

ولعل ما يثير السخرية والاستغراب معا، هو أن القناة الممولة من قطر وتبث من تركيا، تحمل أسم محافظة جنوبية، بينما طاقمها ومديرها وإدارتها، من أبناء الشمال.
المزيد من عدن تايم:
  رد مع اقتباس
قديم 04-11-2020, 04:19 PM   #6
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


اخبار المحافظات

سياسي جنوبي يكتب عن الإعلام الساقط وإتهام الإمارات بجلب "فيروس كرونا" إلى الجنوب


2020-04-11 12:07
سياسي جنوبي يكتب عن الإعلام الساقط وإتهام الإمارات بجلب "فيروس كرونا" إلى الجنوب
شبوه برس - خـاص - عــدن


قال سياسي جنوبي أنه بدأ مؤشر الخطر بتسجيل اول حالة كورونا في الشحر .




وقال السياسي الجنوبي الدكتور "صالح عامر السحاقي العولقي" في تصريح تلقاه محرر "شبوه برس" وجاء نصه : بدلا من نشر التوعيه والارشادات والتكاتف للتصدي لهذا الوباء الخطير الذي اسقط دول عظمى واصبحت تشحت المساعدات نرى ان الذباب الالكتروني للاخوان المسلمين جعل منها ماده دسمه ليبث سمومه واشاعاته وحقده الدفين لاتهام دولة الإمارات العربيه المتحده .



ايها الذباب القذر يقول المثل اذا المتكلم مجنون فالمسمتع عاقل لم تعد اكاذيبكم تنطلي على احد وهذا الفيروس استطاع تجاوز حدود دول اقوى منا احترازا وامكانيات .



اغلقوا بلاليعكم العفنه فالامر لايحتمل ونحن اليوم بحاجه الي كل دول العالم لتقديم العون لنا لمواجهة هذا الوباء القاتل .



اعلامكم الساقط لم يكن يوما على قدر من المسؤوليه او الوطنيه فليس بغريب عليكم هذا السقوط القذر



لاتنتظر من الذباب عسلا فهو لاينقل الا القذاره.

معا لتوعيه المجتمع بخطورة كورونا وطرق الوقايه منه.

الزموا منازلكم ..اغلقوا الاسواق....

كلنا مسؤول ..لتكن عاملا مساعدا لتجاوز الخطر ..

لاتنقل الاشاعات ...لاتبث الرعب بل انشر التوعيه والارشادات.

قاطعوا مواقع الاخوان واقلامهم ومنشوراتهم فهي لاتقل خطوره عن وباء كورونا .



انهم فرحون بمصابنا لان ضمائرهم وانسانيتهم قتلت عندما سرقوا اموال الجمعيات الخيريه وجعلوها مصدرا لتموين مخططاتهم القذره

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020, 12:04 AM   #7
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



2020-04-14 23:13:01

الكعبي يخاطب حزب الاصلاح: السنوات الماضية فضحت خيانتكم واستغلالكم دعم التحالف للاقتتال الداخلي



شن الخبير العسكري اماراتي المتقاعد خلفان الكعبي هجوما لاذعا، على حزب الاصلاح الإخواني ، بسبب احداث سقطرى .

وقال الكعبي في تغريدة له على "تويتر"
أن ‏قنوات الإصلاح مستمره ولم تتوقف عن بث الفتنه والاكاذيب وهو نهج الإخوان المفلسين الثابت.


واضاف الكعبي مخاطبا حزب الاصلاح " انصحكم بالتركيز على مكافحة وباء كورونا والسعودية والإمارات لا يلتفتون للسفهاء وكذبهم.

واضاف الكعبي " محروسكم ارسلوه لمأرب وتعز ليحارب الحوثه

واختتم تغريدته بالقول أن السنوات فضحت خيانتكم واستغلالكم للدعم المقدم للاقتتال الداخلي.

ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ | ط§ظ„ظƒط¹ط¨ظٹ ظٹط®ط§ط·ط¨ ط/////ط²ط¨ ط§ظ„ط§طµظ„ط§ط/////: ط§ظ„ط³ظ†ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط© ظپط¶ط/////طھ ط®ظٹط§ظ†طھظƒظ… ظˆط§ط³طھط؛ظ„ط§ظ„ظƒظ… ط¯ط¹ظ… ط§ظ„طھط/////ط§ظ„ظپ ظ„ظ„ط§ظ‚طھطھط§ظ„ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹ
  رد مع اقتباس
قديم 04-18-2020, 04:31 PM   #8
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



مصدر بقيادة التحالف ينفي وقوع اشتباكات بين القوات السعودية والاماراتية ببلحاف


السبت 18 أبريل 2020 03:37 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفى مصدر بقيادة قوات التحالف العربي بعدن صحة الانباء التي تحدثت عن وقوع اشتباكات مسلحة بين قوتين احداهما سعودية والاخرى إماراتية بمنشاءة بلحاف النفطية بشبوة.


وأكد المصدر في حديث لصحيفة "عدن الغد" ان الحديث عن مثل هذه الاشتباكات ضرب من ضروب الخيال.

ونفى المصدر قطعيا حدوث أي اشتباكات مؤكدا أنها فبركات اعلامية دأبت عليها بعض وسائل الإعلام والناشطين.

وشدد المصدر على متانة وقوة العلاقة التي تجمع بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة.


جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}
  رد مع اقتباس
قديم 04-19-2020, 12:25 AM   #9
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



تحت مظلة قناة المهرية.. الإخونجي مختار الرحبي يتطاول على رمز المهرة السلطان بن عفرار.


2020-04-18 19:48
تحت مظلة قناة المهرية.. الإخونجي مختار الرحبي يتطاول على رمز المهرة السلطان بن عفرار.
شبوه برس - خـاص - الغيظة


ان كانت قناة المهرية مهرية بالفعل فلن تقبل بأقل من طرد العميل الإخونجي المدعو مختار الرحبي من إدارة القناة بعد تعليمه الأدب والإحترام وإعطائه درس لاينساه عن ثوابت المهرة وخطوطها الحمراء التي تجاوزها مطعون الرجولة الرحبي اليوم بكل وقاحة وقلة ادب وذلك في تعديه اليوم على رمز محافظتي المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار ويتهمه بالخيانه والعمالة ودعم المليشيات ومختلف التهم.




من انت يامختار الرحبي حتى تتجاوز كل هذه الحدود. الاتعلم يامطعون الرجولة أن من تتحدث عنه هو رمز ومرجعية المحافظتين قبل أن يوجد في التاريخ شيئ اسمه الرحبي بمئات السنين.



نحن نعلم أنك عميل اخواني وان قناة المهرية لاتحمل من المهرة سوى اسمها وان توكل كرمان هي من نصبك مديراً لقناة المهرية بناء على رغبة الإخوان المسلمين فرع المهرة الذين يرغبون في تنصيب علي سالم الحريزي رئيسا للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بدلا عن السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار الذي عرف مخططهم وأصر على مصلحة المهرة وسقطرى.



ألم تعلم أيها الإخونجي أن هناك خطوط حمراء يتفق عليها جميع أبناء المهرة المؤيد منهم والمعارض الصغير والكبير وهي مصلحة المهرة وأمنها واستقرارها ورموزها ومناضليها وعلى رأسهم السلطان بن عفرار.



ألم يعلموك انه مهما بلغت الخلافات السياسية بين أبناء المهرة فهناك مرجعيات يتفق عليها الجميع ومنهم السلطان بن عفرار.



ولهذا مادام وقد تجاوزت عن حدك فلن يسكت أبناء المهرة ولن يقبلوا من قناة المهرية بأن تحمل اسم المهرة مادام من يديرها هم اخوان الفتنة وشياطين الإنس ومادمت مديراً لها ولديهم كل الطرق والوسائل الكفيلة بتعليمك الأدب والإحترام الذي تفتقده اساسا.



ولن يقبل المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بأن تكون قناة المهرية مظلة للمرتزق الإخونجي مختار الرحبي الذي يستغلها لتلفيق التهم والنيل من رموز المهرة وسقطرى وعلى رأسهم السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار.

  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2020, 02:44 PM   #10
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



2020-04-21 14:23:41

رئيس إنتقالي لحج: إعلام الشرعية يحول الفساد إلى إنجاز


علق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج رمزي الشعيبي، على افتتاح محافظ شبوة الإخواني جسر طوله 42 متر وعرض 10 أمتار بتكلفة 2.4 مليون دولار.

وكتب الشعيبي عبر تغريدة له على "تويتر":"هكذا يغطي إعلام الشرعية الفساد ويحوله إلى إنجاز لتلميع قياداتهم الإخوانية الفاسدة اثنين مليون دولار ونص اعتماد جسر يبلغ طوله 42 متر وعرض 10 أمتار..؟".

وأضاف: "معقول أن يكون هذا المشروع البسيط بهذه التكلفة الضخمة ويعتبر إنجاز!!".



ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ | ط±ط¦ظٹط³ ط¥ظ†طھظ‚ط§ظ„ظٹ ظ„ط/////ط¬: ط¥ط¹ظ„ط§ظ… ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹط© ظٹط/////ظˆظ„ ط§ظ„ظپط³ط§ط¯ ط¥ظ„ظ‰ ط¥ظ†ط¬ط§ط²
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas