المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي


مجرد اقتراح وتصويت للمشرف العام ولكل الحلان!!!!ارجوا المشاركه!!!!

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
قديم 03-17-2003, 09:42 AM   #11
احمد العطاس
حال جديد


الدولة :  حريضة 0حضرموت 0 اليمن
هواياتي :  كل قضايا الفكر والأدب
احمد العطاس is on a distinguished road
احمد العطاس غير متواجد حالياً
افتراضي

شكرا اخي المشرف العام على سرعة الرد والتفاعل وشكرا على هذا الحرص الكبير من سيادتكم في تقريب وجهات النظر بين الزملاء ولكننا قوم كما تعرفون لا نرضى بالمنكر يمر امامنا ونبقى سكوتا عليه وقد تمادى الرجل في غيه الى حد لايقبل وقد اغضب الكثير من الزملاء تصرفه وتجريحه ولا اعتقد انكم كنتم توافقونه في طرحه 0ما اخذ على سيادتكم هو عدم التدخل السريع ووقف كل من يحاول المساس بأي شخص في سلوكه أو تصرفاته الشخصية فالحياة الشخصية ملك لصاحبها حتى ولو كان شخصية عامة فما بالك عندما يكون التجريح والقذف في اعلام وبناة حضارتنا وثقافتنا الحضرمية ونحن غضبنا لهم وليس لنا وكما يقول المثل القديم ( من استغضب ولم يغضب فهوقرد ومن استرضي ولم يرض فهو حمار) ولذلك فإن حرصناـ واقول حرصنا بكل ماتدل الكلمة من معنى ـ الشديد على أن تظل السقيفة منبراً وهاجاً للعلم والثقافة والسلوك الحسن والاخلاق الكريمة والود والألفة بين اعضائها ( حلانها) هو الذي جعلنا نستغرب صمت أول المعنيين بالأمر رغم شعورنا إننا منهم 0
وخلاصة الموضوع أرجو أن نشهد نسقاً جديدا للرقابة واختيار المواضيع يكون اكثر صرامة بما يتيح حرية الرأي والتعبير مع الاحتفاظ بآداب الحوار والطرح والبعد عن مايشين السقيفة من اي شخص مهما كان هذا الشخص0 ولعلنا في ردود كثيرة قد بادرنا الى وضع حد للمهاترات ولكم ان تعودوا الى ردودنا السابقة كيف خولنا الأخوه شيخ القبائل ومحمد باذيب والشرقاوي وعمر خريص وكذلك سيادتكم في الحكم بما ترونه وحذف كل المواضيع التي بها المماحكات ولكننا استغربنا عدم التجاوب مع مبادرتنا وهذا هوالذي اشعل الصدام مرة أخرى0
ختاما هدفنا هو خدمة ثقافتنا وحضارتنا العظيمة من خلال هذه السقيفة الجميلة والارتقاء بمستوى الجدل والطرح فيها ولكم أن تأمرونا بأي تكليف لهذا الغرض (000 إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت واليه أنيب) صدق الله العظيم 0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 03-17-2003, 11:24 AM   #12
الحضرمي 2003
حال متالّق


الدولة :  عينات - حضرموت
هواياتي :  الرياضه- السياسه
الحضرمي 2003 is on a distinguished road
الحضرمي 2003 غير متواجد حالياً
افتراضي

شكرا لك أخي المشرف على ردك ، وأنا في إعتقادي إن مشرفي السقايف تقع عليهم مسئولية الرد أولا على من لا يلتزم بسياسة السقيفه التي يجب أن تقرب لا تفرق بين روادها ، ولكن هناك لا بد من شواذ لكل عمل ، وآمل من الأخ بو عوض الشبامي إن كان شباميا صادقا ومخلصا لشبام أن يتجاوز هذه الواقعه ويعود إلى الحوار الهادي والهادف ، وله حق الإنتقاد في حدود الأدب والإحترام للجميع ، كثير من الرواد يختلفون مع البعض من الرواد من خلال الآراء والأفكار وهو حق مشروع للكل ولكن يجب أن لا نختلف في طريقة التعامل بالاحترام والتقدير لبعضنا البعض، تحياتي للجميع وآمل أن يكون الأخ الشبامي عند حسن الظن.
التوقيع :
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها = إلا التي كان قبل الموت بانيها
  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2003, 01:57 AM   #13
المنصورة
حال جديد

افتراضي

تدرون يا اخواتي ويا اخواني ليش خشيت هذي السقيفة
لانني وجدت كل واحد يقول رايه بكل حرية مهما كان الراي السقيفة كانت توسعه
واعتبرت ان هذا هو ملح السقيفة
وما حبيت اعلق على اي موضوع لان كل واحد عقله فراسه ويعرف خلاصه
السقيفة مثل برلمانات الدول
احيانا يتماسكون بالخناق واحيانا يتراشقون بالحذي
وبعدين يصفى الصافي

وعلى الاقل نقول نحن
هذه هي عقول الرجال


الحرية زينة
وكل واحد يقول اللي فنفسه
التوقيع :
يارب من له حبيب * لا تحرمه من حبيبه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إمام الحرم الشيخ علي عبدالله بن علي جابر سالم اليمان سقيفة إسلاميات 3 08-13-2011 10:52 PM
الحضارم الذين تولو الأفتاء والتدريس بالحرمين الشريفين سجل انا عربي تاريخ وتراث 11 08-10-2011 05:26 PM
اليمن : 10رؤساء حكموا البلد 4 تم اغتيالهم و5 أطيح بهم؛؛؛؛؛ الخليفي الهلالي سقيفة الحوار السياسي 2 02-12-2011 07:25 PM
صنعاء: أبناء(معوضه) يطلبون النائب العام الإذن بتقديم وكيل وعضو نيابة(بني الحارث) للمح حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 12-15-2010 12:36 AM
قواصم الطلاسم قائد المحمدي سقيفة عذب القوافي 18 12-05-2010 10:42 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas