المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


امراة تحطم الرقم القياسى فى جمع الدمى

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 06-03-2013, 05:10 PM   #1
نورهان مسعد
حال جديد

افتراضي امراة تحطم الرقم القياسى فى جمع الدمى

الرغبة فى جمع المقتنيات يتحول الى هوس عند الانسان فيظهر فى الاخبار الكثير من الناس الذين امتلئت منازلهم بالاغراض حتى لم يجدوا مكانا للعيش فيه حتى ان الاخبار كثيرا ما ذكرت اناس دفعوا الكثير من الاموال على اقتناء اغراض هم ليسوا فى حاجة اليها و هو ما يعرفه الخبراء بهوس التسوق و السؤال هنا هل يمكن ان تتحول دمية الطفولة الى هوس يجعل المرء يدفع 100 الف دولار لشراء المزيد منها !!! على ما يبدو ان هذا ممكنا حسب ماجاء عبر اخبار فى جريدة الدايلى ميل اليومية .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صور امرأة تحطم الرقم القياسى فى جمع دمى بو
مبرمجة الكمبيوتر السيدة Deb Hoffmann تبلغ من العمر 48 عاما ظهرت فى الاخبار مؤخرا ليس لاختراعها لبرنامج جديد سيهز العالم باكمله و إنما بسبب مجموعتها من دمى الدب وينى بو و التى تبلغ 8.900 دمية و بعض الدمى يرجع تاريخها الى عام 1960 .

ديب هوفمان فتحت ابواب منزلها لتنشر الاخبار عن هوايتها الفريدة فى جمع دمى وينى بو حتى انها سمحت لعدسات الكاميرا للتجول فى منزلها و تصور اربع غرف ممتلئة بالكامل بدمى وينى بو فى منزلها بويسكونسن معلنه فى الاخبار انها بالفعل حققت رقما قياسيا فى موسوعة غينس و لن تتوقف عن امتلاك المزيد من دمى وينى بو .

ديف هوفمان لم تخشى ان تنشر فى الاخبار عن عشقها لدمى و ينى بو و التى تلقت اولها منذ ان كانت فى الثانية من عمرها و كيف انها ابتدأت فى ملاحقة الدمى فى كل مكان لمدة 20 عاما حتى انها اصبحت تشترى الدمى بشكل يومى فتقول ديف : لقد نظفت محلات التوفير و مواقع الانترنت مثل موقع اى باى باحثة عن دمى بو و اصدقائة بما فيها تيجر و رو . فقد جمعت اللعب المحشوة و التماثيل و الاكواب و علب الحبوب حتى اننى اشتريت 475 ن الملابس المختلفة المطبوع عليها وجوه بو و اصدقائة .

صرحت السيدة ديف هوفمان فى الاخبار انها لازالت الى الان تحتفظ بلعب يعود تاريخها الى 1960 و انها تمتلك نحلة مصنوعة يدويا تقدر بالف دولار و التى كانت جزءا من عالم ديزنى الاصلى و فسرت حبها الشديد لتلك الدمى قائلة : انا احب وينى بو لانه ودى و دافىء و اعتقد انه يمثل ابسط الاوقات لى حينما كان الوقت اكثر امانا و لم يوجد فى العالم الكثير من المآسى و الدراما .

السيدة ديف هوفمان بالرغم من كونها لا تجد الدعم من اصدقائها و عائلتها الا انها تعتمد على زوجها فى الاستمرار بهوايتها حتى انه انشأ لها قاعدة بيانات يمكنها من خلالها تتبع ما اشترته فتقول : هناك قاعدة لامتلاكى اللعب المحشوة و هى اننى يمكننى الاستمرار فى جمعها طالما لا اطرد بسببها من على السرير لانها تستخدم مساحة تخزين كبيرة جدا . بعض الناس يعتقدون اننى اصبحت كبيرة على جمع الدمى و اخرين يسألونى لماذا انا احتاج الى الكثير منها و لكنى اعتقد انها نوعا من المتعة غير المؤذية . و ربما فى السنوات اقلل من شراءها و لكنى لا اعتقد انى سأتوقف كليا.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صور امرأة تحطم الرقم القياسى فى جمع دمى بو
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع :
السعودية بلد الحرمين الشريفين السعودية منبر الدين الاسلامى السعودية عاش بها اشرف خلق الله السعودية اخرجت العديد من الشخصيات التى تركت بصمة كبيرة فى عالمنا الاسلامى فعشق السعودية يفوق الحدود
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 07:39 PM   #2
الزين يفرض نفسه
مشرفة القسم العام
 
الصورة الرمزية الزين يفرض نفسه

افتراضي

هههههـ ي حليلها

نفسي اعرف كيف تكنس الغرفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 11:55 PM   #3
ام محمد عمار
حال جديد

افتراضي

ههههههههههههههههه ربنا يزيدها
  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 04:12 AM   #4
كيمو مان
حال جديد

افتراضي

اصحاب العقول فى راحه هههههههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas