المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي


((( سقيفتنا تحتضر ))) - [ فهل من مجيب] -

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
قديم 01-27-2005, 04:55 PM   #1
بلّسود
مشرف سقيفة عذب القوافي للشعر الفصيح

((( سقيفتنا تحتضر ))) - [ فهل من مجيب] -

في كل مكان من هذا الزمان .. يحتضر الجمال .. يحتضر القلم المبدع ! يحتضر الفن الراقي !
حتى في هذا المكان .. هذا البر الآمن الدافئ الذي يلجأ إليه كل متبحر في عالم الانترنت ! يحتضر فيه جزء من الجمال ! بل هو وجه الجمال بعينه !
إخواني :
رواد السقيفه.. بصفتي اعشق اللغة العربية .. بصفتي اعشق الفن والادب .. شاب يحلم بالفن والجمال .. أوجه لكم استغاثة من سقيفةآلمتني استغاثتها ! وأوجعتني دمعتها ! من هنا إخواني، من سقيفة الادب والفن !!!
ما لكم لا ترتادونها ولا تقرأونها ؟ والقلم متى أبدع اعتبر مقدساً لأنه يفصح عن أسمى مشاعر الإنسانية المكرمة .

وتلك الأقلام الواعدة التي تشارك في السقيفه تستحق منكم أن تشاركوها ولو بكلمة شكر تنبع من قلب أحس بإحساسها وتلمس دمعاتها . تحتاج منكم الأقلام الرائعة إلى شرف قراءتكم لها !
تحتاج إلى تشجيع .. تقويم .. تناصح .. ما لكم ؟؟ أين أنتم ؟
سبق أن طرحت مواضيع عديدة في السقيفه العامه وغيرها ولكن لم ألق لها ولا رداً واحداً مع اضطراري للرد .. لكن ذلك لا ولم يزعجني صدقوني .. لأني ألتمس عذراً لكل من قرأ طلبي ولم يجد تلبية له ..أما السقيفه الادبيه.. فلا عذر لمن يقرأ كلمة طيبة ولا يرد عليها بمثلها أو بأطيب منها !
ابو عوض .. باشراحيل.. جمال العطاس.. الشعف.. محمد باذيب.. المدودي.. حسن البار .. حسن البار وما أدراك ما حسن البار !
وغيرهم كثير .. قد ابدعت أقلامهم في السقيفه الثقافية ولم يجدوا رداً يبين رأياً أو نصيحة ! والكثير امتنعوا عن ارتياد هذه السقيفه لقلة ما يزورها من ضيوف !
إخواني .. نداااااااااااااء من أقلكم شأناً .. ممن يطمع بسعة قلوبكم وحلمكم وكرمكم .. رجاء أن تدخلوا السقيفه الثقافية الأدبية مرة كل يوم وتكتبوا فيها تعليقاً واحداً لا أكثر .. فتنفذون بذلك حياة ... سقيفه.. تحتضر ..


00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
الى الملتقى في مواضيع اخرى لكم مني -بلسود - اطيب واجمل تحيه ودمتم سالميـن
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
التوقيع :
محمد ربيع صالح بلّسود

التعديل الأخير تم بواسطة بلّسود ; 01-27-2005 الساعة 05:03 PM
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2005, 04:39 PM   #2
بلّسود
مشرف سقيفة عذب القوافي للشعر الفصيح

افتراضي

يا جماعه ترى وينكم سقيفتنا تحتضر فهل من مجيب وهل من ملبي للنداء .
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2005, 05:22 PM   #3
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

شكرا لحرصك اخي بلسود ولكن ماتشوف احتضار كلمه كبيره شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشكرك مره اخرى لحرصك واهتمامك بالسقيفه
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2005, 02:46 AM   #4
كاز
حال نشيط

افتراضي

اقتباس من الشبامي :-
(( شكرا لحرصك اخي بلسود ولكن ماتشوف احتضار كلمه كبيره شوي
اشكرك مره اخرى لحرصك واهتمامك بالسقيفه ))


ومع احترامي الشديد لك على توقيعك التالي :-

(( ...انا ليه احرق اعصابي ... وافتح للتعب بابي ... وانا داري ومتأكد ... وجودي يشبه غيابي ... ))

وبدون تعليق
وبعد المسامحه
عندينك عادك الا دريت بذلك لهذا لا تحرق اعصابك ولا تتعب حالك .... الخ

واسف مرة اخرى

لان المشاركات ليست بكثرتها ولكن بنوعيتها فما الفائدة ان يشارك شخص بمواضيع كثيرة ولكنها ليست جادة

لهذا نصحية مني لك ياصديقي ان تختار المواضيع قبل طرحها فلربما يكون موضوع منقول مفيد وجاد افضل من مواضيع كثيرة غير جادة

وكما يقول المثل الحضرمي (( مصو العيم .. )) ؟؟؟

واسف ولكن ذلك من حبي لك وحبى للسقيفة وحلانها

اكرر اسفي واشكر الاخ المشرف العام



لا اله الا انت سبحانك استغفرك واتوب اليك

التعديل الأخير تم بواسطة كاز ; 02-05-2005 الساعة 02:54 AM سبب آخر: تصحيح لغوي
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2005, 05:29 PM   #5
بلّسود
مشرف سقيفة عذب القوافي للشعر الفصيح

افتراضي

استاذي ومشرفنا العام بو صالح : انني ومن وجهة نضري التي قد تكون ........ لا ارى ان كلمة احتضار كبيرة جدا جدا بالقدر الذي تتصوره . انها كلمة دالة على قبع المواضيع الجميله بعدم الردود عليها مما يسبب قلة الرواد وقلة المواضيع بهذه السقيفه التي تكلمت عنها . وما نراه الان في هذه السقيفه - سقيفة الادب والفن - من مواضيع ليست بالجودة التي كنا نراها في السقيفه قبل سنة او حتي اقل ما ذلك الادليل على صحة كلامي ذلك .
مشرفنا العام ان الجمال اذا لم يكسى بحلة جميلة ايضا لا يصلح بان يكون جمالا . وعندما لايصلح بان يكون جمالا من الافضل ان لا نسمية نحن الرواد جمالا .
هذا ما قصدته بالكلمة المجازية التي استعمتها وهي كلمة( احتضار ) . وانني وبكل صراحه اعتذر كل الاعتذار ان كانت تلك الكلمه تمس السقيفه الموقرة باي شكل من الاشكال .
هذا ما ارت ان اوضحه وان كان فلسفيا قليلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والى الملتقى في مواضيع اخرى لك مني مشرفنا العام اطيب واجمل تحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2005, 05:40 PM   #6
بلّسود
مشرف سقيفة عذب القوافي للشعر الفصيح

افتراضي

شكراجزيلا اخي كاز على على كل حال .برغم انني فهمت كل ماتقصده بمشاركتك . على العموم لك مني اطيب وارق تحية والى اللقاء في مواضيع اخرى باذن الله .
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 01:05 AM   #7
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

لااقول الا بارك الله فيك اخي محمد
ربما يكون ماذكرت صحيح ولكن ربما كلمه اخرى غير كلمة احتضار سيكون وقعها اجمل وربما اقوى ايضا
لامجال للعتذار هنا فأنا على ثقه من حرصكم الشديد على السقيفه التي هي اصلا بيت الجميع وليست ملكا للشبامي!!
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 05:11 PM   #8
بلّسود
مشرف سقيفة عذب القوافي للشعر الفصيح

افتراضي

شكرا جزيلا مشرفنا العام على كل ما تقدمه من اجل اظهار هذا الصرح المميز ( السقيفه ) با جمل صورة . بحيث لايمك من يراها الا ان ان يقول :
لله در من رسم هذه اللوحة الفنية الرائعه .
  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2018, 09:15 AM   #9
عصار
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلّسود [ مشاهدة المشاركة ]
في كل مكان من هذا الزمان .. يحتضر الجمال .. يحتضر القلم المبدع ! يحتضر الفن الراقي !
حتى في هذا المكان .. هذا البر الآمن الدافئ الذي يلجأ إليه كل متبحر في عالم الانترنت ! يحتضر فيه جزء من الجمال ! بل هو وجه الجمال بعينه !
إخواني :
رواد السقيفه.. بصفتي اعشق اللغة العربية .. بصفتي اعشق الفن والادب .. شاب يحلم بالفن والجمال .. أوجه لكم استغاثة من سقيفةآلمتني استغاثتها ! وأوجعتني دمعتها ! من هنا إخواني، من سقيفة الادب والفن !!!
ما لكم لا ترتادونها ولا تقرأونها ؟ والقلم متى أبدع اعتبر مقدساً لأنه يفصح عن أسمى مشاعر الإنسانية المكرمة .

وتلك الأقلام الواعدة التي تشارك في السقيفه تستحق منكم أن تشاركوها ولو بكلمة شكر تنبع من قلب أحس بإحساسها وتلمس دمعاتها . تحتاج منكم الأقلام الرائعة إلى شرف قراءتكم لها !
تحتاج إلى تشجيع .. تقويم .. تناصح .. ما لكم ؟؟ أين أنتم ؟
سبق أن طرحت مواضيع عديدة في السقيفه العامه وغيرها ولكن لم ألق لها ولا رداً واحداً مع اضطراري للرد .. لكن ذلك لا ولم يزعجني صدقوني .. لأني ألتمس عذراً لكل من قرأ طلبي ولم يجد تلبية له ..أما السقيفه الادبيه.. فلا عذر لمن يقرأ كلمة طيبة ولا يرد عليها بمثلها أو بأطيب منها !
ابو عوض .. باشراحيل.. جمال العطاس.. الشعف.. محمد باذيب.. المدودي.. حسن البار .. حسن البار وما أدراك ما حسن البار !
وغيرهم كثير .. قد ابدعت أقلامهم في السقيفه الثقافية ولم يجدوا رداً يبين رأياً أو نصيحة ! والكثير امتنعوا عن ارتياد هذه السقيفه لقلة ما يزورها من ضيوف !
إخواني .. نداااااااااااااء من أقلكم شأناً .. ممن يطمع بسعة قلوبكم وحلمكم وكرمكم .. رجاء أن تدخلوا السقيفه الثقافية الأدبية مرة كل يوم وتكتبوا فيها تعليقاً واحداً لا أكثر .. فتنفذون بذلك حياة ... سقيفه.. تحتضر ..


00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
الى الملتقى في مواضيع اخرى لكم مني -بلسود - اطيب واجمل تحيه ودمتم سالميـن
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000

في غياب عمالقة السقيفة لا زالت سقيفة الشبامي تحتضر وتحتضر ببطء في وجود سالم الجرو الحاقد علي كل قلم مبدع وشاعر مبدع.
  رد مع اقتباس
قديم 02-28-2018, 09:15 AM   #10
عصار
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلّسود [ مشاهدة المشاركة ]
في كل مكان من هذا الزمان .. يحتضر الجمال .. يحتضر القلم المبدع ! يحتضر الفن الراقي !
حتى في هذا المكان .. هذا البر الآمن الدافئ الذي يلجأ إليه كل متبحر في عالم الانترنت ! يحتضر فيه جزء من الجمال ! بل هو وجه الجمال بعينه !
إخواني :
رواد السقيفه.. بصفتي اعشق اللغة العربية .. بصفتي اعشق الفن والادب .. شاب يحلم بالفن والجمال .. أوجه لكم استغاثة من سقيفةآلمتني استغاثتها ! وأوجعتني دمعتها ! من هنا إخواني، من سقيفة الادب والفن !!!
ما لكم لا ترتادونها ولا تقرأونها ؟ والقلم متى أبدع اعتبر مقدساً لأنه يفصح عن أسمى مشاعر الإنسانية المكرمة .

وتلك الأقلام الواعدة التي تشارك في السقيفه تستحق منكم أن تشاركوها ولو بكلمة شكر تنبع من قلب أحس بإحساسها وتلمس دمعاتها . تحتاج منكم الأقلام الرائعة إلى شرف قراءتكم لها !
تحتاج إلى تشجيع .. تقويم .. تناصح .. ما لكم ؟؟ أين أنتم ؟
سبق أن طرحت مواضيع عديدة في السقيفه العامه وغيرها ولكن لم ألق لها ولا رداً واحداً مع اضطراري للرد .. لكن ذلك لا ولم يزعجني صدقوني .. لأني ألتمس عذراً لكل من قرأ طلبي ولم يجد تلبية له ..أما السقيفه الادبيه.. فلا عذر لمن يقرأ كلمة طيبة ولا يرد عليها بمثلها أو بأطيب منها !
ابو عوض .. باشراحيل.. جمال العطاس.. الشعف.. محمد باذيب.. المدودي.. حسن البار .. حسن البار وما أدراك ما حسن البار !
وغيرهم كثير .. قد ابدعت أقلامهم في السقيفه الثقافية ولم يجدوا رداً يبين رأياً أو نصيحة ! والكثير امتنعوا عن ارتياد هذه السقيفه لقلة ما يزورها من ضيوف !
إخواني .. نداااااااااااااء من أقلكم شأناً .. ممن يطمع بسعة قلوبكم وحلمكم وكرمكم .. رجاء أن تدخلوا السقيفه الثقافية الأدبية مرة كل يوم وتكتبوا فيها تعليقاً واحداً لا أكثر .. فتنفذون بذلك حياة ... سقيفه.. تحتضر ..


00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
الى الملتقى في مواضيع اخرى لكم مني -بلسود - اطيب واجمل تحيه ودمتم سالميـن
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000

في غياب عمالقة السقيفة لا زالت سقيفة الشبامي تحتضر وتحتضر ببطء في وجود سالم الجرو الحاقد علي كل قلم مبدع وشاعر مبدع.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن والخليج.. فشلت "الجزرة" فهل تنجح "العصا"؟ حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 05-12-2011 12:29 AM
صنعاء" جمهورية تحتضر وجمهورية تولد حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 03-19-2011 12:23 AM
صنعاء" كارثة عدم فهم الرئيس حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 02-28-2011 02:06 AM
أنا (لغـلغي) فهل تقـتلوني؟ حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 1 02-19-2011 01:04 AM
صنعاء المشترك يدعو الرئيس إلى فهم "الدرس التونسي" ومناظرته تلفزيونياً حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 01-26-2011 01:39 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas