المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي



((انا حـــلمــتك ))

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
قديم 02-18-2010, 02:10 PM   #21
علي بن طالب الحامد
مشرف سقيفة عذب القوافي
 
الصورة الرمزية علي بن طالب الحامد

افتراضي

ايش الكلام الزين هذا ياعلي ليس بغريب عليك..
لله درك ولنا دررك
التوقيع :
ابوطالب
  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 06:34 PM   #22
عمر الذيب
شاعر السقيفه

افتراضي

ايش هذا الكلام ياعلي بن ما ضي
لي كم يوم ما دخلت النت لكن الليله من حسن حظي انني
دخلت واول ما وقعت عليه عيني هو اسمك في راس الصفحه
فتاكدت ان هناك ما يستحق التوقف عنده قبل ان اكتب اي حرف في اي صفحه اخرى
انت تعرف ان شهادتي فيك مجروحه ولكن لا مانع من الاشاده بالكلام الزين
وخصوصا من علي بن ما ضي صاحب الخلق الرفيع لك كل التحيه على ما صاغ فكرك وخط قلمك
والى الامام انا كلي ثقه ان لديك اكثر من هذا يا علي اكرر التحيه والا حترام
عمر الذيب
  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 08:13 PM   #23
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحدوي [ مشاهدة المشاركة ]
رااايع دائما كل ما اراء اسمك على الصفحه اهرول
شوف ما قد تجود به من بدايع رايعه
لك جم حبي واعجابي

الاخ الوحدوي
اشكر مرورك ولهفتك لمشاهدت ما اكتب هذه شهاده ووسام افتخر فيه
لك كامل التقدير والاحترام
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 08:23 AM   #24
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي عمر بن مهناء [ مشاهدة المشاركة ]
اخي علي اتركني انصب من بدافع عاطفي بحت
اتركني استمد احرفي من نشوة صاخبه تعتري نفسي
اسمح لي ان اترجم ارتعاشة اناملي في تحركاتها المتلهفه
لتلتقط احرف لساني وهي مازالت تتمتم بها قبل نطقها
دعني مع الذهول المسكر
ومع التفاتاتي في كل اتجاهت محيطي
علني ان اسمعك صدى صرخة محبتي واعجابي بنصك
الذي اقسم انه تخلل اضلعي وانساب الى نفسي
وتسلل الى قلبي وايقظ ساكنات غرائزي لمحبة الكلمه الجميله
رايي يسبق انفاسي واعجابي يجمح بي الى موارد ينابيعك الصافيه
انني منذهل
اقسم انني في سكرة الذهول
لاتؤاخذني اخي فـ نصك فاق ذائقة اعجابي

الاخ الشاعر غازي عمر بن مهناء
لاتكفيك كلمه شكرا فقد اخجلتنى بما قلت في علي بن ماضي
ولربما راقت لك الكلمات والفكره ولكنني سعيد جدا بتواجدك وتعقيبك الذي اضاف
للنص وتضل شاعر ورقيق مشاعر ولا زود عليك يادار الشعر
تقبل تقديري واحترامي ومودتي
اخيك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 02-20-2010, 11:23 PM   #25
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح باعمران ابو زايد [ مشاهدة المشاركة ]
الابداع و التميز حليف الشاعر علي بن ماضي
هنئا لك هذاالابداع و التميز
تقبل مروري
اخوك صالح باعمران

الاخ الشاعر صالح باعمران
يسعدني تواجدك واشكرك على المرور الطيب من اهل الطيب
لك كامل الاحترام والتقدير
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 02-20-2010, 11:58 PM   #26
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

شاعرنا الكبير علي بن ماضي
كما هي عادة الشبامي يحضر متأخرا ولكن كما يقول المثل ان تأتي متأخرا خير من ألا تأتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسجيل حضور للإستمتاع بهذه الدره الجميله !!
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010, 12:32 PM   #27
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن احمد [ مشاهدة المشاركة ]
اي والله اقنع بحلمك يابلقار والقناعه كنز كفو يابن مرعي صح لسانك اهل الشعر والله يابو اصيل

الاخ الشاعر سالم باوزير (بن احمد)
اشكر ك على المرور الجميل وعلى تواجدك الدايم بمتصفحي
ولازود عليك ايه الشاعر المبدع
تقبل كامل التقدير والاحترام
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010, 07:45 PM   #28
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سالم بن مهنّا المري [ مشاهدة المشاركة ]
ياسلااااااااااام..

ياسلام....الف مره..ياسلام..

علي ايش هذا اليوم...ماشاء الله تبارك الله...شعر..جميل جدا..جدا..تعودناه منك.في كل قصيده..ولكن هذه المره..شي مختلف..كليأ..

جمال ,عذوبه,سحر..,روعه..كل الكلمات لن تعبر..عن اعجابي بهذا النص الجميل..

تستحق التثبيت..لكن والله ياعلي قصائد مثل هذي تثبت نفسها بنفسها..سااتركها..واعود لها مرات كثيره..لااستمتع ..واقراء ..ولعلي التقيبك..وانا احفظها عن ظهر قلب,,

اخوك:خالد بن مهنا

الاخ الشاعر( الشامل )خالد بن مهنا
كم اسعدني تواجدك واعجابك فهذه شهاده من شاعر رايع تشرفت بمعرفته
ولازلت اعجب بشعره ورده واخلاقه وتواضعه فلى الشرف ان اتعرف على مدرسه بديعه في كل شي
لك كامل الشكر ياصاحبي على الكلام الجميل والتشجيع الذي بلا شك سيقودنا للتنقيب عن كل ماهو جميل
ولك التقدير والاحترام على التثبيت فانت عاشق الجمال وعسى ان نكون وفقنا في ارضا ذائقتكم والمشاهدين عامه
تقبل تقدير دايم واحترام لا ينتهي من اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010, 08:06 PM   #29
يماني وشامخ كياني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية يماني وشامخ كياني

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن ماضي [ مشاهدة المشاركة ]
انا حلمتك ولاشى في الحلم واقع =والواقع انك على بالى وعالخاطر
واذكرك وانساك وبلحضات اتراجع = وعود وابدى حساباتك من الأّخر
يا اخري يولى يافكري الواسع =يالهام عمري في الماضي وفى الحاضر
افرح اذا جيتني في طيفك الجازع = واستمتع اكثر اذا انت الحاضر الناضر
من كثر ماتخيلك اجيك انا رافع = رايات عشقي وفي عشقتك اتفاخر
اجيك انا (غير )ماهي جيت الطامع = ولاطموحي عليك اليوم اتضاهر
لك صدق تقدير من وسط الحشاء نابع = مع غلا الروح يامحبوب تتساير
يشدني الشوق واللوعات تتابع = واتبع احاسيس في الاعماق تتكاثر
وحس واشعر وكون الناصت السامع = واسمعك كلك صداك وصوتك الباهر
اعيش في جوك الخلاب والرايع = ومتع النفس في بستانها الزاهر
ياواقعي كيف ماعيشك ونا قانع =لن القناعه وهبها الخالق القادر
قانع بحلمي ولاباحيد واتراجع = عنك وبامجدك ياحلمي العابر
علي بن ماضي =


اشكرك ايها الشاعر المغوار ابو اصيل واشكر صاحب البعد الجمالي والذي قام بتثبيتها

اقبل مروري اخي الكريم وإعجابي وتقديري
  رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 04:18 PM   #30
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سالم بن مهنّا المري [ مشاهدة المشاركة ]
ماطاعني ..قلبي..اترك شعرك الرايع=من دون تثبيت..يابن ماضي الشاعر
قصايدك كلها عذبه لها طابع=يختص بك انت وحدك فيها شي نادر


تم التثبيت..

هلابك يالمري لاعدمنا هذا عشمنا فيك لك الف عافيه
شكرا على التثبيت يالغالي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas