المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي



((انا حـــلمــتك ))

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
قديم 03-08-2010, 06:41 PM   #41
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن طالب الحامد [ مشاهدة المشاركة ]
ايش الكلام الزين هذا ياعلي ليس بغريب عليك..
لله درك ولنا دررك

الاخ الشاعر (الحبيب) علي بن طالب الحامد
اشكرك على المرور الدائم على مشاركاتي هنا وهذا مفخره لى هذا التواجد العطر
تقبل تقديري واحترامي
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 07:06 PM   #42
صالح باعمران ابو زايد
شاعر السقيفه

افتراضي

الاخ المشرف العام الشبامي حياك الله
الشاعر علي بن ماضي يستحق لقب شاعر السقيفة
من قبل هذا اليوم

التعديل الأخير تم بواسطة صالح باعمران ابو زايد ; 03-08-2010 الساعة 07:08 PM
  رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 11:36 PM   #43
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح باعمران ابو زايد [ مشاهدة المشاركة ]
الاخ المشرف العام الشبامي حياك الله
الشاعر علي بن ماضي يستحق لقب شاعر السقيفة
من قبل هذا اليوم

وأنا هنا أسجّل إعتذاري لشاعرنا الخلوق علي بن ماضي لتأخرنا في منحه لقب شاعر السقيفه
تم منحه اللقب لإستحقاقه وبجداره !!
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 03:32 AM   #44
نديم
مشرف عذب الكلام
 
الصورة الرمزية نديم

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
وأنا هنا أسجّل إعتذاري لشاعرنا الخلوق علي بن ماضي لتأخرنا في منحه لقب شاعر السقيفه
تم منحه اللقب لإستحقاقه وبجداره !!

‏@‏
ياسلام عليك يابوصالح
تكريم مميز لشاعرنا المبدع علي بن ماضي مبروك لشاعرنا ومشكور ابوصالح والى مزيد من التألق والتكريم تحياتي موصوله لمشرفين سقيفة عذب القوافي لاأهتماهم بارك الله في الجميع
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 05:51 AM   #45
عيون المكلا
شاعرة السقيفه

افتراضي

جوك خلاب ورائع كما شعرك أخي العزيز
ياسلام على الشعر الجميل الصادق
منتظرة جديدك دائما
التوقيع :
عزيز النفس ذي قانع وراضي=ولاثرثـر لغيـره بالقنـاعـه
نفض يده من عابث وفاضـي=وقال لفاقتـه سمعـا وطاعـه
وفاقة علم عن باحث وقاضـي=تشابه مـن تدثـر بالمجاعـه
وزاره من ادب في عهد ماضي=وبردة حاضره صحب الجماعه

((((((من كلام اختكم عيون المكلا )))))
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 11:15 AM   #46
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الذيب [ مشاهدة المشاركة ]
ايش هذا الكلام ياعلي بن ما ضي
لي كم يوم ما دخلت النت لكن الليله من حسن حظي انني
دخلت واول ما وقعت عليه عيني هو اسمك في راس الصفحه
فتاكدت ان هناك ما يستحق التوقف عنده قبل ان اكتب اي حرف في اي صفحه اخرى
انت تعرف ان شهادتي فيك مجروحه ولكن لا مانع من الاشاده بالكلام الزين
وخصوصا من علي بن ما ضي صاحب الخلق الرفيع لك كل التحيه على ما صاغ فكرك وخط قلمك
والى الامام انا كلي ثقه ان لديك اكثر من هذا يا علي اكرر التحيه والا حترام
عمر الذيب

الاخ الشاعر عمر سالم الذيب (محضار وادي عمد )
اشكرك علي المرور الجميل والحقيقه اننى لا استغرب منك فانت اصل الاخلاق والتواضع ومحبه الكل
اشكرك على اطرائك على القصيده وهذه احد الشهادات التى تاتى من هامه شامخه في الشعر الحضرمي
واحد مكاسبي من انتسابي لهذا الصرح الشامخ (سقيفه الشبامي )
لك كامل الموده الاحترام والتقدير
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 11:23 AM   #47
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح باعمران ابو زايد [ مشاهدة المشاركة ]
الاخ المشرف العام الشبامي حياك الله
الشاعر علي بن ماضي يستحق لقب شاعر السقيفة
من قبل هذا اليوم

الاخ العزيز صالح باعمران ابو زايد
لك الشكر والتقدير على تضامنك معي في استحقاق لقب شاعر السقيفه فهذا من طيب اصلك ومتابعتك وصدقني ان مايهمنى هو محبتكم ورضاكم عن ما اكتب هنا في هذا الصرح الشامخ وليس اي لقب احسن من اننى منتسب لسقيفه الشبامي تحت مشرفين واداريين امثالكم وهو المكسب الحقيقي من دخولى هنا
لك الشكر وللاخ الشبامي ولكل منتسبين سقيفتنا العامره وعسى ان نكون عند حسن رضاكم
اخوكم علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 11:31 AM   #48
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
وأنا هنا أسجّل إعتذاري لشاعرنا الخلوق علي بن ماضي لتأخرنا في منحه لقب شاعر السقيفه
تم منحه اللقب لإستحقاقه وبجداره !!

الاخ العزيز المشرف العام الشبامي
اشكرك على هذه الثقه في منحي لقب شاعر السقيفه وحسبي اانى احضى باكثر من هذا اللقب فمحبتكم ومتابعتكم لكل مااكتب هي احد مكاسبي الحقيقيه في هذا الصرح الشامخ هذه السقيفه التى تروينا وتشفي غرايزنا من ماتجود به في كامل صفحاتها واننى اكرر شكري لك ولك كامل الموده والتقدير والاحترام
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2010, 11:32 AM   #49
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]
شاعرنا الكبير علي بن ماضي
كما هي عادة الشبامي يحضر متأخرا ولكن كما يقول المثل ان تأتي متأخرا خير من ألا تأتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسجيل حضور للإستمتاع بهذه الدره الجميله !!

ا لاخ المشرف العام الشبامي
حضورك هو شرف كبير ولك كامل التقدير على هذا المرور ومنبع سعادتي هو تواجدك
لك كامل التقدير والاحترام اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 11:23 AM   #50
علي بن ماضي
شاعر السقيفه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني وشامخ كياني [ مشاهدة المشاركة ]
اشكرك ايها الشاعر المغوار ابو اصيل واشكر صاحب البعد الجمالي والذي قام بتثبيتها

اقبل مروري اخي الكريم وإعجابي وتقديري

الاخ يماني وشامخ كياني
الشكر لك بتشريفي هنا وهذا ما اسعدني
لك كامل التقدير والاحترام
اخوك علي بن ماضي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas