المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!


ضع اسم العضو اللي قبلك في جمله...

سقيفة الفكاهه


إضافة رد
قديم 06-10-2010, 10:50 PM   #881
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

شكرا اختي دمعه هذا من طيبش ولا كن الذي ماله خلق سيبه
  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 10:12 PM   #882
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

كل شي ينمق عباراتا ا لحب * سبت العلايا *ويصوغ كلمات الحب لوجودك
  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 10:22 PM   #883
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

نصائح في الحياة
لا تبكي على أية علاقة في الحياة, لان الذي تبكي من اجله لا يستحق دموعك, والشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي أبدا... عامل الجميع بلطف وتهذيب حتى الناس الوقحين معك, ليس لأنهم غير لطيفين بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف...
لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين, بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا عليك أن تكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون غزالاً في الطريق الخطأ..اعرف أن مفتاح الفشل هو محاولة أرضاء الكل عليك أن تعرف أن من حولك يؤثرون عليك لذلك حاول أن تكون في جانب الذين يؤثرون عليك بشكل ايجابي وليس السلبي

نصائح في الحياة
لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك... عندما تكون خيارا ثانويا في حياته...
شخصاً تعرفه...
عليك أن تعرف أن من حولك يؤثرون عليك لذلك حاول أن تكون في جانب الذين يؤثرون عليك بشكل ايجابي وليس السلبي منها...
اعلم انه لا تحقيق للطموحات دون تعب ومعاناة
اعرف أن هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى...أما أن تدمر كل المباني من حولك, أو تبني أعلى من غيرك... اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك...
ابتسم وتفاءل دائماَ فالابتسام لا يكلف شيئاَ لكنه يعني الكثير...
لا يهم في اللعبة ربحت أم خسرت أم تعادلت في اللعبة المهم هنا انك قضيت وقتاً ممتعاً.. نصائح في الحياة
لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك... عندما تكون خيارا ثانويا في حياته...
لا تبكي على أية علاقة في الحياة, لان الذي تبكي من اجله لا يستحق دموعك, والشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي عامل الجميع بلطف وتهذيب حتى الناس الوقحين معك, ليس لأنهم غير لطيفين بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف...
لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين, بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً...
عليك أن تكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون غزالاً في الطريق الخطأ...
اعرف أن مفتاح الفشل هو محاولة أرضاء كل شخصاً تعرفه...
عليك أن تعرف أن من حولك يؤثرون عليك لذلك حاول أن تكون في جانب الذين يؤثرون عليك بشكل ايجابي وليس السلبي منها...
اعلم انه لا تحقيق للطموحات دون تعب ومعاناة...
اعرف أن هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى...أما أن تدمر كل المباني من حولك, أو تبني أعلى من غيرك... اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك...
ابتسم وتفاءل دائماَ فالابتسام لا يكلف شيئاَ لكنه يعني الكثير...
لا يهم في اللعبة ربحت أم خسرت أم تعادلت في اللعبة المهم هنا انك قضيت وقتاً ممتعاً...
لن تستطيع أن تتعلم شيئاً إلا إذا أخطأت فلا عيب في ذلك لكن حاول أن تتعلم من أخطاءك وتكون عبرة لغيرك...
لا تنظر إلى صفات الآخرين وتراقبهم فمن راقب الناس مات هما بل انظر إلى عيوبك في بداية الأمر...
اعرف أن الأمس هو شيك تم سحبه والغد هو شيك مؤجل أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوفرة لذلك اصرفه بحكمة...
نصيحتي الأخيرة مهما حدث فاحمد الله على كل شيء.....
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2010, 01:45 AM   #884
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

فكِّر فيما تحب أن تقوم به*سبت العلايا* وليس فيما لا تحب..
  رد مع اقتباس
قديم 06-19-2010, 03:34 PM   #885
عبيدسالم باحنان
حال قيادي

افتراضي

والله اني خجلان منك * سبت العلايا* بس المخرج عايز كذا
  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 08:39 AM   #886
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي

اللهم ثبت عقولنا
الاخ يتكلم لحاله
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 04-18-2018, 02:45 PM   #887
الذكرى عذبتني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية الذكرى عذبتني


الدولة :  متواجد دايما بسقيفه الفكاهه
الذكرى عذبتني is on a distinguished road
الذكرى عذبتني غير متواجد حالياً
افتراضي

وووووين الناس والله لي فتره من المنتدى ذا
وينهم احباب قلبي وينهم
  رد مع اقتباس
قديم 04-19-2018, 12:19 AM   #888
ابو منير
حال نشيط

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذكرى عذبتني [ مشاهدة المشاركة ]
وووووين الناس والله لي فتره من المنتدى ذا
وينهم احباب قلبي وينهم

يا حيا وسهلا بمشرفنا السابق
انت اللي ويييييييييييييييينك
والله السنين تجري والسقيفة دايما تجمعنا على خير
فرحت كثير بشوفة اسمك وجيت خبة على سقيفة الفكاهة
ومن طول الغيبات جاب الغنايم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas