المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

 
 
العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
 
 

سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إلى روح الشّهيد عبد الله صالح بن مخاشن (آخر رد :المجهول*)       :: يا عمر الذيب (آخر رد :المجهول*)       :: ليلة القدر (آخر رد :ريحة المسك)       :: حصريا .. عادل جمجوم الاتحاد عبارة عن دورة مياه .. وكشف حقيقة احمد فتحي كامله (آخر رد :محمد حسان)       :: مـضـى رمــضــان والـشـــوق الـذي في الـقلـب لـم يـــمـضــي (آخر رد :مضي رمضان)       :: مساجلات الزامــــل الشعبي (آخر رد :مريود)       :: حزب البعث: داعش منظمة إرهابية وصنيعة قوى الشر ونعلن براءتنا من أفعال التنظيم (آخر رد :اقبال)       :: الله اكبر الله اكبر الله اكبر سرايا الثوار تتقدم بالزحف لبغداد (آخر رد :اقبال)       :: لتجهيز الفريق للمواجهة الآسيوية , البلوي يطالب بنقل الجولتين الأولى من الدوري إلى ملعب ” الجوهرة “ (آخر رد :محمد نور)       :: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 1435/9/26هـ (آخر رد :محمد نور)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2007, 07:44 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
جابرعثرات الكرام
اللقب:
حال قيادي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 9804
المشاركات: 4,866 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جابرعثرات الكرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـراد
هههههههههههههههههههه

خمسة حضارمه ماشيين شافوا قدامهم حوض كبيييييييييييييييييييييير

مكتوب جمبة ( إنتبه ... حوض مليان قروش )










اتقازوا كلهم فيه
مراد وش تبي ؟
خذ
واحد حضرمي طاح في حفره تجمعوا الناس يبون يطلعونه من الحفره مادين له ايديهم ..بو حضرم حط يده خلف ظهره جاء احد جيرانه قال وش فيكم قالوا الحضرمي طايح في الحفره ولايبينا نطلعه قال وش تقولون له...قال نقول له هاات قال لا قولو له خذ ومد يده وطلعه من الحفره :el: :el:












عرض البوم صور جابرعثرات الكرام   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2007, 09:37 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
binsilm
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 3929
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : دبي
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
binsilm غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحل120
فيه مره في حضرموت حضرمي عطاء شمالي ساعته يصلحها .فقال الشمالي ارجع بعد ساعه فرجع الحضرمي مالحق الشمالي فسأل صاحبه اين اخوك فقاله قدهو سافر فقال الحضرمي احسن إذاكان بتسافرون كلكم بنعطي كل واحد ساعه.................................صح كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه جددددددددددددددددددددددا



ساعه واه مستعدين لكل واحد سياره












*** مبارك عليكم الشهر ***

[IMG][/IMG]

عرض البوم صور binsilm   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2007, 11:41 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))
اللقب:
شخصيات هامه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))

البيانات
التسجيل: Jan 2002
العضوية: 10
المشاركات: 5,963 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : Saudi Arabia
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي)) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( masterkey )


.

مسئول دحباشي في حضرموت يقول لواحد حضرمي : أنتم يالحضارم ليش تحبون الحزب الإشتراكي الآن .. ويوم كان يحكمكم تكرهونه .. قال له الحضرمي : نحن الحضارم دائما نكره اللي يحكم نحن ولا نحبه إلا بعد مايروح .. وإذا بغيتوا نحن نحبكم يالدحابشة روحوا من بلادنا ....

.
هههههههههههههههههه بطني عورتنا من الضحك

وطقم اسناني طاح ((سقط)) هههههههههههههههه

مابايروحون بايقعدون على كبودكم مابغوا حبكم ولا يعرفون الحب ايش وايش لونه 0

نفسي اعرف ايش معنى دحبش في اللغه هههههههههههه












*** مبارك عليكم الشهر ***



شكرا لمن اهداني البطاقة الجميلة .

عرض البوم صور سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2007, 12:35 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
حسام الحمد
اللقب:
حال نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسام الحمد

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 5922
المشاركات: 208 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسام الحمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

يا مراد مشكور على النكته بس ليه حاط اسمي تحت الصوره












عرض البوم صور حسام الحمد   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 10:47 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
binsilm
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 3929
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : دبي
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
binsilm غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

خمسه حضارم طلعو صنعأ يعالجون وما رجعو ليسسسسسسسسسسسس؟؟؟

الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=184932
اصلهم تدحبشو هناك ... وصارو يكرهو حتى اللخم

هههههههههههههههههها ههههههههههههههههههها












عرض البوم صور binsilm   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 10:13 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
ابوكنده
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 10434
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوكنده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

حلوه منك يامراد هههههههههههههههههههههههاااااي ياكونكورد












عرض البوم صور ابوكنده   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 04:33 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
بنت اليمن السعيد
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 8302
المشاركات: 258 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت اليمن السعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

ههههههههههه
والله إنكم نكت بأنفسكم
بس كل النكت جنان












*** مبارك عليكم الشهر ***

عرض البوم صور بنت اليمن السعيد   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 05:52 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
سفير الصفراء
اللقب:
حال جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفير الصفراء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 10420
المشاركات: 1,798 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفير الصفراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه

هههههههههه يالشرقاوي نكته حلوه بس هل تعلم ان البيت بعد اسبوع وقع 0000 واليوم شمر وشل السكين حق المطبخ شف الشغله اليوم فيها ( بـــــــــــــــــــــــــــم بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ) بايقع موت عند الجبح 000 اما العسل شكله ماشي 000;kai












عرض البوم صور سفير الصفراء   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 10:10 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
مردوف2
اللقب:
حال نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مردوف2

البيانات
التسجيل: Sep 2003
العضوية: 618
المشاركات: 213 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مردوف2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

جميع النكت كل واحده احلى من الثانيه بس عندي الاحلى :
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=185426
في اثنين حضارم تحدوا بعض انهم يغطسو في البحر ,, واللي يطلع اول يعزم الثاني على العشا ..الاثنين ماتوا غرق












عرض البوم صور مردوف2   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 12:22 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
بغزيز
اللقب:
حال جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بغزيز

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 8027
المشاركات: 264 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بغزيز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مـراد المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبامية
اول نكتة مابنكرها كثير تحصل عندنا هههههههههههههههه

تصدقين عاااااااد عندي نكت على العدانية لاني عشت فترة طويلة هناك وجمعت نكت بس كلهن يتعدين الخطوط الحمراء عشان كدا مابقدر ارد عليش ااااخ يالقهر هههههههههه

بس الله يعوضش بزوج حضرمي عشان تطبقي النكت على الواقع ههههههههههههه


امييييييييييييييييييين وتبقى تحب الحضارم ههههههههه












*** مبارك عليكم الشهر ***





رغد العيش :alien2:

عرض البوم صور بغزيز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكته اعجبتني؟؟؟؟ راعي حدراء سقيفة الفكاهه 3 09-29-2011 02:41 AM
عارفين آخر نكته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تاج العليب فؤاد باطويح سقيفة الفكاهه 57 07-12-2011 07:48 AM
آخر نكته..الجني الحضرمي الذي ابكى الشيخ.... ابوسيف(بلعجم) سقيفة الفكاهه 46 06-22-2011 01:53 PM
ابيخ نكته بالعالم ابونورا سقيفة الفكاهه 20 06-19-2011 12:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi