المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!


حضرموت اللواء البحسني يلتقي بمندوب قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
قديم 10-12-2017, 01:22 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

Arrow حضرموت اللواء البحسني يلتقي بمندوب قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت

[RIGHT]
اللواء البحسني يلتقي بمندوب قوات التحالف بوادي وصحراء حضرموت


10/11/2017 سيئون "المكلا اليوم" خاص

إلتقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء أمس الثلاثاء بمقر إقامته بمدينة سيئون بمندوب قوات المملكة العربية السعودية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت. وتطرق اللقاء إلى مناقشة الجهود التي تبذلها تلك القوات ومساعيها الكبيرة في تطوير الوحدات العسكرية وكذا إسهاماتها الكبيرة في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار بها.


وثمن المحافظ البحسني تثمينا عاليا الدور الذي تلعبه تلك القوات شاكرا قيادة المملكة العربية السعودية ومليكها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على كل ماقدموه لحضرموت وللوطن بشكل عام.

من جانبه أبدى مندوب قوات التحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت إستعداده التام للتعاون مع كل الجهود التي تبذل من قبل قيادة المحافظة مؤكدا على تطوير ذلك التعاون بمايعود بتحقيق المزيد من المكتسبات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

---------------------------------------

اجتماع بسيئون برئاسة المحافظ البحسني لمناقشة تطورات المشهد الأمني بوادي وصحراء حضرموت


10/11/2017 سيئون "المكلا اليوم" خاص

ترأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عصر أمس الثلاثاء بمقر إقامته بمدينة سيئون احتماعا لمناقشة تطورات المشهد الأمني بوادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومدراء عموم المديريات في الوادي والصحراء الحضرمية.


وتحدث المحافظ البحسني في مستهل اللقاء بكلمة أكد فيها على ضرورة العمل بشكل جدي في القضاء على الإختلالات الأمنية ومعالجة مالحق بمرافق الأمن ومنتسبيه من اضرار حتى يستعيد الوادي والصحراء عافيته وينعم المواطنون فيه بالأمن والطمأنينه من خلال خطة أمنية وعسكرية يتم الاعداد لها وتوفير الامكانيات اللازمة لإنجاحها.

ولفت اللواء البحسني إلى ضروة إشراك المجتمع في اي جهد أمني وتحمل المسؤولية بشكل صريح وتقيم كل تجربة ومهمة ومكافأة وترقية من اثبت جدارته ومعاقبة واقصاء من يتكاسل أو يخفق في اداء مهامه، موجها الجهات الأمنية بإستدعاء كل الضباط المنقطعين عن الدوام في مراكز الشرطة.

تحدث بعد ذلك قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس في الجوانب الأمنية وأسباب الضعف الذي طرأ على منظومة الأمن بوادي وصحراء حضرموت ومخاطر إستمرار فقدان الثقة بين المواطن ورجال الأمن والجيش، مستعرضا في ختام حديثه جملة من النجاحات التي حققتها قيادة المنطقة الأولى خلال الفترة القريبية الماضية.
ترك المجال بعد ذلك لمدراء العموم للحديث عن الهموم الأمنية بمديرياتهم وكذا الصعوبات التي تقف في طريق استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار وفرض هيبة النظام والقانون بمديرياتهم.
[/RIGHT]
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas