المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

 
العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
 

سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2006, 04:24 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
نـفـرتـيـتـي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7137
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـفـرتـيـتـي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميله
عاشت عاشت نفرتيتي



وبعدين مراد من اي حاره جاي ؟
عاااشت أيااامك
يعني تشجعين ( نفرتيتي ) الله يسعدك بيرجع ملكنا قريييب وبترجع الاهرامات الحلوووه
وبيرجع كل شي نورمل ... بس اهم شي .... ساعدونا في القضاء على ( مرااااااد)

مراد جاي من كوكب ( عطارد )
طبعاً رحلته كانت طويله مرره ... أهل كوكب ( عطارد ) نفوووه على كوكب ( الأرض)
وحنا ابتلينا فيه ...


الله يخااااااااااااااااااارجناااااااااا












***   كل عام وانتم بخير  ***



سيذكرني قومي إن جدّ جدهم == وفي الليلة الظلماء يفتقد البدرُ

عرض البوم صور نـفـرتـيـتـي   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 04:38 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
جميله
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 6073
المشاركات: 268 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جميله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

^^^^^
آمين آمين يارب العالمين

لاتشيلي هم يبغاله رمحه وحده منك وبتلاقيه راجع كوكبه
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=130901

الا قوليلي كم مقاس رجلك عشان نعرف مدى قوه الرمحه ؟












عرض البوم صور جميله   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 04:49 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
نـفـرتـيـتـي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7137
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـفـرتـيـتـي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

مقاسه 54
^
^

تعرفين انتي الفراعنه كيف عمالقه
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=130903
يعني لا تسوين لي فيها سندريلا ههههههههههه












***   كل عام وانتم بخير  ***



سيذكرني قومي إن جدّ جدهم == وفي الليلة الظلماء يفتقد البدرُ

عرض البوم صور نـفـرتـيـتـي   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 10:37 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
باخومري
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 7903
المشاركات: 88 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
باخومري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـفـرتـيـتـي
اسمحلي اقولك ان ثقااافتك باخمري من الحلّه
مااااش روح الله يخليك اقلي باخومررري
انتا ايش عرفك بالملووك ههههههههههههههههه
خلي كومارو يساعدك في القلي راعه شلتك
اقلي كل يوم بيومه ... لا تبيع على الناس باخمري امس


من متى نفرتيتي لها قبر في مصر ؟
نفرتيتي مو محنطططه زي الفراعنه الباقيين


ونفرتيتي غييييييييير
واووووه يا اتي يا مووووووووج البحر <<<العرق الرياضي بدا يدخل ;gra

وشهي جده وانا مدري قالت غير

بعدين الباخومري وش فيه

مهنه شريفه وحاجة تطلع دراهم

يعني راعي الباخومري معه لكزس وانتم كامري 96 ويخب خخخخخخخخخخخخخ

وغير هذا نفرتيتي اللي طالعتبها وان مثواها عشان تفرحي بها

جهنم الحمرا

والمرء مع من احب

خل عنك الخبل مسويه روحك ملكة ومدري وشهو

اقول طالعي في المنظرة زيـــــــــن

كود تنصدمي

يا نفراتشتش

تشاو تشاو












***   كل عام وانتم بخير  ***

مقليات باخومري الحضرمية

باخومري- سنبوسة - لقيمات - خمير - كعك - مفحوس

فطاير- حلاوة - باجيه

كل ما تتمناه من المقليات الشهية

عرض خاص للتوصل الى المنازل في رمضان

للاستعلام الاتصال على الرقم/777-888-999

عرض البوم صور باخومري   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 12:13 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
نـفـرتـيـتـي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7137
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـفـرتـيـتـي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باخومري
وشهي جده وانا مدري قالت غير

بعدين الباخومري وش فيه

مهنه شريفه وحاجة تطلع دراهم

يعني راعي الباخومري معه لكزس وانتم كامري 96 ويخب خخخخخخخخخخخخخ

وغير هذا نفرتيتي اللي طالعتبها وان مثواها عشان تفرحي بها

جهنم الحمرا

والمرء مع من احب

خل عنك الخبل مسويه روحك ملكة ومدري وشهو

اقول طالعي في المنظرة زيـــــــــن

كود تنصدمي

يا نفراتشتش

تشاو تشاو

هذي ثاااااااني مرره تثبت ان ثقااافتك باخومررري مغشووش قصدي مضروووب

ياخي لا عاد تتكلم عن الملوووك قلنا لك خليك في الباخومري واليغمش ههههههههه

نفرتيتي من الفراعنه المؤمنين ... تحكم عليها بجهنم ؟؟ هههههههههه

والله الباخووومري مسوي عمايله .... هذا وانت صايم كيف لو أفطرت باخوومري

شكلك بتدخلنا كلنا جهنم الحمراااا هههههههههههه












***   كل عام وانتم بخير  ***



سيذكرني قومي إن جدّ جدهم == وفي الليلة الظلماء يفتقد البدرُ

عرض البوم صور نـفـرتـيـتـي   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 01:34 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
عليــــــــــان
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 6057
المشاركات: 1,513 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عليــــــــــان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=130935

شكله يحط هروين مع الباخمري












***   كل عام وانتم بخير  ***

أفهمك لو ماتكلمت أفهمك
مافي قلبك في عيونك ينرسم
ماتزيل الشك ضحكة مرسمك
يفضحك وجدان واشجان وندم


هذه الكلمات اهداء لـ غير مسجل

عرض البوم صور عليــــــــــان   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 03:07 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
مـراد
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 6951
المشاركات: 267 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مـراد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

ماكنت عارف ياحنين الود انك ملكه
ماعرفناك ملكه الا بعد ماجيتي السقيفه اما اول كان يسموك المولده
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=130965
صح ولا انا غلطان
ياعليان انت الي بديت وخليك قد الحركه الي عملتها












***   كل عام وانتم بخير  ***




غير مسجل

عرض البوم صور مـراد   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 03:55 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
جميله
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 6073
المشاركات: 268 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جميله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

^^^

اوف اوف يهدد الاخ

اقتباس:
مقاسه 54
^
^

تعرفين انتي الفراعنه كيف عمالقه
يعني لا تسوين لي فيها سندريلا ههههههههههه
ماشاء الله طيب تلاقي مقاس رجلك

حتى الجرذ مابيسلم من رجلش ;gra












عرض البوم صور جميله   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 07:05 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
باخومري
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 7903
المشاركات: 88 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
باخومري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـراد
ماكنت عارف ياحنين الود انك ملكه
ماعرفناك ملكه الا بعد ماجيتي السقيفه اما اول كان يسموك المولده
صح ولا انا غلطان
ياعليان انت الي بديت وخليك قد الحركه الي عملتها

افاااااااااا مولده ومرتزه وسطنا

صج اللي اختشو ماتو هذا مثل حق عمامك المصارية يا بدليه تيتي

ومسوية نفسك ملكه ومدري وشهو

شكلك جحمه ومافيك اي مظهر من مظاهر الحسن

ماغير اقول كلي تبن ويخب عليك التبن

ويعيش مراد بن اليمن الاصيل

وماعليك يامراد القافلة تسير والـــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين هالشي معروف انه امين وصديق

يعني حرام فيها اللي بين الصفه اللي بالمثل

تشاو تشاو












***   كل عام وانتم بخير  ***

مقليات باخومري الحضرمية

باخومري- سنبوسة - لقيمات - خمير - كعك - مفحوس

فطاير- حلاوة - باجيه

كل ما تتمناه من المقليات الشهية

عرض خاص للتوصل الى المنازل في رمضان

للاستعلام الاتصال على الرقم/777-888-999

عرض البوم صور باخومري   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2006, 08:14 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
نـفـرتـيـتـي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7137
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـفـرتـيـتـي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عليــــــــــان المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـراد
ماكنت عارف ياحنين الود انك ملكه
ماعرفناك ملكه الا بعد ماجيتي السقيفه اما اول كان يسموك المولده
صح ولا انا غلطان
ياعليان انت الي بديت وخليك قد الحركه الي عملتها
آفة المجتمع الدحباشي :

1- القـــــــات

2- لما يحاااول يصير ذكـــي ههههههههههههههههههههههه


مراد يقولون أكل القات وهو لسى في مزرعته يعني أقصد قبل ما تطلعونه من جذوره
يجيب الذكـــاء ...

روح اقرب مزرعه من عندك وانسدح على بطنك وكللللل ان شاءالله تصير في توسعات
في مخــك ... ههههههههههههههههههههههه












***   كل عام وانتم بخير  ***



سيذكرني قومي إن جدّ جدهم == وفي الليلة الظلماء يفتقد البدرُ

عرض البوم صور نـفـرتـيـتـي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حضرموت"حادثة اختطاف عصابة من شبوة طفل من ريدة الجوهيين تعيد للأذهان قصة اختطاف فاروق بن حطبين حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-08-2011 01:35 AM
قصة منيره تناهيد شاب سقيفة الفكاهه 14 06-19-2011 02:57 PM
قصة محرك السفينة العملا قة ؟ خذني معاك الســقيفه العـامه 4 05-28-2011 01:17 AM
قص من التراث الاسلامي الروافد سقيفة الحوار الإسلامي 0 05-23-2011 01:32 PM
قصة التجربة التشيلية وإخفاق أعمار حضرموت ... علي سالم اليزيدي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-17-2010 11:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi