المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

 
العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
 

سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2003, 03:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الشعف
اللقب:
شاعر السقيفه
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2002
العضوية: 286
المشاركات: 755 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : شبامي في الحديدة
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشعف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي انا ربي بلاني فيك بلوه ... عشقتك والعشق اكبر مصيبه

شوفوا ياجماعه .. معاد حد يقي جوده ليّام ذي ؟؟ ;baw
ربي كتب علي الشقاء مع ذا الكمبيوتر القور .. وشونا لي معه قصص وعلوم
عمركم شفتوا كمبيوتر يتحكّم ويتلكّم على صاحبه ؟؟! والله شوه هو لي يتأمير علي تقول انا الكمبيوتر ماهو هو!
المهم يوم جانا الطفش .. وكذ لي مده طفشان منه .. قلت يابوشعفان يالله قم فتح كمبيوترك .. خاف ربي هداه وتعدّلت صحته
عادنا الا ضغطت القس ( المفتاح ) ....!!!!!! الا وذي الشاشة طلعت لي !؟؟



يالله انا تعرفونا طيب دايم .. وخذتها بحسن نيّه ( طلي .. طلي .. ماعلينا مقبولة ) .. وبعدين كمبيوتري ومالي غنى عنّه
شوّيه الا وذي الرسالة ظهرت .. اوووووووووووه والله زيّد بها لبووووووه ......???;baw



اللهم طوّلك ياروح ...>>> عطه لي بغاه " انت " ( اصلا ماشي غيرها ).. بانشوف تاليتها لاوين ؟؟ شويّه الا وذي جات >>>



انقهرت ورشخت الكيبورد رشخه من كبدي .. لمّان تقافزن المفاتيح وفّلخ ( الانتر ) Enter ..
وراحت الرسالة واشتغل قليل المروّه .. وعبّرناها له ونسينا الذي صار والذي منّه
يوده ؟؟.. المهم شبكت الخط حق التليفون كما عادتي اول .. وقلنا بانغمز عالبريد وبانطرش عالسقيفة شوي
الا وذي الرسالة تظهر ؟؟؟



لاحول ولاقوة الا بالله ... آه نقّي ياجماعه نشبه وابتلينا بها .. وانا داري عقلي كبير بس يتحدانا قويّة >>> بوشعفان قلعك منه
معاد قاصر الا تتحدى كمبيوتر .. خلّلك عاقل ؟؟
ماشي فايده القواره طبع في الانسان لايتغير >>> غناها محمد جمعه خان
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9113
ضغطنا اتحداااااااك ... اصلا ماشي خيار ثاني ؟؟
وانقطع الخط .. وانا قور كذكم تعرفونا .. رجعت اتصلت مره ثانيه
جاتنا فكرة ؟ قلت في نفسي ليه ماتشوف اعدادات الشبكة خاف اعدادات البروكسي ملخبطة .. يمكن تعبر عليه ويخليك تيزع ذا الكمبيوتر الشقابة .. بس والله طلع قاعد بالمرصاد وشوفوا آه قاااااال>>>



اكيد الكمبيوتر تقفّل .. ومزاجي تعكّر .. لكن القوارة بلوة ... شغلناه وصبرت على غثاه .. شبكت الخط
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9113
دخلت عالمفضّلة .. طلع لنا سبع البرمبة بالرسالة ذي >>>>




الى هنا وبس .. فاض الكيل وطفح .. ماقصر الا كمبيوتر ود امس يلعب بي لعب قله .. فرمت ابووووووووووه
فرمتناه وبدل ماهو ويندوز 98 ... طلقناه بالثلاثة .. وركبت ملينيوم ( يوصفونه قوي عالالم خفيف عالمعده ) ..
صحيح انا ضيعت من وقتي حوالي ساعتين ونص وانا حمل برامجي والتعريفات ووو ... والذي منه
لكن النتيجة كانت فوق الخيال ياخير كمبيوتر يويّد وهادي ويسمع الكلام ؟؟ وان مانتوا مصدقين شوفوا >>>>




ان حد بغانا فرمت جهازه .. ياحيّا به
تحياااتي,,
الشعف












***   كل عام وانتم بخير  ***

يا مَنْ يَرى مَدّ البعوض جناحها = في ظلمة ِ الليل ِ البهيم ِ الأليل ِ
ويرى مناط عروقها في نحرها = والمخّ من تلك العظام النحّل ِ
ويرى خريرَ الدم ِ في أوداجها = متنقلاً من مفصل في مفصل ِ
ويرى وصول غذا الجنين ببطنها = في ظلمة الأحشا بغير تمقل ِ
ويرى مكان الوطء من أقدامها = في سيرها وحثيثها المستعجل ِ
ويرى ويسمع حس ما هو دونها = في قاع بحر ٍ مظلم ٍ متهول ِ
امنُنْ عليَّ بتوبة ٍ تمحو بها = ما كانَ مني في الزمان الأول ِ

عرض البوم صور الشعف   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2003, 04:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الشبامي
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشبامي

البيانات
التسجيل: Jan 2002
العضوية: 1
المشاركات: 9,560 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 995
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشبامي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

هههههههههههههههههه

وانا قول بوشعفان فين المده ذيك غايب
اثرك تكالف قدر مع لكشف ذا
الله يعينك ياخوي
المهم عساك افتكيت منه












***   كل عام وانتم بخير  ***






عرض البوم صور الشبامي   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2003, 06:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
المدودي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المدودي

البيانات
التسجيل: Oct 2002
العضوية: 270
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : مدوده
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المدودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

كور ابو ذا الجهاز لي معك

على لهجته ذي ناقص الا يقوم و يرثم لك [Automated by GetSmile]

يتكلم من خشمه

شفت كمبيوترات يطلعن الضغط من لدادتهن و ثقالة دمهن
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9121

لكن كما جهزك عمري ما شفت كماه

و الحمد لله أنك فَرَمتُه ... أقصد فَرْمتّه .. و الا الباين أنه با يزيد عليك

و ما ذلحين رِح و استريح .. بعد اليضر ظفر

ما شاء الله اليوده من طبعه باينه

أكيد ذا تربى ترباه زينه ..

لانه .. شف الواحد من بداية ترباته

و لو تسمح با نفرمت الجهز عندك



تحياتي المدوديه












***   كل عام وانتم بخير  ***


التعديل الأخير تم بواسطة المدودي ; 06-18-2003 الساعة 06:17 AM
عرض البوم صور المدودي   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2003, 04:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
المنصورة
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2002
العضوية: 300
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المنصورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

:p ;burnout












***   كل عام وانتم بخير  ***

يارب من له حبيب * لا تحرمه من حبيبه

عرض البوم صور المنصورة   رد مع اقتباس
قديم 06-18-2003, 09:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ود احمد
اللقب:
حال نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ود احمد

البيانات
التسجيل: Sep 2002
العضوية: 215
المشاركات: 973 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : عدن
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ود احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9144


اشكرك اخي ابو شعفان على هذا الموضوع وردي اليك بالصراحه يمكن انك متعب الكمبيوتر ومشغله مره ولاتريحه 0

ومش يكفيه اللي يعانيه من الحديده وما بها من الحماء اذا
ليش عادك تزيده حماء فوق لي به الله يهديك على العموم والله يكون بعون صديقي (( الكمبيوتر )) فلذا ارجوا منك ان تريحه شويه وذلا حديد شفه و المدى يقطع في الحجر 0

واشكرك من الاعماق مره اخرى استاذنا العزيز ("( ابو الشعوف ))
ولك خالص تحياتي وبلغ سلامي لوالدنا العزيز (( _________ ))












***   كل عام وانتم بخير  ***





انــت الـــزائـــر رقم لــمـــواضـــيـــعـــي وردودي






الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين امنا بالله وبقضى الله ورضينا به .

عرض البوم صور ود احمد   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2003, 01:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))
اللقب:
شخصيات هامه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))

البيانات
التسجيل: Jan 2002
العضوية: 10
المشاركات: 5,963 [+]
بمعدل : 1.21 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : Saudi Arabia
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي)) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي


الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9152

اخخخخخخخخخخخخخخخخ ااااخخخخخخخخخخ يابطني
تقطعت من كثر الضحك لاول مره اشوف كمبيوتر يسوي
كذا اخاف انه يكون بداخله سكني

بس الحمد لله في الاخير طلع السكني اخذ عليك كذه الا يجيب لك ليمون وصار خادم مطيع

وانا اقولك مثل ماقال استاذي ولد البدوي :
اشكرك اخي ابو شعفان على هذا الموضوع وردي اليك بالصراحه يمكن انك متعب الكمبيوتر ومشغله مره ولاتريحه 0

ومش يكفيه اللي يعانيه من الحديده وما بها من الحماء اذا
ليش عادك تزيده حماء فوق لي به الله يهديك على العموم والله يكون بعون صديقي (( الكمبيوتر )) فلذا ارجوا منك ان تريحه شويه وذلا حديد شفه و المدى يقطع في الحجر 0

واشكرك من الاعماق مره اخرى استاذنا العزيز ("( ابو الشعوف ))
ولك خالص تحياتي وبلغ سلامي لوالدنا العزيز (( _________ ))














***   كل عام وانتم بخير  ***



شكرا لمن اهداني البطاقة الجميلة .

عرض البوم صور سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2003, 01:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
جمال العطاس
اللقب:
شخصيات هامه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جمال العطاس

البيانات
التسجيل: Feb 2003
العضوية: 365
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال العطاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي



والله معاده كمبيوتر ذا يابوشعفان
ذلا ذا مفاتن يحب الهده كما بعض الخلق
شفهم رجعوا ولاشئ عاجبهم وسبروا
يقربون الحطب
ايه تشوف يالشعف . شل الكمبيوتر حقك
وحطه في خلع السقيفه
عفوا ( السقيفه ) !!! وكمبيوترك ماهي عاجبته
خلع السقيفه كيه انشده والا انشد الزعيم
والشرقاوي وودالبدوي
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9155
وينك يابوشروق












***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور جمال العطاس   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2003, 04:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
العجيب
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2003
العضوية: 333
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي كمبيوتر روووووووووعه

صراحه كمبيوترك ذا رووووووعه وياريييييت اقدر امتلك على واحد مثله خخخخخخخخخخخخخخ وياريت يعمل معي مثل ما عمل معاك كنت تشوف ويش اسوي فيه
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9196
ومشكووووووووور اخي على هذة الطرفه الحلوة والمنسقه الف الف شكر












***   كل عام وانتم بخير  ***

سبحانك اللهم وبحمدك نشهد الا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك(رحمه الله تغشاكي يا اختي الحبيبه وكل موتى المسلمين )

عرض البوم صور العجيب   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2003, 08:18 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))
اللقب:
شخصيات هامه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))

البيانات
التسجيل: Jan 2002
العضوية: 10
المشاركات: 5,963 [+]
بمعدل : 1.21 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : Saudi Arabia
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي)) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

جمااااااااال ههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9200
والله ضحكتنا واللي بالي بالك مايقرب الحطب كذ حطبه منه وفيه
ذا كما الفحم اللي يشعل ((ابوقطار))) لكن ماعلينا منه
بس بيني وبينك شفه له وحشه لان مواضيعه صارت رعشه وكل
شخص يكتب عنه اذا ذمه ابو كرب صرنا نفسرها عكس نواياه0

تقبل تحياتي0












***   كل عام وانتم بخير  ***



شكرا لمن اهداني البطاقة الجميلة .

عرض البوم صور سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2003, 06:05 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الشعف
اللقب:
شاعر السقيفه
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2002
العضوية: 286
المشاركات: 755 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : شبامي في الحديدة
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشعف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشعف المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

مكانه .. ماحد يقّي يوده ؟؟!!
مدحناه لكشف قلنا الريّال تصلّح ..
شكله تشلّح ;baw
ومارضي يدخل السقيفه ؟؟ لي يومين .. ويهو يتحدانا مكانه;baw
كل مافتحنا قطع .. الله يقطع خلفه يارب

ابوصالح : كل ماقلنا افتكينا .. نشبنا
ومن جد شفنا كالف قدر مع لكشف
فك علي ;baw


المدودي: اي اي اي ;baw ... شفه اليوم رثم لي رثمه زينه
عادنا الا قلت رجع ( مربّى ) وشكله العاصي مكانه ( جبن وزبادي )
المهم مايمنع .. هت جهازك نفرمه ( نفرمته) خاف يطلع ( قشطه ) كماك


المنصورة : وينش ؟؟!! كما (رمضان) .. مانشوفه الا في السنه مرّه
:p



ود البدوي : ان جيت للصدق الحمى يلقي ملاقي .. وشكله معذور مسكين ..
وعلى قولك حمى الحديدة .. ماشي كماه .. يدحّل بالبشر مابالك حديد
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=9227
والنصيحة سمعناها .. ومن الان شفنا قشعت البودي حقّه عشان يبرد .. خلّه يبرّح المغفون
وسلامك وصل .. ولك منه سلام ..



الشرقاوي : ياحافظ على شواك .. انت توجعك من الضحك .. اما انا مغص من القهر
وشفنا شلته عند نقّاض .. لكن الوصفه ماعبرت يومين الا ورجع السكني من جديد



جمال العطاس : صدقت الايام ذي حتى ( اشباه الموصلات ) .. صارت تحب الهدّه
لكن ماعلينا .. ان شبّت بحطب .. الماء موجود بايطفيها .. والا المهب بايشعفها



العجيب : قدين ايامك ياخوي؟؟ لك دهر مالك حس !! عسى المانع خير
ومن جد مابدعي لك تمتلك واحد مثله .. شكلك فال :p وباتكسر الشاشة


مشكورين على مروركم الكريم .. وتعقيباتكم الاكرم ... ودعوا لي منّه ;baw
تحياتي,,,
الشعف;baw












***   كل عام وانتم بخير  ***

يا مَنْ يَرى مَدّ البعوض جناحها = في ظلمة ِ الليل ِ البهيم ِ الأليل ِ
ويرى مناط عروقها في نحرها = والمخّ من تلك العظام النحّل ِ
ويرى خريرَ الدم ِ في أوداجها = متنقلاً من مفصل في مفصل ِ
ويرى وصول غذا الجنين ببطنها = في ظلمة الأحشا بغير تمقل ِ
ويرى مكان الوطء من أقدامها = في سيرها وحثيثها المستعجل ِ
ويرى ويسمع حس ما هو دونها = في قاع بحر ٍ مظلم ٍ متهول ِ
امنُنْ عليَّ بتوبة ٍ تمحو بها = ما كانَ مني في الزمان الأول ِ

عرض البوم صور الشعف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi