المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!



« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تهاني العيد . للشاعر القدير عاطف بن عاطف الهلالي وسالم بن احمد باخضره (آخر رد :support)       :: اهلاً يماني وشامخ كياني (آخر رد :support)       :: هذه العشر السنن التي في العيد (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: افتح يا سمسم... (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: أشتي أشوفك جوهرة الطرب بدوي زبير (آخر رد :اديب حسين)       :: الفنان فيصل علوي (( جلسه خاصه )) بجودهـ CD (آخر رد :اديب حسين)       :: الديوان الملكي لشعراء الشِعر الشعبي . (آخر رد :ملك اليمن)       :: هل يشهد اليمن عودة الحكم الملكي أو تفتيت المفتت..؟؛؛؛؛؛ (آخر رد :يماني وشامخ كياني)       :: الزعيم صالح يرفض مصافحة اللواء المنشق علي محسن في جامع الصالح (آخر رد :يماني وشامخ كياني)      


جد يد أخبار اليمن العاجلة

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
قديم 11-01-2008, 08:35 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه


الجنس :  ذكـــر
حد من الوادي is on a distinguished road
لم افهم
حد من الوادي غير متواجد حالياً
افتراضي جد يد أخبار اليمن العاجلة


اغتيال شيخ قبلي بعبوة ناسفة وضعت له في سيارته
قبائل أرحب تطالب بفتح تحقيق عاجل في عملية الاغتيال وتطالب الكشف عن الجناة


السبت 01 نوفمبر-تشرين الثاني 2008 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص

توفي ظهر اليوم الشيخ حيدر فرحة أحد مشائخ قبيلة أرحب والقيادي في اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء إثر عبوة ناسفة وضعت له في سيارته " الهيلوكس " الخاصة به . حيث كشف مصدر قبلي لـ" مأرب برس" أن الشيخ حيدر فرحة – في الخ مسينات من العمر - ينتمي لقرية هزم أكبر قرى مديريه أرحب خرج من منزلة وبعد حولي 40 متر انفجرت سيارته بعبوة ناسفة وضعت له داخل سيارته .
لكن المصدر القبلي أكد في سياق حديثة أن أصابع ألاتهام لا يمكن أن توجه ضد أحد خاصة في الوقت الراهن , كون الراحل يعد من الشخصيات التي يكن لها الجميع الاحترام , ومعروف عنه أنه رجل محب للخير ومصلح بين الناس .

وعلمت " مأرب برس " أن قبيلة أرحب طالبت الجهات ألأمنية بفتح التحقيق في عملية الاغتيال التي تعرض لها اليوم رافضة القيام بأي مراسيم دفن حتى تتضح بعض خيوط الجريمة . وعلى ذات الصعيد رفضت قبيلة أرحب الإفصاح عن أي ردة فعل قادمة حتى تتضح مسببات تلك العملية
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008, 09:14 PM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه


الجنس :  ذكـــر
حد من الوادي is on a distinguished road
لم افهم
حد من الوادي غير متواجد حالياً
افتراضي


الأجهزة الأمنية بعمران تستعيد مايقارب من 90سيارة استولى عليها في قطاعات قبلية


01/11/2008
خاص – نيوزيمن:
قالت مصادر أمنية بمحافظة عمران أن الأجهزة الأمنية استعادت ما يقارب 90سيارة استولى عليها من قبل مجاميع مسلحة خلال القطاعات القبلية المسلحة على امتداد مناطق ومديريات محافظة عمران وغيرها من المحافظات المجاورة.

وأضاف مصدر أمني لـ(نيوزيمن): أن عدد من الأطقم العسكرية قامت باستعادة السيارات من مديريات خمر و حوت وبني حريم ، ، مشيرا إلى أن تلك السيارات تابعة لمواطنين من محافظة صعده .
يشار إلى عدد من الطرق الإسفلتية العامة أو الفرعية بين مناطق محافظة عمران من جهة، وبين محافظة عمران وكل من محافظات صنعاء والجوف وصنعاء ومأرب من جهة ثانية شهدت خلال الشهور الماضية وبصورة متقطعة نقاط قبلية مسلحة لأغراض بعضها معلومة وأخرى مبهمة.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن ، إلى أين ؟ - 4 - التأريخ والجغرافيا .. الإنسان والحضارة (3) حضرموت 2 نجد الحسيني سقيفة الحوار السياسي 41 02-22-2010 09:22 PM
سلام لكم من أهل مصر يا اهل اليمن الدور القبلي الســقيفه العـامه 25 10-01-2009 12:39 PM
حملة يمنية على الجنوب وقادتة / علي سالم البيض.. حقائق للتاريخ عن (ثقافة اليمن الجنوبي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 4 05-25-2009 02:13 PM
اليمن تتقدم بطلب رسمي لتسليمها عناصر يمنية مطلوبه مقيمة في السعودية وعمان حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 3 04-29-2009 07:46 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi