المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

 
العودة   سقيفة الشبامي > إستراحة السقيفه > سقيفة الفكاهه
 

سقيفة الفكاهه يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2004, 05:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
القبيلي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2003
العضوية: 557
المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : الجزيره العربيه
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القبيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سقيفة الفكاهه
Talking رسوم كاريكاتير متنوعه ورائعه جداً تضاف كل ما سمحت الفرصه ( فسحة للضحك والتسلية )

الســـــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــاته

الأخوة الأعزاء


اسمحوا لي أن اشارككم في موضوع يهتم بفن الكاريكاتير ، وذلك من خلال رسومات

كاريكاتورية اقدمها بشكل شبه يومي وهي منقولة من صحف مختلفة ، ومن له تعليق

على اي منها يضيفه وللجميع الشكر ،،،،،،،



ومن لديه كاريكاتيرات اخرى يرغب باضافتها له الشكر ،،،،،،
















الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=23999














تحياتي لكم












***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور القبيلي   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2004, 01:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الحيال
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 2056
المشاركات: 73 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحيال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

شكرن اخي على الموضوع الحلو وان شاء الله اذا عندي شي ارسلها












***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور الحيال   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2004, 05:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
منطاب
اللقب:
حال جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 2110
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منطاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

أهلاً بعودتك مجدداً أخي القبيلي إلى السقيفة
و شكراً على تلك الباقة من الكاريكاتيرات الهادفة
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=24064
و نرجو الإستمرار ....












***   كل عام وانتم بخير  ***

[poem font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
بعض العرب ودّك تصكّه بمنطاب = حتى يعدّل في طريقة كلامه[/poem]

عرض البوم صور منطاب   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2004, 03:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
المدودي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المدودي

البيانات
التسجيل: Oct 2002
العضوية: 270
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : مدوده
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المدودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

فكرة حلوة يا القبيلي .. و بداية طيبة
و كما قال منطاب بغينك تستمر .. و ربنا يعينك












***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور المدودي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2004, 06:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
القبيلي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2003
العضوية: 557
المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : الجزيره العربيه
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القبيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
Thumbs up

مشكورين على تواجدكم الكريم

**********
*********
********
*******
******
*****
****
***
**
*




















***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور القبيلي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2004, 11:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
العيطولي
اللقب:
حال جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العيطولي

البيانات
التسجيل: Oct 2003
العضوية: 703
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العيطولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

مشكور اخي القبيلى وان شاء الله نشوفك دايم












***   كل عام وانتم بخير  ***

:love: الصاحب الذي يقدر وان ما عرف قدرك
خليك عادي لا تفكر وابعده عن فكرك:love:

وان حل في صيف انت هاجر منه الى الهجرين

عرض البوم صور العيطولي   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2004, 04:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
القبيلي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2003
العضوية: 557
المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : الجزيره العربيه
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القبيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

مشكور اخي العيطولي على مرورك ولا تحرمنا منه تحياتى لك




الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=24338





















***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور القبيلي   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2004, 06:53 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الوجود<بن جبير>
اللقب:
مشرف سقيفة التصميم والجرافيكس
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوجود<بن جبير>

البيانات
التسجيل: Feb 2002
العضوية: 58
المشاركات: 835 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : قلوب عشاق المعلومة
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوجود<بن جبير> غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

مشاركات مميزة اخوي القبيلي

تسلم تسلم
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=24346




اخوك
الوجود












***   كل عام وانتم بخير  ***

الوجـــــــــود

عرض البوم صور الوجود<بن جبير>   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2004, 05:18 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
القبيلي
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2003
العضوية: 557
المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : الجزيره العربيه
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القبيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
Thumbs up

مشكور اخي الوجود<بن جبير> على مرورك الكريم والله يسلمك




الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=24643














***   كل عام وانتم بخير  ***

عرض البوم صور القبيلي   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2004, 07:02 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
صقر الكتائب
اللقب:
حال جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2003
العضوية: 706
المشاركات: 454 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صقر الكتائب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القبيلي المنتدى : سقيفة الفكاهه
افتراضي

فرقعت كبدي من ذي الصور
الموضوع الأصلى من هنا: سقيفة الشبامي http://www.alshibami.net/saqifa//showthread.php?p=24702

جزاك الله خير الجزاء












***   كل عام وانتم بخير  ***









عرض البوم صور صقر الكتائب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قالوا عن اهل اليمن0؟؟ مدهون الســقيفه العـامه 11 10-27-2011 10:06 PM
المولد النبوي الشريف / للكاتب القدير / حسن البار من السادة سقيفة الحوار الإسلامي 10 03-06-2011 06:48 AM
فضائل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه من السنة الحضرمي التريمي سقيفة الحوار الإسلامي 43 01-28-2011 09:44 PM
قصيدة بلسان امنا عائشة رضي الله عنها ,’, ابو عمر شماخ سقيفة عذب الكلام 3 11-20-2010 11:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi