المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب العربي" مؤتمر صحافي لتحضيرية فعالية 13 يناير بعدن والتوجيه بعدم الإساءة لآي قيادي جنوبي


حد من الوادي
01-12-2013, 12:09 AM
مؤتمر صحافي لتحضيرية فعالية 13 يناير بعدن والتوجيه بعدم الإساءة لآي قيادي جنوبي

الجمعة 11 يناير 2013 08:20 مساءً

خاص الأمناء نت


عقد في قاعة ارجوانة بصيرة المؤتمر الصحفي للجنة التحضيرية لذكري السابعة لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي الذي يصادف يوم الاحد 13 من يناير القادم الذي ترأسه الشيخ حسين بن شعيب ورئيسة اللجنة الاعلامية هدي العطاس .

حيث تطرق بن شعيب في بداية المؤتمر عما انجزتة اللجنة التحضيرية من تحضيرات للفعالية بنسبة 90% وتجاوزنا العديد من المشاكل التى واجهتنا للفعالية مضيفا بان الحشد المتوقع ان يزيد عن الفعاليات المليونية الاخري الذي جسد ابناء الجنوب التصالح والتسامح وهم في النضال الثوري وتضحياتهم وارادتهم في استعادة الدولة ولقد شكل هذا الانجاز التاريخى ردآ قويآ على مراهنات سلطة صنعاء والتي راهنت على كسر ارادت وتحطيم عزيمة شعب الجنوب .

واكد ان فعالية 13 يناير يوم تصالح وتسامح بين ابناء الجنوب والترفع عن الالم وفتن الماضي وقال أن:" ذكري التصالح والتسامح بمثابة الاساس الذي يعزز وحدة ابناء الجنوب في انجاح واستكمال كامل اهداف الثورة وشركاتهم في صنع مستقبلهم وعلي الجنوبين ان يتآخو فيما بينهم .

واشار ان اللجنة التحضيرية قد استقبلت صباح الخميس الوفود القادمه من حضرموت والمناطق الشرقية كما تدعو ابناء الجنوب الى استقبال المسيرة الراجلة من شبوة والتى ستمر من عدد من مديريات محافظة ابين وصولا الى العاصمة عدن يوم السبت وكذ المسيرة الراجلة من مديريات محافظة لحج واننا سنكون اول المستقبلين لابطال الجنوب .

وفي ردة على أسئلة الصحفيين عن خطورة المكان المحدد للفعالية حيث شهدت الذكري السادسة في العام الماضي سقوط عدد من القتلى والشهداء في ساحة العروض , أجاب نحن في اللجنة التحضيرية تم تكليفناء من جميع المكونات الجنوبية والذي اتفقت ان تكون الفعالية في خور مكسر في ساحة العروض لنوجة رسالة الى الجميع بان شعب الجنوب بعزيمتة مستمر في نضالة مهماء حاولت سلطة صنعاء الاعتداء علية او زرع الفتن بين ابناء الجنوب .

وقال ان فعالية التصالح والتسامح توجة رسالة الى كل ابناء الجنوب في الداخل والخارج وكل القيادات التاريخية والشيوخ ورجال الدين والعلماء والسلاطين بأن عليهم ان يشاركو ابناء الجنوب فعالية التصالح والتسامح وان يوقفو مع شعب الجنوب لان الجنوب ملك لابنائه دون اقصاء او تهميش .

وأشار الى أن اللجنة قد اتفقت عدم رفع اي صورة للقيادات الجنوبية التاريخية في الفعالية وقال كلفنا اللجنة التنظيمية والامنية ان تسمح للمشاركين ان يرفعو اى صورة قيادي او زعيم جنوبي بشرط عدم الاساة لة .
كما وجة رسالة الى جميع الاعلامين والقنوات الفضائية العربية والاجنبية ان تقوم بتغطية الفعالية بكل مهنية ومصداقية وان تقوم باخذ الصور في اي مكان في الجنوب وابناء الجنوب سيرحبون بهم وسيحمونهم في اى مكان من أرض الجنوب .

جميع الحقوق محفوظة الامناء نت © {year}