المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشيستر سيتى يجهز 140 مليون يورو لضم سواريز


تغررريده
03-03-2015, 05:46 AM
طبقاً لتقارير صادرة عن صحيفة الديلى ميل الانجليزية, فان نادى مانشيستر سيتى يجهز لعرض ضخم يقدر ب 140 مليون يورو سيتقدم به إلى ادارة نادى برشلونة (http://www.albarcaclub.com) الاسبانى من أجل الحصول على خدمات المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز فى فترة الانتقالات القادمة.

مانشيستر سيتى يعى جيداً أن هناك لويس سواريز حتى الآن لم يرضى توقعات ادارة البرسا وعشاق النادى ومازال بعيداً عن مستواه الذى كان عليه عندما كان لاعباً فى ليفربول وهو ما يظهر بارقة أمل فى أن يوافق البرسا على قبول العرض.

http://store1.up-00.com/2015-03/1425334668581.jpg (http://www.up-00.com/)
جدير بالذكر أن نفس التقارير صدرت منذ فترة قليلة ولكن هذه المرة بخصوص المهاجم الارجنتينى ونجم البرسا ليونيل ميسى إلا أن الجميع الآن يعلم أن رحيل ميسى عن برشلونة من المستحيلات, يذكر أيضاً أن لويس سواريز قد أحرز هدفى الفوز فى شباك السيتى الاسبوع الماضى فى مباراة ذهاب دور ال16 من بطولة دورى أبطال أوروبا ثم أحرز هدفاً وصنع هدفاً فى لقاء الليجا الأخير أمام غرناطة.

وأكثر من ذلك فقد ذكرت تقارير صدرت عن صحيفة الصن أن السيتى يفكر جدياً أيضاً فى التعاقد مع المدرب الاسبانى بيب جوارديولا بديلاً لمانويل بيليجرينى والذى يعيش موقفاً لايحسد عليه بعد سلسلة من النتائج السيئة سواء امام برشلونة ثم ليفربول فى الدورى.