المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دولة الجنوب العربي" الوالي : على الانتقالي تشكيل حكومة مصغرة بعدن


حد من الوادي
08-15-2019, 02:36 PM
2019/08/15
الوالي : على الانتقالي تشكيل حكومة مصغرة بعدن

دعا القيادي في الحراك الجنوبي عبدالرحمن الوالي قيادة المجلس الانتقالي الى اعلان حكومة مصغرة.
واشاد الوالي بتظاهرة شهدتها عدن اليوم.

واضاف معلقا:”مليونية ممتازة ، شعب جبار، نجح الانتقالي، الآن الكره في ملعبه، نرجوه بتسميتها (فعالية الاستقلال)، مطلبها استقلال، اعملوا حكومه مصغره (غير معلنه) لتسيير الجنوب واستعد للقادم، هناك مهمه اساسيه جدا: عدن، ومهمتان هامتان: الامن والخدمات، وهناك المهمه الكبرى: خطوات مدروسه جدا نحو الاستقلال.



ط§ظ„ظˆط§ظ„ظٹ : ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ظٹ طھط´ظƒظٹظ„ ط/////ظƒظˆظ…ط© ظ…طµط؛ط±ط© ط¨ط¹ط¯ظ† | ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ (http://alomana.net//news100821.html)


2019/08/15
بن فريد : أي عقل سياسي في العالم يرغب في السلام لا يمكن أن يقول لإرادة هذا الشعب لا

قال رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اوروبا احمد عمر بن فريد ان اي عقل سياسي في العالم يرغب في السلام لايمكن أن يقول لإرادة هذا الشعب ..لا ؟


وجاءت تغريدة بن فريد في تويتر تعليقا على الحشود الهائلة التي شهدتها العاصمة عدن في مليونية الثبات والتمكين المؤيدة للمجلس الانتقالي وخطواته في تطهير عدن من الارهاب.


واضاف من يرغب في السلام فنحن أهله، ومن يعتقد أنه سيفرض علينا خياراته فهو مخطىء ولن يقود المنطقة إلا إلى المزيد من الدمار.


واشار الى ان مصائر الشعوب لا تفصل كقطعة قماش وإنما هي حق يجب أن يحترم.

ط¨ظ† ظپط±ظٹط¯ : ط£ظٹ ط¹ظ‚ظ„ ط³ظٹط§ط³ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظٹط±ط؛ط¨ ظپظٹ ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ظ„ط§ ظٹظ…ظƒظ† ط£ظ† ظٹظ‚ظˆظ„ ظ„ط¥ط±ط§ط¯ط© ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ظ„ط§ | ط§ظ„ط£ظ…ظ†ط§ط، ظ†طھ (http://alomana.net//news100816.html)