المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتنان وانغام واحلام عــــــدن في مهرجان مسقط عمــــان


مايسه
02-01-2007, 11:56 AM
http://www.26september.info/home/images/stories/2007/Jan/1306pic/ahlam.jpg
كتب: منصور نور
أحلام.. طفلة موهوبة بصوتها الجميل وبراءة الطفولة، لقيت التشجيع والاهتمام من قبل أسرتها،وكانت من محطات إنطلاقتها الواعدة الحفل الرسمي الذي كان قد نظمه مكتب الثقافة بعدن بمناسبة اعياد الثورة اليمنية في 03 نوفمبر على قاعة فلسطين للاحتفالات.
صوت عذب واعد، قدم عدد من الملحنين اعمالهم لها والمشهود لهم بخبرتهم وعطائهم ومنهم الفنان الملحن جعفر حسن الحاج والشاعر منصور معروف.
وقد أكد المايسترو أنور مصلح قائد الفرقة الموسيقية التابعة لمكتب الثقافة بعدن، ان الطفلة الموهوبة الواعدة تحظى برعاية كريمة من الأخ أحمد الكحلاني محافظ عدن والاخ عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وكان لهم الفضل بعد الله في الاهتمام بها وزميلتها الموهبة الصاعدة امتنان جلال للمشاركة في مهرجان مسقط 7002م والفنانة انغام باموسى، وافاد الفنان انور مصلح انه أتم تلحين أغنية جديدة من كلمات الشاعر ابو نواف وأداء الموهبة الرائعة احلام علي محمد وتقول الاغنية «على كل حال»
يازينة الدنيا وحلمي الجميل
علشان حبك أعمل المستحيل
في قربك ألقى راحتي والحنان
وأهيم في حبك بقى لي زمان
حبيبي .. حبيبي
لالا ياحبيبي لاتقل لي وداع
ترى حياتي بعد حبك ضياع
نوِّر دروبي بالأمل والشموع
وامسح على الوجنات سيل الدموع
حبيبي .. حبيبي
نصيحة ل«احلام علي محمد» ان تواصل مشوارها وتقدم اعمالاً تحدد مسار طريقها خاصة وانها لم تبلغ ال«51» بعد وننتظرها في تقديم جديدها، كما فعلت في حفل 03 نوفمبر بعدن، واستحقت اعجاب الحاضرين، وتقدير الفنان الكبير ابو بكر التوي وقبلات التهاني من الاعلامية المخضرمة ماما أمل بلجون في تلك الليلة.
وهل تعيد احلام علي محمد وامتنان جلال، وشجون اذكار صدى الانغام من صيرة وحفلات «البادري » هنيئاً لها ولامتنان وانغام الحضور المتألق في سماء مسقط .. وطن الخير والنماء والفن البديع.

التعليــق :
يشكر صاحب القلم الذهبي منصور نور الصحفي النشيط في الصحافه اليمنية بابرازة اهم الانشطه الدورية على الصعيد الفني والثقافي اليمني .
بادرة خير من المحافظ الكريم احمد محمد الكحلاني والاستاذ/ عبدالكريم شائف امين عام المجلس المحلي بمحافظة عـدن بدعمهم الرائع للمواهب الشابه الواعدة امتنان واحلام وانغام واشجان ايضا الذي كنت اتمنى ان تكتمل البادره بمشاركتها كم اثلج صدورنا هذا الخبر في 26 سبتمبر
اننا نتابع باهتمام جدا جدا وانعلم ان كاتنبنا القدير منصور نور يضع السقيفة نصب عينية فكم انتظرناك كثيرا ان تنظم الى الكوكبه الكبيرة من كتاب السقيفه من ادباء وفنانون ومهتمون في شتى المجالات شكرا لك ..