المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهوية الوطنية الجنوبية" – حسين زيد بن يحي


حد من الوادي
04-21-2009, 12:17 AM
الهوية الوطنية الجنوبية" – حسين زيد بن يحي
الاثنين - 20/04/2009 - 11:53:01 مساء

بسم الله الرحمن الرحيم
"الهوية الوطنية الجنوبية" – حسين زيد بن يحي
الإهداء:- للأحبة لالجي ودين
شبكة شبوة برس – خاص - كلما أقترب الموعد من يوم 22مايو يزداد هوس الصرخات المتشنجة لجحافل الغزاة التتار المنتشية بنصر حققته بالغدر والخيانة والمال المدنس ، في حلقات "زار" تمول من أموال الجنوب المستباح...
وتتطوع قناة المنجزات العظيمة "تلفزيون صنعاء" بإسهال الحديث عن أراجيف مجرم الحرب كرب آل وتر الوحدوية . ولأننا في بلد أرادت الفرعنة تحويل أهله إلى مجرد "أبتال" لأفندم ملهم من طراز جديد !!..

وبالتالي من تجر وسأل هل ما لدينا "وحدة " ؟!
ترتفع عصا المارشالية لتعصف بأطفال الجنوب الحر من الشهداء بارجّاش وبن همام إلى الشهيد عمر عبد العزيز الصبيحي .
يعاضدها نباح فتاوى التكفير من أصحاب المواخير المنتفخة بالسوء ابتداء من الكلب المسعور الديلمي إلى الكلب الأجرب كمال باهرمز .
مع ذلك نلتمس العذر لمن ذلتهم ظروف الحاجة للتعري الهابط لإرضاء الفرعنة القادمة على صهواة دبابات 7/7 الأسود المشئوم.
لذلك أكرر ما أعلنته مراراً عن إتباعي مدرسة آل البيت "ع" مع اقتفائي سيرة أبائي أورثتني روح التحرر والمقاومة والإيمان المطلق بحتمية انتصار الدم على السيف في "طف" الجنوب..
وكما قالها سيدي ومولاي ريحانة رسول الله "ص" الإمام الحسين بن علي "ع" :"هيهات منا الذلة"...
وتأسياً بسيرة سيدنا الإمام الشهيد أبا الحسين زيد بن علي "ع" ..لا نكره، بل يرانا أهل البغي حيث هم يكرهون. نعم وبصوت عام ومجلجل :إمامي اثنا عشري ومن قرح يقرح...
بل هكذا كان أبائي من الساكن بسفح بور - سيئون الإمام المهاجر إلى الله أبو عبيد الله احمد بن عيسى "ع" إلى فقيهنا المقدم وأستاذنا الأعظم الإمام محمد بن علي با علوي المرابط بسفح عيديد بتريم المدينة..

وتظل دوماً هويتي الوطنية جنوبية حاضراً وماضيا ومستقبلا ..
والحمد لله ،رب ضارة نافعة. فحرب صيف 94م المجرمة ، وما تعرض له الجنوب من غدر وخيانة وعنصرية واحتلال أعاد الاعتبار للهوية الوطنية الجنوبية من ناحية ومن ناحية أخرى اسقط والى الأبد خيار "اليمننة" والكل يعرف حقيقة أن "يمن" مجرد اتجاه جهوي ولم يكن يوما من الأيام واقعا جيو - سياسي .
ولم تعرف "اليمننة" طريقها في الجنوب إلا مطلع ستينات القرن الماضي وتحت حماسته واندفاعه الفكر القومي لعبت العناصر اليمنية التي لم تحسن ولائها لمواطنتها العدنية والجنوبية التسلل إلى حركة القوميين العرب ومن ثم الجبهة القومية واستطاعت بلؤم ونزق وعقد الأقليات تمرير مقولات الشطر الجنوبي والعاصمة التاريخية والوحدة اليمنية قدر ومصير !!0
حسن النوايا والمدنية الجنوبية كانت الأرضية الرخوة لتمرير مؤامرة "اليمننة".
وشهادة طيبة وان جاءت متأخرة من الحبيب م.حيدر ابوبكر العطاس عن دور العناصر "الشمالية" "الأستخباري لصالح "اليمن" الذي هو بالتأكيد على حساب الجنوب ولصالح الأطماع اليمنية فيه. حيث عملت عناصر التجسس تلك "فتاح،الشرجبي،راشد، الثور،الصراري....الخ " طوال فترة تغلغلها في الدولة الوطنية الجنوبية الناشئة بعد 30/11/1967م على طمس الهوية الوطنية الجنوبية واستبدالها بالهوية اليمنية وبعد أن عملت على اغتيال رموز الجنوب وقياداته فيصل عبد اللطيف والشاعر والعولقي وباذيب وسالمين ومطيع وعنتر وشائع وأزاحت الرئيس علي ناصر محمد الحسني.
أوصلت الجنوب بعد مؤامرة 13/يناير/86م إلى اضعف حالات الوهن فأدخلته وحدة 22مايو 90م المشئومة.
فأن كانت المؤامرة الأولى على الهوية الوطنية الجنوبية قد بدأت بالتنكر لحق تقرير المصير الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة للشعب الجنوبي..
وتعمقت في 22يونيو 69م بإلغاء "الجنوبية" من اسم الدولة الوطنية الناشئة في 67م.
توجت دسائس عناصر التآمر اليمني فعلتها بوحدة 22مايو التي اختصرت كل الجنوب وجعلت تمثيلية في الدولة الجديدة يعادل محافظة واحدة من اليمن ؟!!.
وكما يقال حبل الكذب قصير والحق يعلى ولا يعلى عليه جاءت جريمة حرب 27ابريل 94م على الجنوب واحتلاله ليصحى كل الجنوب بعد غيبوبة الوحدة الكاذبة وليستعيد وعيه وهويته الوطنية الجنوبية بأبهى صورها وتأصلت بحركة التصالح والتسامح0
لأجل الجنوب أغلقوا :-
-قناة "عدن"الفضائية.
-"دكاكين" و"أكشاك"الحراك.
-مقار النميمة "الحزب الاشتراكي اليمني ال//////////////////////////////".
حسين زيد بن يحيى
منسق ملتقى أبين للتسامح والتصالح والتضامن
[email protected]
21/4
شبكة شبوة برس