المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوي انفجار بجانب مبنى المجلس المحلي بمحافظة عمران قبل ساعات


حد من الوادي
08-30-2009, 04:06 AM
دوي انفجار بجانب مبنى المجلس المحلي بمحافظة عمران قبل ساعات

حضرموت برس/متابعات التاريخ: 30 أغسطس 2009 - 7:24 صباحاًً

أكد مصدر محلي في مديرية السودة التابعة لمحافظة عمران لـ " التغيير " سماع دوي انفجار بجانب مبنى المجلس المحلي بالمديرية قبل ساعات – وبحسب المصدر – تم استهداف المبنى من قبل مجهولين أثناء اجتماع ضم عدد من أعضاء المجلس ’ ولم يشر إلى سقوط ضحايا في الحادث .
إلى ذلك قال مراسل " التغيير " في محافظة عمران محمود طه إنه قتل 9 أشخاص وجرح 16 آخرين في قصف مدفعي مساء أمس السبت في منطقة السواد الواقعة بين مضارب قبائل صباره من سفيان ’ وقبائل ذو محمد بن علي من منطقة " العصيمات " .
وأضاف المراسل معظم القتلى متطوعين قبليين تم نقلهم إلى " السواد " من معسكر المطار الكائن بمديرية " قفلة عذر" وذلك لمساندة قبائل العصيمات المتحالفة مع الجيش ضد قبائل سفيان المناصرة الحوثي على خلفية خلاف قبلي على أرض تعرف بـ" حد السواد " .
مشيرا إلى أن العصيمات تتهم سفيان بإيواء مسلحين حوثيين يقاتلون في صفوفها ضدهم ’ وكان قد سبق ذلك حدوث اشتباكات بين الطرفين مساء السبت سقط فيها 6 قتلى بمعدل 3 لكلا من الطرفين أبرزهم الشيخ صالح بن هادي رافع ’ احد مشائخ " قفلة عذر " .
في سياق متصل أكد مصدر عسكري مسئول مصرع أحد قيادات عناصر التمرد والتخريب الحوثية في منطقة بني معاذ بمحافظة صعدة , وقال المصدر إن المدعو أحمد جران لقي حتفه في مواجهة مع أبطال القوات المسلحة والأمن في منطقة بني معاذ.
وأشار المصدر إلى أن المدعو جران كان أحد قيادات التخريب الحوثي والمتخصص في تركيب الألغام والمتفجرات .التغيير نت