المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوحة تستضيف دورة كأس الخليج السابعة عشرة


سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))
11-22-2004, 03:35 AM
وقع مكتب قطر للتنظيم والعلاقات الرياضية مالك الحقوق الرسمية لتسويق دورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 10 الي 24 ديســـمبر المقبل عقد الراعي البلاتيني مســــاء الثــــلاثاء بمـــقر اللــــجنة الاولمبــــية الاهـــلية القطرية مع شركة اتصالات قطر (كيوتل).
وبهذا العقد اصبحت كيوتل ثاني شريك بلاتيني (اعلي مستوي شراكة) لمكتب قطر للتنظيم والعلاقات الرياضية ويعد واحد من اصل اربع رعاة حيث سيتم اليوم توقيع العقد البلاتيني الثالث مع شركة قطر للتأمين.
ووقع العقد السيد مبارك المنهدي نائب المدير التنفيذي لمكتب قطر للتنظيم والعلاقات الرياضية مع الدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي لاتصالات قطر.
وتعتبر دورة كأس الخليج السابعة عشرة حدثا رياضيا رئيسيا في المنطقة وتتمتع بتأييد واهتمام واسعين من قبل قطاع كبير من جماهير المنطقة علي مدي 34 عاما كما ان عودة العراق مرة اخري لهذه البطولة ومشاركة اليمن تعتبر اضافة الي تعزيز المنافسة هذا العام وبالاضافة الي كرة القدم تم اضافة ثـــلاثة العـــاب مصــــاحبه وهي كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد.
وقال السيد خليفة عبدالله السبيعي المدير التنفيذي لمكتب قطر للتنظيم والعلاقات الرياضية في تصريح صحافي بان المكتب قد وضع مقاييس عالية للاداء المتميز لتسويق الدورة بالمشاركة والدعم من الرعاة الرسميين بالمنطقة. من جانبه اكد الدكتور ناصر معرفيه ان دورة كأس الخليج القادمة ستكون مميزه لما تتضمنه من فعاليات رياضية معربا عن سعادته بدعم البطولة وابراز هذا الحدث الرياضية الهام. واشار الي ان كيـــوتل ستظل ملتزمه بدورها في تطــوير المجتمع القطري والنهوض به ودعم مختلف المجالات والقطاعات.

سالم محمد بلفقيه ((الشرقاوي))
12-25-2004, 02:24 AM
واخيرا وليس اخراااااااااا

استحقت قطرر الكأس ومبروك الف مبرووووك0

دورة مميزه بكل المقاييس ايام مضت بسرعة البرق عشنا فيها اعراس لاتنسى ولاتمحى من الذاكرة0

هنيئا لشعب قطر حكومته الرشيده0