المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختطاف نجل مدير مديرية السبعين من أمام منزلة في العاصمة اليمنية صنعاء


حد من الوادي
06-12-2010, 01:11 AM
اختطاف نجل مدير مديرية السبعين من أمام منزلة في العاصمة اليمنية صنعاء

2010/06/11 الساعة 21:55:55
التغيير – خاص :

قام مسلحون قبليون مساء اليوم الجمعة كانوا يستقلون" باص بدون لوحة" بخطف الطفل علاء نجل مدير مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء عبدالله عبده محرم ، من أمام منزله في منطقة حدة .

وذكرت مصادر مطلعة لــ "التغيير" أن المسلحين اقتادوا الطفل علاء البالغ من العمر عشر سنوات تقريباً , الى خارج العاصمة صنعاء , إلى منطقة بني ضبيان بخولان شرقي العاصمة صنعاء, كما أشار والده في اتصال هاتفي مع"التغيير". يشار الى أن والد الطفل المختطف هو العميد عبدالله محرم , أحد أبناء منطقة القفر بمحافظة اب , وأشارت المصادر لــ"التغيير " الى ان سبب الاختطاف يعود إلى خلافات سابقة على أرضية بجوار منزل مدير عام مديرية السبعين , حيث يدعي قبليون ملكيتهم لها.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الأرضية , هي التي قام مسلحون من بني ضبيان الى اختطاف الشيخ احمد الدمه احد مشائخ مديرية القفر بمحافظة إب وهو من أبرز الشخصيات الاجتماعية في المديرية ويعمل في القطاع الخاص والذي تربطه بالعميد محرم علاقة نسب.

--------------------------------------------------

قبيلة يمنية تقتص من قاتل والده2010/06/11 الساعة 19:45:13

التغيير – الجوف- خاص:

اقتصت قبيلة من احد ابناءها بعد قتله والده في محافظة الجوف اليمنية.

وقالت مصادر محلية في الجوف ان احد الاشخاص قام بقتل والده في منطقة الغيل التي تبعد عن مركز المحافظة 15 كيلو متر واطلق الرصاص عليه ليرديه جثة هامدة.

وبحسب المصادر التي لم توضح سبب القتل فانه بعد فرار الابن من اعمامه اختبئ لدى إحدى القبائل القريبة في المنطقة لتقوم القبيلة بتسليم الابن الى اعمامه واقتصوا منه على الفور.

سامي لقمان
06-12-2010, 07:59 AM
اختطاف نجل مدير مديرية السبعين من أمام منزلة في العاصمة اليمنية صنعاء

هذه دولة فالته فالته فالته وكاننا بالقرون الوسطى وعادهم لايستحوا يتكلموا عن دولة النظام والقانون!! ايوه كلنا قدنا داريين به يافندم

الفارس الهاشمي
06-12-2010, 09:13 AM
إختطــــاف في عــاصمة الجمهـــوريـــــة بل وفــــي قلــــــب العاصمــــة وشريــــانهــا
وفــوق كـــل ذلكـ إبن أحــد كبــار المسؤولـــين في العـــاصمـــة

مــاذا ننتظر؟؟