المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليجي 2" لا زالت الشكوك قائمة! ... الخضر الحسني


حد من الوادي
10-03-2010, 12:39 AM
لا زالت الشكوك قائمة! ... الخضر الحسني

السبت , 2 أكتوبر 2010

أسعدني كثيرا ذلك العرض الرائع والجميل الذي قدَّمه منتخب كرة قدم اليمن (الاول) أمام شقيقه المنتخب الكويتي ، مساء يوم 1/10/2010م ، ضمن تصفيات بطولة غرب أسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمَّان

وهي كلمة حق ، يجب أن تقال ، بعيداً عن الهرج والمرج الذي يسود الشارع اليمني والخليجي –هذه الأيام- حول موضوع استضافة اليمن للمحفل الكروي "خليجي-20" وهو الموضوع الذي يكتنفه الغموض -حتى اللحظة- نتيجة الأوضاع الأمنية (غير المطمئنة) التي تشهدها محافظتا عدن وأبين والتي بسببها وبسبب تنظيم (القاعدة) الذي يُعتبر أحد أبرز (مُدخلات) محافظات الجنوب ، وتحديدا في الفترة التي أعقبت التأسيس للتكوينات الجنوبية النضالية السلمية..جعل كثيرين من الاشقاء ، في دول الخليج العربي يترددون أو يدلون بتصريحات (تشكيكية) حول استحالة الايفاء بالجانب الأمني من قبل الحكومة اليمنية !

عموما أثبت الاخ الرئيس علي عبدالله صالح ، انه في تحد مع الحدث الرياضي القادم ، أي نكون أو لا نكون!

حيث تفصح زياراته الميدانية السابقة والراهنة ، انه فعلا قد وضع نفسه على محك (المراهنة) مع الاشقاء الخليجيين ، فهو يريد ان يقول لهم : لا تصدقوا الثرثرات و(الحزاوي) التي تطلقها بعض الابواق الاعلامية المغرضة هنا او هناك وان اليمن جاهزة من كافة الجوانب ، لتحقيق منجز ، يليق بسمعتها في المحافل الدولية في الجوانب ذات العلاقة بكرة (القدم)!

وبدون مكابرة أرى شخصيا ، ان هناك نسبة لا بأس بها من الانجاز في جانب الايواء ، ولكن لا استطيع الجزم فيما يخص الجوانب الامنية التي يكشف (ترمومترها) عن تذبذب متفاوت في الحدة بين غليان احيانا وبرودة يشوبها الحذر احايين اخرى!

وهو الامر الذي يجعلنا من موقعنا كإعلام رياضي ملتزم بالكلمة الصادقة والصريحة ، ان نقولها امام الرئيس صالح وبدون تردد او مجاملات وتزلف ، ونؤكد له ، ان تنظيم القاعدة الذي ترك أثاره ، في لودر وشبوه ، يعد العدة للاجهاز على الحدث الرياضي القادم ، ويبدو أن (تصريحات) من هذا النوع ، قد بلغتنا وبلغتكم –يا فخامة الرئيس- ونخشى أن تتحول الى فعل (دامٍي) ، على الارض .. وحينها لا ينفع الندم ، إذا ما سقط (ضحايا) ابرياء من الاشقاء الكرام ، ضيوف اليمن ، اواخر نوفمبر المقبل!

كل ذلك لا يمنعني من ان أشيد بالمستوى الجيد والتحسن الملحوظ الذي ظهر به ، منتخب اليمن الاول ، في تصفيات غرب اسيا! فيجب ان نكون محقين وصادقين ، مع انفسنا ، واذا ما هناك ايجابيات ، نذكرها ، ونستعرضها مثلما نذكر ونستعرض السلبيات ليس فقط ، في الجانب الرياضي ، بل والسياسي والاجتماعي والثقافي و..و.. ومن حقنا في الدستور اليمني ان نعبر عن آرائنا بكل شفافية ومصداقية وشجاعة خدمة لوطننا الغالي الحبيب ..
مو هيك يا اصحاب التقارير المزيّفة للحقائق

دمون نت .. موقع إخباري مستقل صادر من محافظة حضرموت (http://www.dammon.net)

مولى عنتره
10-03-2010, 08:28 PM
ابقى قابلني

الوسيط العملاق
10-04-2010, 04:28 PM
لاداعي للمكـــــــــــــابرة