المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حميد الأحمر لنائبة السفير البريطاني بصنعاء : السلطة أرسلت إشارات سلبية حول استعدادها لاحترام الإرادة


حد من الوادي
10-19-2011, 12:04 AM
حميد الأحمر لنائبة السفير البريطاني بصنعاء : السلطة أرسلت إشارات سلبية حول استعدادها لاحترام الإرادة الدولية

2011/10/18 الساعة 20:08:08

لقاء حميد الأحمر بنائبة السفير البريطاني بصنعاء

التغيير – صنعاء – خاص :

قال القيادي البارز في المعارضة اليمنية حميد الأحمر إن السلطة اليمنية أرسلت إشارات سلبية حول مدى استعدادها لاحترام الإرادة الدولية بعد أن أظهرت عدم احترامها للإرادة الشعبية ، و هو الأمر ، على حد قوله ، الذي يستلزم بذل مزيد من الجهد من المجتمع الدولي والشعب اليمني لعزل هذه السلطة ووضع حدً لقدرتها .

جاء ذلك خلال لقاء الأحمر ، وهو أمين عام اللجنة التحضيرية للحوار الوطني بالسيدة فيونا جيب نائبة السفير البريطاني اليوم بصنعاء.

وفي اللقاء الذي جرى بحث التطورات على الساحة المحلية والجهود الدولية لدعم ثورة الشعب اليمني السلمية أكد الأحمر على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بدوره في إدانة جرائم السلطة , والعمل على كبح جماحها في قتل اليمنيين" .

وثمن حميد الأحمر المواقف البريطانية والأوروبية المساندة لثورة الشعب اليمني وحقه في التغيير السلمي، داعيا الى مواصلتها بما يحقق تطلعات الشعب اليمني في الحياة الكريمة والحرية والعدالة وقيام دولة النظام والقانون .

من جانبها جددت نائبة السفير البريطاني حرص بلادها على الحل السلمي للأوضاع في اليمن .. آملة من جميع الأطراف الاستجابة لما سيصدر عن مجلس الأمن الدولي من قرارات ستصب ولاشك في مصلحة اليمن , وأكدت على استمرار التواصل مع كافة الأطراف لضمان الوصول إلى حلول .