أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 138 زائر)
16,807 123,146
The English Forum (يشاهده 16 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة M7md Maarek
07-18-2018 05:32 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
400 1,751

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 40 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,436 33,977
سقيفة إسلاميات (يشاهده 16 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,840 12,989
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 2 زائر)
325 1,266

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 191 زائر)
11,089 213,876
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 42 زائر)
بواسطة محمد نور
03-31-2020 08:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,760
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 8 زائر)
2,027 9,499
سقيفة الأسره (يشاهده 13 زائر)
06-26-2021 11:06 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,393 15,278

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 84 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
26,610 75,686
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 46 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,778 61,028
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,090 5,413

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 60 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,271 9,890
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 6 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
بواسطة benkhbran
08-12-2020 12:08 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
901 9,196

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة abu iman
02-12-2021 11:41 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,434 18,010
سقيفة الجوال (يشاهده 26 زائر)
17,557 22,254
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 19 زائر)
238 1,805

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 320 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,597 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 5 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 6 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 6 زائر)
879 8,310

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 17 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,249 16,642

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,024 7,360

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 1926 (الأعضاء 1 والزوار 1925)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 50,150 بتاريخ 12-22-2019 الساعة 03:47 AM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 162,268, المشاركات: 842,078, الأعضاء: 28,774
نرحب بالعضو الجديد, سالم زبير
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
عقاب, ‏ابرار, ‏abu iman ‏(76), ‏المبتسمين ‏(73), ‏باعمير ‏(61), ‏العفريت اليائس ‏(61), ‏tiger2002m ‏(58), ‏ملك الشّعر ‏(55), ‏دردري ‏(53), ‏فهد خالد ‏(53), ‏المسطول ‏(51), ‏جمال عبدالله ‏(51), ‏mbalf ‏(50), ‏الحبيب أبو محمد عائش علي ‏(49), ‏alsarab ‏(48), ‏adola_shry ‏(47), ‏ابوعبدالملك؟ ‏(47), ‏كراش ‏(46), ‏bronzesun ‏(42), ‏على كمال منصور شمالى ‏(42), ‏Mohammed alkhrisha ‏(42), ‏msfsh ‏(41), ‏سامي السعيد ‏(41), ‏ممدوح الطحاوى ‏(41), ‏وسيم منصور ‏(41), ‏اميرالورد ‏(41), ‏ramzi_br ‏(41), ‏بشير عثمان صالح الشرماني ‏(40), ‏سميسمان ‏(39), ‏ناصر الاسلام ‏(39), ‏سلفيّ ‏(38), ‏نور11 ‏(37), ‏أسماء نور ‏(37), ‏معين الكثيري ‏(36), ‏juland ‏(35), ‏mabdulkader ‏(34), ‏جعفر ‏(33), ‏نهدي من قدي ‏(33), ‏محمد حسين حسين ‏(33), ‏احسآس شآعر ‏(32), ‏حصن جودة ‏(32), ‏حارس النفوذ ‏(31), ‏ونيس الليل ‏(31), ‏ابومحمدابو نور ‏(31), ‏معذبة ‏(23), ‏شاكوشة ‏(22), ‏سبحان الرحمن ‏(22), ‏طلال احمد ‏(22), ‏كوكش ‏(22), ‏حمدون زيد الدين ‏(22)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir