المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 344 زائر)
بواسطة محمد نور
06-23-2024 10:37 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
16,830 123,192
The English Forum (يشاهده 15 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
401 1,752

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 286 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة محمد نور
04-03-2024 12:44 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,441 33,986
سقيفة إسلاميات (يشاهده 69 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,847 12,996
السقيفه الرمضانيه (يشاهده 10 زائر)
325 1,266

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 12230 زائر)
11,102 213,926
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 57 زائر)
بواسطة باحرس1970
09-29-2022 02:42 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,846 35,761
انشئت هذه السقيفه لتوثيق المشاركات المهمه في مجموعة ( قروب ) سقيفة الشبامي في الواتس أب
2 6

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 34 زائر)
بواسطة طبيبك
04-04-2022 05:18 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,030 9,502
سقيفة الأسره (يشاهده 74 زائر)
06-26-2021 11:06 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,392 15,275

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 226 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
26,955 76,055
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 561 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,795 61,049
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,090 5,413

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 112 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,289 9,912
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 10 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
903 9,198

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة abu iman
02-12-2021 11:41 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,434 18,010
سقيفة الجوال (يشاهده 84 زائر)
17,559 22,256
409 3,006
مكتبة السقيفه (يشاهده 28 زائر)
238 1,804

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 91 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
بواسطة باغوزه
02-26-2022 07:00 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
4,598 64,470
سقيفة الترحيب (يشاهده 59 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 18 زائر)
بواسطة المجهول*
10-25-2019 05:52 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,199 10,035
سقيفة التعازي (يشاهده 25 زائر)
880 8,312

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 56 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,250 16,643

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,025 7,364

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42247
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  8003
قديم المنقولات السياسية  1962
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  10698332
قديم الديوان الملكي...  2860875
قديم مجلس الدان الحضرمي  2655611
قديم أعظـــم قصــــة...  954739
قديم قصة حب  863849
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم اهل العمارة...    17-07, 10:32  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم من قمت مانا بحد...    01-07, 19:11  طارق77   سقيفة جوهرة الطرب...
قديم مابين العيدين؛؛؛؛؛    23-06, 22:37  محمد نور   الســقيفه العـامه
قديم شرارة التظاهرات...    23-06, 22:07  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم رد على الحاقدين (...    06-06, 16:21  هبورك   سقيفة جوهرة الطرب...
قديم الحرة تتحرى ,...    31-05, 08:21  اقبال   سقيفة الأخبار...
قديم شهر مبارك على...    03-04, 00:44  محمد نور   سقيفة الحوار...
قديم آيات القران...    25-03, 21:23  فهمي سامر   سقيفة إسلاميات
قديم آيات عن رحمة الله...    25-03, 21:06  فهمي سامر   سقيفة إسلاميات
قديم في ذكراه الواحد...    20-03, 22:19  اقبال   سقيفة الأخبار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 52742 (الأعضاء 0 والزوار 52742)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 75,120 بتاريخ 03-29-2024 الساعة 12:15 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 162,708, المشاركات: 842,632, الأعضاء: 28,776
نرحب بالعضو الجديد, iptegy
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
tmkreeabuam, ‏زيد الخير ‏(77), ‏فؤاد محمود ‏(72), ‏A S BA ‏(72), ‏احمد دوجو ‏(69), ‏احمد بن شيخ ‏(57), ‏omarr1 ‏(54), ‏اصل العرب ‏(54), ‏alhesumi ‏(51), ‏حسين محمد عبدالله ‏(51), ‏الوردة الذابلة ‏(50), ‏محمود مدكور ‏(50), ‏الحجلين ‏(49), ‏سيحوته ‏(47), ‏كمال شرف ‏(46), ‏شعبان ‏(45), ‏أسامة المحضار ‏(45), ‏metooboy ‏(44), ‏m.sh ‏(44), ‏zoro_mask82 ‏(43), ‏حبيب حضرمية ‏(42), ‏elteer_elhazen ‏(42), ‏ayman ahlaawy ‏(42), ‏CCAZCC ‏(41), ‏باجندوح..مكه المكرمه ‏(40), ‏basemking ‏(40), ‏احمد التوي ‏(40), ‏محمد السوري ‏(39), ‏alalfy ‏(36), ‏المخرجون ‏(36), ‏مقصوف ‏(36), ‏عطسه ‏(36), ‏سميةرندة ‏(35), ‏محرر فلسطين ‏(34), ‏d.m.c.n ‏(32), ‏شبام العاليه كليناياهواها ‏(30), ‏اسد بن نمر ‏(29)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas