عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2007, 01:39 AM   #32
( masterkey )
حال نشيط
 
الصورة الرمزية ( masterkey )

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومهند الجوهي
اخي الحبيب طارق ياصديق لا عليك من مفتاح فحقده على أهل السنة والجماعة واضح كما في مشائخه )
اقرا هذا الموضوع ثم اذهب إلى الرابط في اسفل المقال واكمل قراته على الرابط

ورحم الله اليشخ ابن عثيمين وهو بشر ليس ولي أو مقدس




الحمد الذي عز وارتفع ، وذل له كل شيء وخضع ، والصلاة على الهادي النبي الأمي المتبع ، وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد:

فقد قرأت مقالةً لصوفي أراد إمرار مذهبه الرديء بالكذب والتدليس على أئمة أهل السنة ، وعلى رأسهم الجبل الأشم إمام أهل السنة والصابر يوم المحنة أحمد بن حنبل –رحمه الله تعالى- ، وهذا ديدن أهل الأهواء يتعلقون ولو بقشـة ، فهو يبحث عن أي دليلٍ يعضد معتقده ولو كان يعلم بأن حجته الكذب ، وهذه سمة لأهل الأهواء جميعاً ، وقد تميز بها الصوفيــة أي تميز!!

وليس هذا الصوفي أول من كذب أو حرف ودلس على الأئمة ؛ بل قد سبقه لهذا الطريق صوفي آخر ، وقد وقفنا مع جهله المركب ، وهواه المشرب ، في تدليساته وتحريفاته وبتره لكلام شيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب –رحمه الله تعالى- ، وكذلك وقفنا مع صوفي جاهل بتر وعلق تحريفاً لمقالة لابن القيم الجوزية عن شيخه شيخ الإسلام بن تيمية –رحمهما الله تعالى- ، ولعلنا اليوم نقف شاكرين لهذا الصوفي –كما شكرنا من قبله- أنه يشحذ همتنا لنقل كلام علمائنا في تبيان حقيقة الصوفية والتحذير من مجالستهم وبدعهم وأعيانهم ، كما لا ننسى فائدة ذات أهمية وهي من يقرأ لهؤلاء من أهل السنـة يجد مصداقية كلام أهل السنة في أهل الأهواء ومنهم الصوفية في كذبهم وتحريفهم وتدليسهم لكلام الأئمة - فكيف بكلام الله ونبيه عليه الصلاة والسلام؟!! – ليوافق هواه ومعتقده الرديء .. وهذه والله كافية.

وطريقة الرد سيكون كما سبق ، أن نرد على موضوع الصوفي ، ثم بعد الرد نقف مع موقف الإمام أحمد بن حنبل من الصوفية ونصحه لهم وإنكاره عليهم .
..........

إن الناظر في مقال الصوفي يجد أموراً:

http://saaid.net/feraq/sufyah/shobhat/19.htm


لايزال هؤلاء في إصرارهم على أكاذيبهم .. وهذه عادة الغلاة واصحاب عقيدة تكفير المسلمين .. ولكي نثبت بأن طارق باصدّيق كاذب وفجر في يمينه ولم يعلن التوبة لله تعالى نتيجة المكابرة وترك الحق .. فإننا نؤكد بان الشيخ إبن عثيمين رحمه الله علّق على الطبعة الخامسة من شرح العقيدة الواسطية لإبن تيمية كما أظهرنا ذلك بالصور .. وهانحن الآن نثبت بإن إبن عثيمين أضاف مذكّرة أخرى لشرح العقيدة الواسطية لإبن تيمية وهي ضمن ( سلسلة مؤلفات إبن عثيمين رحمه الله .. وهي من ضمن مقررات المنهج الدراسي لطلبة الثانوية العامة ) .. وهذه صورة الغلاف كما ترون وقد طبعت بإشراف مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وهذه الصورة الأخرى من محتوى الكتاب يظهر فيها بانها من مقررات الدراسة الثانوية .. وقد طبعت بإشراف مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية .. وهي تعتبر ضمن سلسلة مؤلفات الشيخ بن عثيمين ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وهذه صورة من الموقع الرسمي للشيخ محمد صالح بن عثيمين رحمه الله يثبت فيه شرح الشيخ محمد للعقيدة الواسطية لإبن تيمية .. التي أنكرها طارق باصديق وأقسم يمين فاجرة على عدم شرح الشيخ لها ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موقع الشيخ محمد بن عثيمين الرسمي يثبت بأن شرح العقيدة الواسطية من ضمن مؤلفات الشيخ محمد رحمه الله



وبهذا يكون إبن عثيمين رحمه الله قد علّق على الطبعة الخامسة من شرح العقيدة الواسطية لإبن تيمية .. وكتب مذكرة عليها من ضمن مقررات المرحلة الثانوية الدراسية .. وبأشراف جمعية الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية .. بالإضافة إلى موقع الشيخ محمد بن عثيمين ووجود شرح العقيدة الواسطية فيه .. فهل كل ذلك سيكون كذبا ؟؟
فمن هو الكاذب الفاجر في يمينه أليس القبيح الكاذب طارق باصديق ؟؟
طارق باصدّيق : عليك بالتوبة إلى الله والإستغفار عن اليمين الفاجرة التي أثمت بها .. فلا مجال للمكابرة فها نحن اثبتنا عليك الكذب واليمين الفاجرة من خلال مؤلفات الشيخ بن عثيمين ومن خلال موقعه الرسمي ..


سلام

وسلموا لنا على باقي شلة الكاذبين ..

.
  رد مع اقتباس