عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2008, 11:23 AM   #1
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down

وعين الرضا عن كل عيب كليلة = ولكن عين السخط تبدي المساويا


محمد التميمي

اسمح لي ياسيدي

لا يعتد بالتقييم حين يرتبط بالعواطف أو التزلف لفنان ما .

أنت وأحمد المهندس ومن خلفكما فنان المخادر أبومحروس لستم مؤهلون لتقييم الفنان عمر باوزير ....

لقد جبل باوزير ومنذ بداياته الأولى على اتخاذ نهج معين في أداء أغانيه ولم يقل أحد من قبل أنه يقلد أو يسير على نهج أبوبكر سالم بلفقيه خلاف من يقيّم فنوننا من خلف الحدود ووجد فيكم وفي أمثالكم خير من يتبنى أفكاره وتوجهاته ليس من منطلق النقد البناء والهادف وإنما إنطلاقا من العاطفة العمياء والتعصب لأبوبكر سالم وفنه وخير شاهد على تعصبكم أنكم حين عينم كمشرف على هذه الساحة بادرتم بحذف مشاركتنا التي اتهمنا فيها أبوبكر سالم بالسرقة وقدمنا عدة أدلة على سرقاته ولم ترتأوا الدفاع عنه بل سبرتم غور ما كتبناه وأودعتموه سلة المحذوفات .

نقول لأحمد المهندس ... أن ترهل جسم عمر باوزير ليس محاكاة لترهل جسم أبوبكر سالم ونعتب عليه وعلى كل من يستخف بعقولنا ويوهمنا أن عمر باوزير لم يضبط وزن جسمه رغبة منه في تقليد أبوبكر سالم ليصبح مماثلا له في الترهل .

اتقوا الله في عقولنا وأنقدوا نقدا بناء وبخلافه دعوا الخلق للخالق ....

ماذا عن علي بن حمد وتقليده لأبوبكر سالم ... وماذا تقولون في تذمر علي بن محمد من أبوبكر سالم وشعوره بالمرارة والأسى حين قصد مقر اقامة أبوبكر سالم في القاهرة قبل عدة سنوات ورفض الأخير مقابلته تعاليا وتكبّرا ؟



أبو محروس

عبدالملك السماوي هامة اعلامية كبيرة فلا تتهمه بما ليس فيه ... !!!


من أفادك بأنه كان تحت تأثير المخدّر ؟ وماذا لو كنت ضيفه بدلا من عمر باوزير ووصفه أحدهم ممن لا يستحسنون فن المخادر ( فنك ) بأنه كان تحت تأثير المخدّر ( لو أجرى معك مقابلة مماثلة )

لا ترض لغيرك ما لا ترتضيه لنفسك .


مداخلة بسيطة قررت كتابتها من مقهى انترنتيتي ..... وأعدكم بوقفة لاحقة نضع فيها النقاط على الحروف ونعرّي خلالها من يرتبطون بهامات فنية يمنية ارتباطا عاطفيا فقط ينتج عنها تقديسا وتأليها كحال محمد التميميى ( وغيره من أدعياء الفن ) مع أبوبكر سالم .

لقد سقط أبوبكر سالم بعد أغنيته الأخيرة قشر الموز سقوطا مريعا فلماذا تتجاوزون نقد انتاجه الفني الأخير ونزوعه نحو الخلجنة لتثبيت أقدام ابنه أصيل في الحقل الفني ؟


الحديث سيطول وأنا مشغول ووعدي لا يزال قائما .


تحياتي .

التوقيع :
من ذكر الله ذكرا على الحقيقة نسي في جنب ذكره كل شيء
وحفظ الله تعالى عليه كل شيء
وكان له عوضا عن كل شيء
( ذو النون المصري )


****************


سلام بني الأحقاف يامن علوتمو
على ساكني سهل الجزيرة أو نجد

( الشيخ القدّال باشا )
  رد مع اقتباس